آخر المستجدات
وزير الزراعة: فتح باب استيراد المواشي الحية بداية الشهر المقبل الربابعة نقيبا للممرضين لاغارد: موعد عودة بعثة صندوق النقد للاردن تقررها نقاشات الأيام المقبلة دي ميستورا ولافروف: الضربة الثلاثية على سورية غير مفيدة للمسار السياسي الحكومة تنفي اقتراضها من اموال الضمان.. وتصف التخوفات ب"زوبعة في فنجان" البرلمان التركي يوافق على إجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية مبكرة امانة عمان تنفي اعفاء المركبات والسواقين من مخالفات السير.. وتوضح الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات "التوظيف" المزورة وفاة و4 اصابات بحادث سير على طريق البحر الميت - صور القضاة لـ الاردن24: لا علاقة للحكومة بصفقة المطار .. والمنتقدون "اعتادوا المناكفة"! الخارجية تنفي وفاة أردنيين في القاهرة.. وتوضح حول حالتهما الصحية الامن يضبط 10 اشخاص اعتدوا على مطعم في اربد - فيديو اجراءات تصعيدية ضد نظامي الأبنية في عمان والبلديات الاردن يؤكد ضرورة الحفاظ على منطقة خفض التصعيد جنوب غرب سوريا مسيرة في الزرقاء تندد بصفقة القرن والتواطؤ العربي.. وتطالب باستعادة الباقورة والغمر - صور 4 شهداء ومئات الجرحى في مواجهات مع الاحتلال على حدود غزة روسيا تقول من الصعب معرفة إن كانت حدود سوريا ستبقى كما هي روسيا: الضربة الغربية على سوريا لم تتجاوز خطوطنا الحمراء نشر مراسلات سرية صادرة عن سفارتنا ببيروت في وسائل الاعلام اللبنانية..والخارجية تلوذ بالصمت! آلاف الفلسطينيين يتظاهرون قرب حيفا للمطالبة بحق العودة
عـاجـل :

الجرائم الإلكترونية تحذر من ألعاب أطفال "قاتلة"

الاردن 24 -  
حذرت وحدة الجرائم الإلكترونية التابعة لإدارة البحث الجنائي في مديرية الأمن العالم، الأهالي من ألعاب إلكترونية انتشرت في بعض الدول العربية والغربية تهدف لتحقيق أرباح مادية والسيطرة الفكرية على الطفل لحد إيقاع الأذى به وقد تصل إلى حد إنهاء حياته.

وطالبت الوحدة في صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، إن الأهالي بمتابعة المحتوى الإلكتروني المستخدم من قبل الأبناء ومنها الألعاب الإلكترونية والإشراف الإلكتروني على الأبناء على مستوى العائلة والمدرسة.

ولفتت إلى أنه وفي ظل التطور التكنولوجي المتزايد وغير الممنهج أو المتوقع على جميع الصعد والمجالات، فإنه الطفل هو المحور الأساسي والهدف المتوقع لقنّاصي الأموال والفكر والفوائد في عالم التكنولوجيا.

وقال الوحدة إن جميع الدراسات والاحصائيات أكدت أن جميع الأطفال الضحايا في الدول الاوروبية وبعض الدول العربية كانوا بعيدين عن متابعة الأهل والحضن العائلي الدافئ كما أنهم كانوا بعيدين عن متابعة المدسة أيضا وعاشوا فترات زمنية طويلة من الوحدة ومن ثم التوحد.

وأكدت أن متابعة الأهالي الإلكترونية للأبناء، كأن يكون الأب صديقا لهم على حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، تعزز الثقة لديهم وتعطيك تصور قريب لتوجهاتهم ومهاراتهم وبالتالي تعزيز مجالات الإبداع والقيادة وتؤمن لك معلومات قيمة عن نوعية صداقاتهم وميولات أصدقائهم.