آخر المستجدات
الامانة: زيادة المستخدمين والعمال 15 دينارا والموظفين والمتقاعدين 30 إلى 100 دينار تعليق إضراب موظفي الزراعة إثر الشروع بتنفيذ مطالبهم ‎تحويل طلبة إلى المدعى العام إثر مشاجرة جامعة العلوم الاسلامية - فيديو النداء الأخير لمجلس النواب: سبعة خطوات لإسقاط اتفاقية الغاز بعد احتجازهم لشهرين دون تهمة.. إخلاء سبيل المساعيد وعقل والشيخ "ذبحتونا": الجامعة الأردنية تحاول حصر التعليم بالأغنياء رئيس بلدية إربد يكشف للأردن 24 أسباب تعطيل تصنيع الأسمدة ومشروع المزرعة الشمسية الطفايلة يعلنون الإضراب عن الطعام أمام الديوان الملكي اجواء باردة نسبيا وحالة من عدم الاستقرار الجوي خلال 3 ايام العجارمة ل الأردن 24: لا تمديد لعطلة المدارس اكاديميات تدريب: وزارة العمل تتخبط في إدارة برنامج وطن وكلفتنا الكثير من الخسائر إرسال قانون الإدارة المحلية لمجلس الأمة قريبا وزير الصحة لـ الاردن 24 : نعمل على تحسين جودة الخدمات الصحية عبر خطط وبرامج وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم لاتخاذ قرار بخصوص الحد الأدنى للأجور موظفو عقود في القطاع العام يحتجون على عدم شمولهم بزيادة الرواتب هل تبرّر فرص البطالة المقنّعة أداء وزارة العمل؟! البنك الدولي يطالب الأردن بإصلاحات هيكلية بالدين العام والطاقة على صفيح ساخن.. الأطباء في انتظار مجلس نقابتهم.. وخياران لا ثالث لهما دية: مستوردات المملكة من الألبسة والأحذية تراجعت بنسبة 12% العام الحالي سلطات الاحتلال ستسمح للغزيين بالسفر للخارج عبر الأردن فقط
عـاجـل :

واللـه لا أعلم

كامل النصيرات

أحاول ملء جهدي أن (أرستك) أموري..أحاول أن أمارس إنسانيتي حتى آخر لحظة..وأحاول ألاّ تنقطع الشعرة بيني وبين كلّ شيء..لأنني كالبقيّة خوّافٌ ومليءٌ بـ(الجعلكة) ويحدّني من كلّ جهاتي القهرُ و الظلمُ و الحاجةُ والفقرُ ذو العينين الجاحظتين..!
يكثر الناس عليّ أسئلتهم التلقائية..يعتقدون بأنك كاتبٌ ومثقف و إعلامي ؛ إذن؛ يجب عليك أن تملك الحلول و تفيض عليهم بالإجابات والإجابات البديلة ..لا يعلمون أنك مثلهم غارقٌ بتلك الأسئلة البديهية وأنك لا تملك لنفسك نفعاً بل قد تملك لها ضرّاً وقد يكون ضرّاً كبيراً وانت به غير محيط..!
يسألك الأحباب و الأصحاب و القرّاء ومعهم القاصدون إحراجك : هل ستُفرج ؟ وأنت تعلم أنها ستفرج..ولكن تبعات هذا الجواب هو الذي لا تعرفه ..لا تعرف متى ولا أين ..؟ لا تعرف كيف أيضاً ولا تعرف هل الفرجُ تدريجيٌّ أم خبطةٌ واحدة ..! أنت تعلم أنّ التمسك بالأمل هو من ضرورات الحياة وبالذات عندما يُحاط بك ..ولكنك تعلم أكثر أن السماء لا تمطر ذهباً وفضة ..
يسألك التائهون عن طريقهم ..ولا يلتفت أحدٌ أنك معهم حين يسألونك..وأنك في منتصف التيه ..وأنك لا تريد أن تتحوّل إلى (كلمنجي) فقط ..كل ما يملكه هو تزيين الكلام للمتعطشين لآخر النفق..أنت لستَ كذلك..ولن تكون..!
كلنا لا نعلم عن غدٍ..كلنا لا معطيات حقيقية أمامنا..كلنا نستجدي الأمل ..! أما أنا ..والله لا أعلم والله لا اعلم والله لا أعلم ماذا سيكون بعد دقيقة..!