آخر المستجدات
إدارة السير:- السبت للسيارات ذات الأرقام الزوجية في عمان والبلقاء والزرقاء السياحة: لم يتم ترخيص أية مزرعة تقدم خدمة الايواء الفندقي أميركا تعلن قطع العلاقات مع منظمة الصحة العالمية الخلايلة: اعلان تعليمات فتح المساجد قريبا.. وموسم الحج قد لا يكون كالسابق الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن قادم من المعابر البرية بمركبته الخاصة 5ر93 مليون دينار المساهمات الملتزم فيها لصندوق همة وطن البدور يسأل: أين اختفى مليونا مراجع للعيادات الخارجية خلال فترة الكورونا؟ عشية فتح الأقصى - ابعادات واعتقالات واستدعاءات لرموز دينية ووطنية مقدسية توضيح هام من ديوان الخدمة بشأن عودة موظفي القطاع العام الى العمل تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا لقادمين من خارج الأردن الصحة توجه نصائح للموظفين.. وتدعوهم لعدم التردد في طلب الإجازات إذا اشتبهوا بالإصابة بالكورونا الشوبكي: ارتفاع كميات بيع البنزين في الأردن إلى ما قبل كورونا الأجهزة الأمنية تعتقل أستاذ العلوم السياسية محمد تركي بني سلامة وزير الأوقاف في خطبة الجمعة: اللهم ردّنا إلى المسجد الأقصى فاتحين - فيديو الأردن لامريكا: نرفض ضم الضفة ... الضم سيشعل المنطقة وزارة الصحة:الحجر الالزامي 14 يوما بحسب البروتوكول المعتمد من الصحة العالمية الرزاز: كورونا ليس مؤامرة.. والحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة الأمانة: رواتب الموظفين لم تمسّ.. وسنراجع قراراتنا المالية بشكل دوري فيديو.. مدينة أميركية تعيش جحيما بعد مقتل "فلويد" نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق

وزارة الصحة : دمج موظفين ونقل مكاتب للمرضى الصحة النفسية وذوي الإعاقة

الاردن 24 -  
- أكد الناطق الاعلامي لوزارة الصحة راضي الجوارنة أن الوزراة كانت قد أوعزت بتهيئة مبنى مديرية ذوي الاعاقة والصحة النفسية لاستقبال مراجعي اللجان حيث تم تحديد مكان اللجنة الطبية الفنية لاعفاء المركبات في الطابق الارضي للمديرية .
كما أشار الدكتور فطين جانم مدير مديرية ذوي الاعاقة والصحة النفسية انه تم نقل جميع المكاتب الموجودة في الطابق الارضي الى الطابق الاول في المديرية حيث تم نقل السجل الطبي ومكاتب عيادات تقييم اخصائي الأطفال ومكتب فاحص ذكاء وعيادات اختصاص ومكتب أخصائية علم الاجتماع مما تطلب الأمر دمج عدد من الموظفين في مكتب واحد بهدف تسهيل وتوفير الخدمات للاشخاص ذوي الاعاقة .
جاء ذلك ردا على ما تم نشره بشأن هذا الموضوع على مواقع التواصل الاجتماعي .
-- ( بترا )
 
 
Developed By : VERTEX Technologies