آخر المستجدات
كم عدد المدارس التي لم ينجح بها احد والاقل حظا وذات الظروف الخاصة يا وزارة التربية؟ انكسار حر الصيف بطلوع نجم سهيل الخميس عضو هيئة تدريس يفتح النار على زميله في عمان نواب يخشون من السقوط في اختبار تعديلات قانون الضريبة.. وتوجه لاعادة تشكيل الكتل مقتل شخص وضبط مخدرات بإحباط محاولتي تسلل من سورية مصدر رسمي ل الاردن٢٤: لا نية لتعديل قانون الانتخاب وتخفيض عدد المقاعد مقابلة الرئيس ..عزف على سمفونية الصبر ..و محاولة افشال وتعرية؟! إخماد حريق بمستودع ألبسة في اربد النائب تامر بينو يسأل سلطة العقبة عن ازدياد حالات الوفاة بسبب الغرق في العقبة "الأمن الوقائي" يقود لاكتشاف موقع أثري غربي إربد النائب الزبن يحذّر الحكومة من تأجيج الشارع وتصعيد الموقف مع النواب وزير الداخلية: الاجهزة والمؤسسات الرسمية الاردنية جاهزة لاعادة فتح معبر طريبيل سادس حريق مفتعل في جرش يلتهم 10 دونمات أشجار معمرة.. والحنيفات: لا تهاون الشواربة: سنتخذ قرارات عديدة لحلّ المشكلات التي تعانيها عمان.. وشركاء مع الاعلام تسجيل 73 اعتداء على الأطباء منذ بداية العام.. الزبن: حجر بسعر دينارين يُباع في السوق على أنه رخام بـ 16 دينارا.. الخدمة المدنية يعلن دفعة تعيينات واسعة في وزارة التربية والتعليم - اسماء المعايطة يكشف اسس اختيار اعضاء مجالس المحافظات قضية الشيشاني مكانها القضاء الأردن: لا عودة لدبلوماسيي إسرائيل قبل إحالة ‘‘قاتل السفارة‘‘ للقضاء
عـاجـل :

ورش عمل لطلبة كلية الآداب والعلوم ومحاضرة حول "العلاقات العامة " في جامعة عمان الأهلية

الأردن 24 -  
سعياً من كلية الآداب والعلوم في جامعة عمان الأهلية لتقديم مستوى مهني متميز في خدمات الإرشاد النفسي والتربية الخاصة لطلبة الجامعة وأفراد المجتمع، عقد مركز الإرشاد والتربية الخاصة ورشة عمل حول (اضطراب ما بعد الصدمة والطرق العلاجية الحديثة ) قدمها الدكتور حسين السالم، وأخرى بعنوان (مهارات المقابلة والتشخيص النفسي) قدمتها الدكتورة فداء أبو الخير الأستاذ المساعد في الكلية وبواقع ثلاث ساعات لكل ورشة.

كما نظمت كلية الآداب والعلوم بالتنسيق مع دائرة العلاقات العامة والدولية في الجامعة محاضرة بعنوان: "العلاقات العامة في الجامعة.. الواقع، والمهام، وأساليب الاتصال". وذلك يوم الأحد الموافق 6-8-2017.

وتأتي هذه المحاضرة ضمن سلسلة من المحاضرات المتواصلة التي تقدمها دائرة العلاقات العامة والدولية بالتعاون مع كلية الآداب والعلوم، بُغية التواصل مع جمهور الجامعة المحلي، والوقوف على اتجاهات الطلبة إزاء الخدمات التعليمية، والعمل على تعزيز الأواصر بين الجوانب الإدارية والأطر الأكاديمية في الجامعة. فقد جاءت المحاضرة ضمن متطلبات مادة "الإعلام والعلاقات العامة" المطروحة في خطة المواد العامة بقسم العلوم الإنسانية والاجتماعية، والتي يقوم بتدريسها الدكتور كريم الفراجي.