آخر المستجدات
مقابلة لـ الاردن24: بعض الوزراء والنواب أحبطوا تجربة اللامركزية العمل توضح حول فرص العمل للاردنيين في الكويت وتدعو المهتمين للتقديم عليها الوحدة الشعبية: ما ننتظره هو إغلاق ملف الدعوى بحق الأمين العام نهائيا وضمان حق حرية الرأي والتعبير هوس التعديل الوزاري.. سوء اختيار أم خريطة مصالح مكشوفة؟! مؤسسة البترول الكويتية تنفي توفر فرص عمل لأردنيين في القطاع النفطي الكويتي السعودية تعلن البروتوكولات الصحية للحج: منع لمس الكعبة والحجر الأسود، وتعقيم وتغليف حصى الجمرات هل نواجه خطة الضم الصهيونية بخنق الشارع؟ عائلة أحمد عويدي العبادي: لماذا يرفضون عرض والدنا على لجنة طبية محايدة؟ سلسلة بشرية في الزرقاء: الضم نكبة جديدة لفلسطين وإعلان حرب على الأردن_ صور دمج ثلاث هيئات لقطاع النقل كهرباء اربد تستعين بافراد الامن لتنفيذ فصل الكهرباء عن المتخلفين الفراية: السماح بعودة المغتربين برّا الجمعة.. ولا تغيير على شروط الحجر شويكة تعلن خطوات دخول الأردن للسياحة العلاجية.. وتصنيف المملكة كوجهة آمنة جابر: اصابة محلية واحدة بفيروس كورونا.. والقادمون للسياحة العلاجية سيخضعون لاجراءات مشددة العضايلة يعلن دمج 3 هيئات مستقلة للنقل.. ودراسة دمج عدة وزارات ومؤسسات أخرى فيديو - الرزاز: سيتم فتح المطار الشهر الحالي لاستقبال السياح ضمن معايير لا تشكّل خطرا فرص عمل للأردنيين في الكويت - رابط التقديم المصفاة: لا ارباك لدينا.. ونملك مخزونا عاليا التربية: رصدنا محاولات للتقليل من انجازاتنا الكبيرة.. وسنلاحق مروجي الشائعات قضائيا المحكمة ترفض اضفاء صفة الاستعجال على طلب وقف قرار وقف زيادات الموظفين.. وتأجيل النظر في حلّ مجلس نقابة المعلمين

واللـه لا أعلم

كامل النصيرات

أحاول ملء جهدي أن (أرستك) أموري..أحاول أن أمارس إنسانيتي حتى آخر لحظة..وأحاول ألاّ تنقطع الشعرة بيني وبين كلّ شيء..لأنني كالبقيّة خوّافٌ ومليءٌ بـ(الجعلكة) ويحدّني من كلّ جهاتي القهرُ و الظلمُ و الحاجةُ والفقرُ ذو العينين الجاحظتين..!
يكثر الناس عليّ أسئلتهم التلقائية..يعتقدون بأنك كاتبٌ ومثقف و إعلامي ؛ إذن؛ يجب عليك أن تملك الحلول و تفيض عليهم بالإجابات والإجابات البديلة ..لا يعلمون أنك مثلهم غارقٌ بتلك الأسئلة البديهية وأنك لا تملك لنفسك نفعاً بل قد تملك لها ضرّاً وقد يكون ضرّاً كبيراً وانت به غير محيط..!
يسألك الأحباب و الأصحاب و القرّاء ومعهم القاصدون إحراجك : هل ستُفرج ؟ وأنت تعلم أنها ستفرج..ولكن تبعات هذا الجواب هو الذي لا تعرفه ..لا تعرف متى ولا أين ..؟ لا تعرف كيف أيضاً ولا تعرف هل الفرجُ تدريجيٌّ أم خبطةٌ واحدة ..! أنت تعلم أنّ التمسك بالأمل هو من ضرورات الحياة وبالذات عندما يُحاط بك ..ولكنك تعلم أكثر أن السماء لا تمطر ذهباً وفضة ..
يسألك التائهون عن طريقهم ..ولا يلتفت أحدٌ أنك معهم حين يسألونك..وأنك في منتصف التيه ..وأنك لا تريد أن تتحوّل إلى (كلمنجي) فقط ..كل ما يملكه هو تزيين الكلام للمتعطشين لآخر النفق..أنت لستَ كذلك..ولن تكون..!
كلنا لا نعلم عن غدٍ..كلنا لا معطيات حقيقية أمامنا..كلنا نستجدي الأمل ..! أما أنا ..والله لا أعلم والله لا اعلم والله لا أعلم ماذا سيكون بعد دقيقة..!

 
 
Developed By : VERTEX Technologies