آخر المستجدات
المملكة تتأثر الأحد بحالة من عدم الاستقرار الجوي العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام السلط.. تأكيد على السلمية ومطالب اسقاط الحكومة والنواب والافراج عن المعتقلين اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك توضيح من القوات المسلحة حول أراضي الخزينة المخصصة لها عمان: القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا الاحتيال بإيهام ضحاياهم أنهم من رواد الاعمال الخيرية نظام التوجيهي الجديد: يمكن للطالب أن لا يدرس مادتين "حسب التخصص الجامعي" ذبحتونا تحذر من محاولات تقسيم "طبقي" للجامعات! الامن يكشف ملابسات سرقة 171 ألف يورو.. حدث من العائلة ابو العز لـ الاردن 24: التعديل الوزاري الموسع بعد ثقة النواب ينتقص من قيمة المجلس! الاردن لم يُستمزج حول شخصية السفير الاسرائيلي الجديد علان: الحكومة تهدر 300 مليون دينار على الخزينة.. وموسم الملابس الماضي الاسوأ في التاريخ بعد واقعة صلاح العجلوني.. استياء في التلفزيون الاردني من مظاهر التمييز في العقوبات! الرزاز: 8 مواد في امتحان التوجيهي 3 منها اختيارية اعتبارا من العام المقبل "الوزارية العربية" تبحث "القضية الفلسطينية" في بروكسل الاثنين الحموري يحذر من الانحراف التشريعي .. ويقول: الفروة مخزوقة! فعالية غاضبة في السلط تستهجن الاستعراض الامني وتطالب بالافراج عن المعتقلين واسقاط الملقي مسؤول أميركي: فتح السفارة الأميركية بالقدس في آيار المقبل الصفدي يدعو لوقف فوري لإطلاق النار في الغوطة الشرقية
عـاجـل :

وجه الاردن المشرق "زين عوض" تضيء المدرج الروماني

الاردن 24 -  

بظهور مميز إعتلت الفنانة الاردنية زين عوض مسرح المدرج الروماني تحت رعاية صاحبة الجلالة الملكة نور الحسين المعظمة وبمشاركة الشباب العربي الفلهارموني لأول مرة في الاردن، بقيادة المايسترو محمد عثمان صديق، وغنت زين رائعة الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب "أردن ارض العزم" لتضيء المدرج الروماني بصوتها العذب بمشاعر جياشة أشعلت الجمهور مع اللحن والكلمات الرائعة الذي اظهر تفاعلا رائعا.

كما قدمت اغنية "بكتب اسمك يا بلادي "واغنيتها الخاصة "الله يا هالوطن" بتوزيع أوركسترالي جديد واغنية "موطني" مع المطربة ناتالي سمعان وجالا الحديدي من مصر .وعبرت عوض عن سعادتها لتقديم الحفل على "المدرج الروماني" لما له من قيمة تاريخية عظيمة ووصفت مستوى العرض بالاستثنائي بحضور جماهيري مميز.

 

ومن الجدير بالذكر انها غنت بمصاحبة أوركسترا المعهد الوطني للموسيقى في العديد من المناسبات منذ عام ٢٠٠٣ ضمن رحلة تبادل الثقافات مع الاردن و مؤخرا في حفل عيد الاستقلال في الاردن بمشاركة سمراء البادية الفنانة سميرة توفيق في قصر رغدان العامر.

 

‏كما تستعد الفنانة زين لإستقبال صيف حافل من الفعاليات ‏والتي تقدم خلالة العديد من الحفلات والمشاركات في مهرجانات بعدة مدن منها لندن والإمارات العربية المتحدة والسويد والعاصمة عمان.

 

‏كما تجهز عوض لإطلاق أغاني جديدة تم إنتاجها في القاهرة مع العديد من الفنانين و الملحنين المخضرمين.