آخر المستجدات
المحامين بصدد توجيه انذار عدلي للرزاز.. وارشيدات لـ الاردن24: سنتعاون مع جميع القوى والمواطنين حراك بني حسن يبدأ سلسلة برنامجه التصعيدي للمطالبة بالافراج عن أبو ردنية والمعتقلين - صور اربد: ثمانية من اعضاء الاتحاد العام للجمعيات الخيرية يقدمون استقالتهم من الاتحاد جمعية أصدقاء الشراكسة الأردنية يجددون مطالبة روسيا بالاعتراف بالابادة الجماعية - بيان سلامة حماد يشكو المستشفيات الخاصة.. ويقول إن الحكومة ستخصص موازنة لحماية المستشفيات مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات إلى النائب العام شقيقة المتهم بالاعتداء على الطبيبة روان تقدّم الرواية الثانية.. تنقلات والحاقات بين ضباط الأمن العام - أسماء الضمان تبحث إدراج مهنة معلم ضمن المهن الخطرة بعد مرور ١٥ يوما على اضرابه عن الطعام .. المشاعلة يشعر بالاعياء ويتحدث عن مضايقات امنية هند الفايز تروي تفاصيل اعتقالها.. تعديلات جديدة على قرار تملك الغزيين للعقارات والشقق السكنية في المملكة الخصاونة ل الاردن٢٤:اعددنا خطة شاملة للنهوض بالنقل العام،وطرحنا عطاء الدفع الالكتروني المحاسيس ل الاردن٢٤:٢٤ مدرسة خاصة تقدمت بطلبات رفع الرسوم المدرسية النائب الزوايدة ل الاردن٢٤:القانون يمنع انتهاك حرمة المنازل المشاقبة يكشف ملابسات اعتقال شقيقه نعيم.. ويحمل الرزاز مسؤولية انتهاك حرمة منزله - فيديو اغلاق طريقين رئيسين بالاطارات المشتعلة وفعالية سلمية في الزرقاء تطالب بالافراج عن ابو ردنية - صور يوم حكومة الرزاز الاسود الزميلان غبون والمحارمة: نهج حكومي متصاعد في التضييق على الحريات المزارعون يطالبون الحكومة بانفاذ توصيات النواب واقرار اعفاء القروض من الفوائد
عـاجـل :

والد الطالب السعودي بنيوزيلندا: ابني بحاجة لعلاج نفسي

الاردن 24 -  

لم يكن والد الطالب السعودي أصيل الأنصاري، البالغ من العمر 19 عاماً والذي أصيب إثر الهجوم الإرهابي على مسجدين في مدينة كرايست تشيرش في نيوزيلندا اليوم الجمعة، يتخيل أن ابنه سيواجه هذا الموقف المرعب بعد سفره إلى نيوزيلندا بـ10 أيام، لدراسة اللغة الإنجليزية في أحد المعاهد هناك.

سليمان خيرات صالح الأنصاري، والد المصاب أصيل، تحدث لـ"العربية.نت" قائلاً إنه وصله خبر الهجوم الإرهابي عند الخامسة فجر الجمعة بتوقيت السعودية،. وأضاف: "ظهر أصيل في مقطع فيديو عن الحادثة وهو يهرب من الجاني ليحتمي بأحد المنازل المجاورة، في الوقت الذي كان الجاني يطارده حتى أصابه في رجله اليمنى أسفل الركبة. حينها قام صاحب المنزل حيث احتمى أصيل بنقله إلى المستشفى واتخاذ الإجراءات اللازمة لعلاجه. كما قام بالاتصال بي وطمأنني على حالة ابني الصحية، وبعدها تواصلتُ مع ابني، وهو بخير ولله الحمد".

موضوع يهمك ? أكد أحد المصابين السعوديين في الهجوم الإرهابي، الذي استهدف اليوم الجمعة مصلين في مسجدين في نيوزيلندا، والذي راح ضحيته 49...هذا ما قاله المصاب السعودي في هجوم نيوزيلندا الإرهابي السعودية
وأكد الوالد أن "أصيل بحاجة إلى علاج نفسي لما أصابه وتعرض له". وأضاف: "السفارة السعودية في نيوزيلندا، قامت بواجبها تجاه ابني أصيل، كما قامت بمتابعة كافة الإجراءات".

وكشف أن أصيل اختار الذهاب لنيوزيلندا "لكونها من الدول الأكثر تعليما في العالم، وكان له صديق مستقر في نيوزيلندا وقام بترتيب كافة الإجراءات ليحصل على التعليم هناك".

وكانت السفارة السعودية في نيوزيلندا أكدت إصابة اثنين من رعاياها بجروح في الهجوم الإرهابي على المسجدين في مدينة كرايست شيرش في نيوزيلندا الذي راح ضحيته 49 قتيلاً وعشرات الجرحى.
العربية نت