آخر المستجدات
تفاصيل حول الوفاة الخامسة بالكورونا.. وثلاث حالات تحتاج عناية فائقة فيروس كورونا: أسعار النفط في أدنى مستوياتها خلال 18 عاما الصحة العالمية تدعو للاستمرار بتقديم الخدمات الصحية إلى جانب مكافحة كورونا مدارس خاصة تهدد أولياء أمور طلبة بحجب الخدمة عن أبنائهم في حال عدم دفع الأقساط كاملة! د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل - الجزء الأول وزير الصحة يعلن تسجيل وفاة خامسة بفيروس كورونا.. و(9) اصابات جديدة في الاردن الفراية: أنهينا المرحلة الأولى من اخلاء فنادق الحجر.. وعزل اربد جاء حفاظا على مواطنيها الحكومة توضح آلية إصدار التصاريح الإلكترونية للتنقل موسم القطاف في ظل حظر التجول.. من يغيث المزارع؟ غرفة تجارة عمان والبرجوازية الطُفيلية الحجر على (100) شخص من مخالطي بنايتي اربد.. وسحب مئات العينات التعليم العالي توجه عدة رسائل للطلبة الأردنيين في الخارج الحكومة تسمح بانتاج خبز الحمام والكعك بشروط.. والطلب على الخبز تراجع بنسبة 80% البستنجي: أكثر من ٥٠٠ مستثمر لديهم بضائع عالقة في العقبة الخلايلة: 50 ألف أسرة محتاجة استفادت من صندوق الزكاة خلال الأيام الماضية الكيلاني لـ الاردن24: مازلنا نعاني من نقص الكمامات.. والوزير وعد بتأمين كميات كبيرة التربية لـ الاردن24: سننتقل إلى مرحلة جديدة في التعليم عن بعد المركزي يصدر تعليمات تنظيم خدمة الحوالات لشركات الصرافة العوران يحذّر من التخبط في منح التصاريح للمزارعين: بعض القائمين على العملية يفتقدون للخبرة دلع الأثرياء.. امتطاء الأزمة والتنكر لإحسان الدولة!
عـاجـل :

وثيقة مسربة من الفيفا تكشف انهيار موسم الانتقالات الصيفية القادم

الاردن 24 -  
أوضحت وثيقة داخلية للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قُدّمت إلى مجموعة عمل خاصة بالتعامل مع أزمة فيروس كورونا، أن العقود الحالية للاعبين والمدربين يجب تمديدها حتى نهاية المواسم المحلية المؤجلة.

كما أوصت الوثيقة السرية -التي اطلعت عليها وكالة رويترز- بالسماح بتغيير مواعيد فترات الانتقال وفقا لتواريخ الموسم الجديد، مما سيضرب موسم الانتقالات الصيفية المقبل ويؤدي لانهيار بعض الصفقات التي تسعى الأندية لإبرامها.

وحثت الوثيقة الأندية واللاعبين على التعاون من أجل إيجاد حلول لدفع الأجور خلال فترات التوقف.

وأحدثت التأجيلات المتتالية للدوريات الأوروبية ومعظم دوريات العالم ارتباكا كبيرا في الموسم الذي قد يمتد لوقت قياسي، في ظل إصرار بعض الاتحادات على استكمال الموسم.

وأوقف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم مباريات البريميرليغ حتى 30 أبريل/نيسان المقبل، وستجتمع الأندية الأسبوع المقبل لمناقشة الخطوات التالية، في ظل الرغبة في استكمال الموسم حتى لو دون جمهور، لتقليل خسائر الأندية المالية في حال تم إلغاء باقي المباريات.

المصدر : رويترز

 
Developed By : VERTEX Technologies