آخر المستجدات
الاردن24 ترصد ابرز ردود الفعل على كتاب فايز الطراونة عبر وسائل التواصل الاجتماعي - صور المياه تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي كفافي يوضح حول تعيينات اعلام اليرموك واستقالة عميد الكلية.. ودعوة لتشديد الرقابة على التعيينات ترجيح خفض أسعار المحروقات.. والشوبكي: الضريبة المقطوعة ستحرم الأردنيين من فائدة أكبر تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء “ديوان الخدمة” يحدد مواعيد مقابلات المرشحين للتعيين (أسماء) خريجو تخصص معلم الصف يواصلون اعتصامهم المفتوح لليوم الثالث على التوالي ويرفعون شعار إقالة الأمين العام حملة الدكتوراة يواصلون اعتصامهم لليوم الواحد والعشرين ويرفعون شعار من لايعمل عليه أن يرحل الحجايا ل الاردن 24: التقاعدات الأخيرة أفرغت وزارة التربية من الكفاءات ... والمدارس غير جاهزة لاستقبال الطلبة جابر ل الاردن 24 : برنامج الإقامة شارف على الانتهاء .. وهدفنا تصدير الكفاءات عن موقف ابو صعيليك من خلاف الطراونة - الرزاز.. وقفة احتجاجية في البقعة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور عبد الله حمدوك: هدفنا هو كيف سيحكم السودان وليس من سيحكم السودان الاردن24 تنشر اسماء محالين على التقاعد في امانة عمان مسؤول إسرائيلي: ترامب سيعلن عن "صفقة القرن" خلال أسابيع سعيدات يرجح خفض اسعار المحروقات بنسبة 3% على الاقل.. ويؤكد: كلها انخفضت عالميا ايهاب سلامة يكتب: ضد الدولة! موانئ العقبة تفرض رسوما جديدة.. وأبو حسان لـ الاردن24: الحكومة اذن من طين وأخرى من عجين! تدهور الحالة الصحية للمعتقل عطا العيسى نتيجة الاضراب عن الطعام ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في أردنية /العقبة عن نظيرتها في المركز
عـاجـل :

واللـه لا أعلم

كامل النصيرات

أحاول ملء جهدي أن (أرستك) أموري..أحاول أن أمارس إنسانيتي حتى آخر لحظة..وأحاول ألاّ تنقطع الشعرة بيني وبين كلّ شيء..لأنني كالبقيّة خوّافٌ ومليءٌ بـ(الجعلكة) ويحدّني من كلّ جهاتي القهرُ و الظلمُ و الحاجةُ والفقرُ ذو العينين الجاحظتين..!
يكثر الناس عليّ أسئلتهم التلقائية..يعتقدون بأنك كاتبٌ ومثقف و إعلامي ؛ إذن؛ يجب عليك أن تملك الحلول و تفيض عليهم بالإجابات والإجابات البديلة ..لا يعلمون أنك مثلهم غارقٌ بتلك الأسئلة البديهية وأنك لا تملك لنفسك نفعاً بل قد تملك لها ضرّاً وقد يكون ضرّاً كبيراً وانت به غير محيط..!
يسألك الأحباب و الأصحاب و القرّاء ومعهم القاصدون إحراجك : هل ستُفرج ؟ وأنت تعلم أنها ستفرج..ولكن تبعات هذا الجواب هو الذي لا تعرفه ..لا تعرف متى ولا أين ..؟ لا تعرف كيف أيضاً ولا تعرف هل الفرجُ تدريجيٌّ أم خبطةٌ واحدة ..! أنت تعلم أنّ التمسك بالأمل هو من ضرورات الحياة وبالذات عندما يُحاط بك ..ولكنك تعلم أكثر أن السماء لا تمطر ذهباً وفضة ..
يسألك التائهون عن طريقهم ..ولا يلتفت أحدٌ أنك معهم حين يسألونك..وأنك في منتصف التيه ..وأنك لا تريد أن تتحوّل إلى (كلمنجي) فقط ..كل ما يملكه هو تزيين الكلام للمتعطشين لآخر النفق..أنت لستَ كذلك..ولن تكون..!
كلنا لا نعلم عن غدٍ..كلنا لا معطيات حقيقية أمامنا..كلنا نستجدي الأمل ..! أما أنا ..والله لا أعلم والله لا اعلم والله لا أعلم ماذا سيكون بعد دقيقة..!