آخر المستجدات
التعليم العالي يتوصل إلى قرارات حول آلية عقد الامتحانات الجامعية أهالي الطلبة العالقين في مصر يناشدون الملك التدخل لإعادتهم النيابة العامة: سنلاحق كل مصاب بفيروس كورونا لا يلتزم بالحجر وتعليمات وزارة الصحة تسجيل قضية بحق شخص خالط آخرين رغم علمه بإصابته بالكورونا جابر يكشف تفاصيل حول حالة (صبحي).. وغرامة مالية وحبس بحقّ كلّ من يحاول التهرّب من الاجراءات الطبية إجراءات جامعة عمان الأهلية لتقييم أداء الطلبة في المواد الدراسية للفصل الدراسي الحالي الصرايرة يعلن تبرع البوتاس بـ 20 مليون دينار إضافية لصندوق "همة وطن" الصحة تنتظر نتائج فحص 81 مخالطا للمتوفى بالكورونا في البلقاء الرزاز يوافق على استئناف العمل بالطريق الصحراوي والباص السريع إلى الزرقاء الغذاء والدواء تحدد سعر بيع كمامات فاين للمستهلك عند 14.5 دينارا مستثمرو الحرة يشتكون: نصف البضائع في العقبة لنا.. ولا يمكننا التخليص عليها! كورونا.. الصين بلا وفيات للمرة الأولى وعملية إسرائيلية سرية لجلب الدواء ومجلس الأمن يبحث التصدي للوباء الأمن: ضبط ٥٥١ مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل خلال ٢٤ ساعة تسجيل اصابة جديدة بالكورونا في عجلون.. وأوضاع مطمئنة في اربد مزارعون ينتقدون آلية اصدار تصاريح الحركة: لا تخدم القطاع وزير الصحة يذكّر بمقولة عمرو بن العاص القبض على 20 شخصا شاركوا بمشاجرة توفي خلالها خمسيني الحقد الطبقي وبرجوازية التعليم المتوحشة العضايلة: قد نضطر لاعلان حظر تجول شامل لأكثر من يوم قريبا.. ودرسنا امكانية عودة الاردنيين في الخارج وزارة التربية: لا إلغاء للفصل الدراسي الثاني
عـاجـل :

الزعبي يوجه نصائح للأردنيين بعد شفائه من كورونا في اربد

الاردن 24 -  

اكد محمد عمر الزعبي انه عانى الما شديدا بسبب اصابته بفيروس كورونا مشيرا الى ان الالم كان نفسيا وجسديا.

 

وبين بعد اعلان شفائه اليوم من المرض في مستشفى الملك المؤس عبدالله الجامعي في محافظة اربد انه عانى كثيرا هو واسرته بعد اعلان اصابته بالمرض ومكث 11 يوما في العزل بمستشفى الملك المؤسس الله لافتا الى انه اليوم غادر المستشفى وعاد الى بيته واسرته بحالة صحية ممتازة.

 

وعن الاعراض التي شعر بها قبل اصابته قال انها اعراض عادية وبعد يومين من ارتفاع درجة حرارته احس بتعب في جسده والإرهاق وبعدها بيوم اصيب بسعال جاف، وشعر بالتهاب في العينين يرافقه شعور بتهيج أو حكة في العين كالتي يشعر بها من يعانون من الحساسية لافتا الى انه ظن انه اصيب بجلطة.

 

واضاف انه قام بالاتصال مع مدير مركز الاميرة هيا الدكتور سعيد عبيدات والذي طلب منه عمل فحص مشيرا الى ان الدكتور وائل هياجنة قام بعمل فحص له ولزوجته مؤكدا ان نتيجة فحص زوجته كانت سليمة.

 

واكد ان الفترة التي مكث فيها في غرفة العزل كانت شديدة عليه وعلى اسرته وعلى الاطباء والتمريض مؤكدا ان الالم الذي تعرض له خلال اول اسبوع كان قاسيا جدا ويختلف عن اي الم يشعر به المريض.

 

ودعا الزعبي المواطنين للحذر والامتناع عن الخروج من بيوتهم مشيرا الى انه لا يعرف بمن اختلط ومن هو الذي نقل له الفيروس.

 

وأكد ان جلوس المواطن في بيته خيرا الف مرة من اصابته بفيروس كورونا الذي لا يدخل جسد الانسان الا بدعوة من الانسان نفسه، مشيرا الى ان الاختلاط مع الباعة او عند تعبئة البنزين او المشاركة في اي جلسة عائلية قد ينقل المرض دون ان يعرف المصاب.الدستور

 
 
Developed By : VERTEX Technologies