آخر المستجدات
مشروع يدعم منطقة خفض توتر مع الأردن توزيع الكهرباء: 1650 حالة عبث بالتيار الكهربائي منذ مطلع العام إنهاء معاناة مسن يعيش وحيداً بخيمة باربد - صور وفاة شخص إثر تدهور مركبته في مأدبا إحالة 35 منشأة في "سحاب الصناعية" إلى النائب العام اقتصاديون: بعثة صندوق النقد تمهد لقرارات صعبة.. ولا بد من ابعاد رجال المال عن الحكومة موسكو تتوعد بالرد على اي استفزاز ضد القوات الروسية في سوريا الرقب يفتح ملف جامعة العلوم الاسلامية.. ويقول ان بعض الرؤساء حولوا جامعاتهم إلى مزارع وفاة نزيل في سجن سواقة تشكيلات واحالات على التقاعد تشمل كبار موظفي البلديات خلال أيام العناني: ندمت على عودتي للحكومة.. ولا اعلم لماذا أصرّ علي الرئيس وعاد لاخراجي! الشواربة لـ الاردن 24: اقرار قانون الامانة خلال شهر.. وضبط النفقات لن ينعكس على الخدمة تشغيل الكاميرات الجديدة في انحاء المملكة الشهر القادم.. وخلاف حول نسبة الامانة! النقد الدولي: الاردن كريم بالاعفاءات الضريبية.. ولا بد من توسيع القاعدة الضريبية الخلايلة: الحكومة تحمل المواطنين اثناء تسعير المحروقات نسبة الفاقد وضرائب تصل الى 97% مجلس الوزراء يقر مشروعي قانوني التعليم العالي والجامعات الاردنية اصدار 62 ألف تصريح عمل للاجئين السوريين.. منها 4 آلاف للاجئين داخل المخيمات الامن: ضبط 526 حافلة مدرسية مخالفة منذ بداية العام الدراسي الملقي: رفع نسب الضريبة ما هو الا حديث.. ونعمل على ازالة "التشوهات الضريبية" ارتفاع حدة التوتر في الاوقاف.. وانباء عن الاطاحة بالامين العام
عـاجـل :

وجه الاردن المشرق "زين عوض" تضيء المدرج الروماني

الاردن 24 -  

بظهور مميز إعتلت الفنانة الاردنية زين عوض مسرح المدرج الروماني تحت رعاية صاحبة الجلالة الملكة نور الحسين المعظمة وبمشاركة الشباب العربي الفلهارموني لأول مرة في الاردن، بقيادة المايسترو محمد عثمان صديق، وغنت زين رائعة الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب "أردن ارض العزم" لتضيء المدرج الروماني بصوتها العذب بمشاعر جياشة أشعلت الجمهور مع اللحن والكلمات الرائعة الذي اظهر تفاعلا رائعا.

كما قدمت اغنية "بكتب اسمك يا بلادي "واغنيتها الخاصة "الله يا هالوطن" بتوزيع أوركسترالي جديد واغنية "موطني" مع المطربة ناتالي سمعان وجالا الحديدي من مصر .وعبرت عوض عن سعادتها لتقديم الحفل على "المدرج الروماني" لما له من قيمة تاريخية عظيمة ووصفت مستوى العرض بالاستثنائي بحضور جماهيري مميز.

 

ومن الجدير بالذكر انها غنت بمصاحبة أوركسترا المعهد الوطني للموسيقى في العديد من المناسبات منذ عام ٢٠٠٣ ضمن رحلة تبادل الثقافات مع الاردن و مؤخرا في حفل عيد الاستقلال في الاردن بمشاركة سمراء البادية الفنانة سميرة توفيق في قصر رغدان العامر.

 

‏كما تستعد الفنانة زين لإستقبال صيف حافل من الفعاليات ‏والتي تقدم خلالة العديد من الحفلات والمشاركات في مهرجانات بعدة مدن منها لندن والإمارات العربية المتحدة والسويد والعاصمة عمان.

 

‏كما تجهز عوض لإطلاق أغاني جديدة تم إنتاجها في القاهرة مع العديد من الفنانين و الملحنين المخضرمين.