آخر المستجدات
خط الفقر 100 دينار للفرد و400 دينار للأسرة المتوسطة أوامر تغييرية على عطاءات جسور البحر الميت بـ 4 مليون دينار تثير موجة أسئلة.. والاشغال ترد - وثائق سعيدات يرجح خفض اسعار المحروقات بنسبة 3% على الاقل.. ويؤكد: كلها انخفضت عالميا ايهاب سلامة يكتب: ضد الدولة! موانئ العقبة تفرض رسوما جديدة.. وأبو حسان لـ الاردن24: الحكومة اذن من طين وأخرى من عجين! تدهور الحالة الصحية للمعتقل عطا العيسى نتيجة الاضراب عن الطعام ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في أردنية /العقبة عن نظيرتها في المركز النواب يضع نفسه أمام اختبار جديد.. المطلوب ليس الاعتصامات بل الالتزام بالتوصيات! سليمان معروف البخيت.. بطل ليس من ورق - صور الاحتلال يحاكم أردنيا بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن.. والخارجية لا تجيب النواب يرفض تعديل الأعيان على أصول المحاكمات المدنية بمنح صلاحيات التبليغ لشركات خاصة خريجو تخصص معلم الصف يبيتون ليلتهم الأولى أمام مبنى وزارة التربية والتعليم ويطالبون بلقاء الوزير المعايطة: نظام التمويل المالي للأحزاب جاء إثر توافقات لتحفيزها بالمشاركة بالحياة السياسية والبحث عن مصادر للتمويل غيشان يطالب ببرنامج وطني للاحتفال بأراضي الباقورة والغمر جابر يكشف عن توجه لدمج مديريات واستحداث موقعين للأمين العام.. ولجنة تخطيط القطامين يحذر من "قنبلة موقوتة" تنتظر الأردن.. ويطالب الحكومة بالاستقالة - فيديو أنا لست أنت.. خمسون قاعدة لعيش مطمئن بلاغ طلال ابو غزالة الاخير.. لغة هدّامة ومنطق رأسمالي جشع! اعلان موعد واسماء المدعوين لامتحان المفاضلة للطلبة الحاصلين على معدلات متساوية في التوجيهي العربي الحكومة تعلق على حوادث النوادي الليلية.. وتقرّ تعليمات الأوامر التغييرية للأشغال والخدمات الفنيّة
عـاجـل :

والد الطالب السعودي بنيوزيلندا: ابني بحاجة لعلاج نفسي

الاردن 24 -  

لم يكن والد الطالب السعودي أصيل الأنصاري، البالغ من العمر 19 عاماً والذي أصيب إثر الهجوم الإرهابي على مسجدين في مدينة كرايست تشيرش في نيوزيلندا اليوم الجمعة، يتخيل أن ابنه سيواجه هذا الموقف المرعب بعد سفره إلى نيوزيلندا بـ10 أيام، لدراسة اللغة الإنجليزية في أحد المعاهد هناك.

سليمان خيرات صالح الأنصاري، والد المصاب أصيل، تحدث لـ"العربية.نت" قائلاً إنه وصله خبر الهجوم الإرهابي عند الخامسة فجر الجمعة بتوقيت السعودية،. وأضاف: "ظهر أصيل في مقطع فيديو عن الحادثة وهو يهرب من الجاني ليحتمي بأحد المنازل المجاورة، في الوقت الذي كان الجاني يطارده حتى أصابه في رجله اليمنى أسفل الركبة. حينها قام صاحب المنزل حيث احتمى أصيل بنقله إلى المستشفى واتخاذ الإجراءات اللازمة لعلاجه. كما قام بالاتصال بي وطمأنني على حالة ابني الصحية، وبعدها تواصلتُ مع ابني، وهو بخير ولله الحمد".

موضوع يهمك ? أكد أحد المصابين السعوديين في الهجوم الإرهابي، الذي استهدف اليوم الجمعة مصلين في مسجدين في نيوزيلندا، والذي راح ضحيته 49...هذا ما قاله المصاب السعودي في هجوم نيوزيلندا الإرهابي السعودية
وأكد الوالد أن "أصيل بحاجة إلى علاج نفسي لما أصابه وتعرض له". وأضاف: "السفارة السعودية في نيوزيلندا، قامت بواجبها تجاه ابني أصيل، كما قامت بمتابعة كافة الإجراءات".

وكشف أن أصيل اختار الذهاب لنيوزيلندا "لكونها من الدول الأكثر تعليما في العالم، وكان له صديق مستقر في نيوزيلندا وقام بترتيب كافة الإجراءات ليحصل على التعليم هناك".

وكانت السفارة السعودية في نيوزيلندا أكدت إصابة اثنين من رعاياها بجروح في الهجوم الإرهابي على المسجدين في مدينة كرايست شيرش في نيوزيلندا الذي راح ضحيته 49 قتيلاً وعشرات الجرحى.
العربية نت