آخر المستجدات
عطية خلال مناقشة اتفاقية الغاز: "نتخوث على بعض" أبو محفوظ: توقيع اتفاقية الغاز جرى في السفارة الأمريكية.. وسألتفت للأصوات المنادية باستقالة النواب العرموطي يصف الحكومة التي وقعت اتفاقية الغاز بأنها ارهابية.. وولايتنا فوق المحكمة الدستورية مجلس النواب يحيل تقرير الملكية إلى مكافحة الفساد انطلاق "شرق" اقوى واضخم تطبيق عربي بميزه نادرة تماثل (Google) الرزاز يعلن استعداد الحكومة لتحويل اتفاقية الغاز إلى المحكمة الدستورية النواب يناقش اتفاقية الغاز مع الاحتلال.. ومطالبات بالغائها وتحويل الموقعين عليها للنائب العام الرزاز يعلن تمديد فترة الاعفاء من غرامات الضريبة والجمارك اعتصام أمام النواب ومنع المواطنين من حضور جلسة اتفاقية الغاز.. وأمانة المجلس: هناك بث مباشر 236 ألف دينار من زين لصناديق أسر الشهداء وأفراد القوات المسلحة والمسؤولية الاجتماعية “الضمان” يشتري 6.3 مليون سهم للحريري في “العربي” الحباشنة: مجلس النواب أمام الفرصة الأخيرة.. ومن العار أن لا يتخذ قرارا حاسما بشأن اتفاقية الغاز عكرمة صبري من عمان: بوصلة العرب انحرفت عن القدس ولم يبقَ غير الأردن رزوق: تمرير اتفاقية الغاز رهن لمصير الأردن بيد عصابة الاحتلال العاملون في البلديات يؤكدون: ١٠٠ بلدية ستشارك في اعتصام الأسبوع القادم الاحتلال يقصف والمقاومة ترد رغم الإعلان عن وقف إطلاق النار الإعلان رسميا عن استحواذ شركة "أوبر" على "كريم" في صفقة بقيمة 3.1 مليار دولار هيومن ووتش: ترمب ينتهك القانون الدولي بانكاره احتلال إسرائيل للجولان غزة تصد العدوان وصواريخ المقاومة تبدأ بمستوطنات بغلاف غزة طائرات الاحتلال تقصف مقر هنية بغزة
عـاجـل :

والد الطالب السعودي بنيوزيلندا: ابني بحاجة لعلاج نفسي

الاردن 24 -  

لم يكن والد الطالب السعودي أصيل الأنصاري، البالغ من العمر 19 عاماً والذي أصيب إثر الهجوم الإرهابي على مسجدين في مدينة كرايست تشيرش في نيوزيلندا اليوم الجمعة، يتخيل أن ابنه سيواجه هذا الموقف المرعب بعد سفره إلى نيوزيلندا بـ10 أيام، لدراسة اللغة الإنجليزية في أحد المعاهد هناك.

سليمان خيرات صالح الأنصاري، والد المصاب أصيل، تحدث لـ"العربية.نت" قائلاً إنه وصله خبر الهجوم الإرهابي عند الخامسة فجر الجمعة بتوقيت السعودية،. وأضاف: "ظهر أصيل في مقطع فيديو عن الحادثة وهو يهرب من الجاني ليحتمي بأحد المنازل المجاورة، في الوقت الذي كان الجاني يطارده حتى أصابه في رجله اليمنى أسفل الركبة. حينها قام صاحب المنزل حيث احتمى أصيل بنقله إلى المستشفى واتخاذ الإجراءات اللازمة لعلاجه. كما قام بالاتصال بي وطمأنني على حالة ابني الصحية، وبعدها تواصلتُ مع ابني، وهو بخير ولله الحمد".

موضوع يهمك ? أكد أحد المصابين السعوديين في الهجوم الإرهابي، الذي استهدف اليوم الجمعة مصلين في مسجدين في نيوزيلندا، والذي راح ضحيته 49...هذا ما قاله المصاب السعودي في هجوم نيوزيلندا الإرهابي السعودية
وأكد الوالد أن "أصيل بحاجة إلى علاج نفسي لما أصابه وتعرض له". وأضاف: "السفارة السعودية في نيوزيلندا، قامت بواجبها تجاه ابني أصيل، كما قامت بمتابعة كافة الإجراءات".

وكشف أن أصيل اختار الذهاب لنيوزيلندا "لكونها من الدول الأكثر تعليما في العالم، وكان له صديق مستقر في نيوزيلندا وقام بترتيب كافة الإجراءات ليحصل على التعليم هناك".

وكانت السفارة السعودية في نيوزيلندا أكدت إصابة اثنين من رعاياها بجروح في الهجوم الإرهابي على المسجدين في مدينة كرايست شيرش في نيوزيلندا الذي راح ضحيته 49 قتيلاً وعشرات الجرحى.
العربية نت