آخر المستجدات
اعتصام امام امانة عمان للمطالبة بوقف العمل بنظام الابنية لمدينة عمان ابو غزلة يكتب: نهج السياسات الحكومية الطاردة للمواطن الأردني المقيم والمغترب إحالة عدد من ضباط الأمن العام للتقاعد - اسماء العوران ل الاردن٢٤: المزارعون يتكبدون خسائر بمئات الآلاف.. والحكومة "نفضت يدها" استشهاد الملازم الرحامنة يرفع شهداء السلط إلى خمسة العمري ل الاردن٢٤: استثمارات القطاع تراجعت.. وتعديلات الأمانة على الأبنية لا تسمن ولا تغني الفلاحات ل الاردن٢٤: ننتظر قرارا رسميا بمنح المهندسين والزراعيين في التربية ٥٠ دينارا الحكومة بصدد تعديل نظام الشمول بتأمينات «الضمان الاجتماعي».. قريباً “إذن التمييز” يوقف تنفيذ ترحيل سكان بـ”المحطة” مراد: فرص العمل التي تحدث عنها رئيس الديوان الملكي ستكون بالتنسيق مع الحكومة "اي-فواتيركم".. عندما يعمل القطاع العام لتعظيم أرباح شركة خاصة! انخفاض إيرادات الخزينة من الدخان.. وكناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تزايد التعامل والتجارة بالدخان المهرب انطلاق مسيرة للمتعطلين عن العمل في معان باتجاه الديوان الملكي الامن يكشف تفاصيل مقتل شاب ووالدته بالرصاص: قتل أمه ثم انتحر حريق المفرق ناجم عن محاولة انتحار شخص داخل بقالة واشعاله اسطوانة غاز ناشطون حقوقيون وعماليون يطالبون الأعيان بتعديل قانون العمل: مخالفات لأبسط حقوق العمال لأول مرة منذ 16 سنة.. المقدسيون يفتحون باب الرحمة في الأقصى ويؤدون الصلاة فيه الناجحون في الامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين ووظائف شاغرة - أسماء وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة حالة اغماء في مسيرة المتعطلين عن العمل من محافظة الكرك - صور
عـاجـل :

ورشة عمل في جامعة عمان الأهلية بعنوان :كيفية صياغة وإعداد مخرجات التعلم

الاردن 24 -  
عقدت كلية الاعمال ورشة عمل بعنوان "كيفية صياغة وإعداد مخرجات التعلم" قدمها الدكتور حسام كوكش نائب عميد كلية الأعمال لشؤون الاعتماد والجودة قبل ايام، وذلك ضمن أنشطة كلية الاعمال وتوجهها للحصول على الاعتمادات الأكاديمية لبرامجها وحرصاً منها على تبني سياسة الجودة وضمان النوعية في كافة اعمالها.

واستمرت الورشة على مدارثلاثة أيام بواقع ست ساعات، تفاعل خلالها المشاركون من أعضاء الهيئة التدريسية من كافة اقسام الكلية وتعرفوا على كيفية صياغة وإعداد المخرجات التعليمية وفقاً للمعاير الدولية.

كما تضمنت الورشة نقاشات تفاعلية وحوارية اثرت وعمقت مفهوم الجودة واهميتها في البرامج الاكاديمية لدى أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية.

وفي الختام ألقى عميد الكلية الدكتور علاء الحوراني كلمة شكر وامتنان لجميع الحضورمن الكلية وحثهم على العمل لإعداد الخطط الجديدة للكلية والحرص على تنفيذها .