آخر المستجدات
استياء بعد تنسيب العبوس بتشكيل لجنة لادارة نقابة الأطباء من خاسرين للانتخابات - وثائق 21 ألف أردني في الخارج سجلوا للعودة إلى الوطن إعادة فتح المسجد الأقصى الأحد.. والأوقاف تنفي فرض شروط للفتح المياه: الانتهاء من اعمال اصلاح اعتداء خط ناقل الديسي في خان الزبيب التربية: لا تمديد لتقديم طلبات النقل الخارجي للمعلمين والاداريين الأردنية: تقاضي رسوم التسجيل من طلبة المنح والقروض معمول به منذ سنوات احالة موظفين في وزارة الصحة على التقاعد - اسماء اربد: شركة تسرّح نحو (300) عامل بشكل جماعي.. والعمل تتابع مرشحون للتعيين على الحالات الانسانية يناشدون الرزاز: أوضاعنا سيئة للغاية المصري لـ الاردن24: دراسة الاحالات على التقاعد تحتاج 3 أشهر دراسة إحالة موظفين ممن بلغت خدماتهم (۲۸) سنة فأكثر على التقاعد - وثيقة النواصرة يطالب باستئناف صرف علاوات المعلمين كاملة.. ويدعو التربية والعمل للقيام بمسؤولياتها سعد جابر: توصية بفتح المساجد والمقاهي ومختلف القطاعات بدءا من 7 حزيران توقع رفع اسعار البنزين بسبب عدم تحوط الحكومه! وزارة الأوقاف تنفي صدور قرار بإعادة فتح المساجد الأردن يبحث حلولا لعودة قطاع الطيران تدريجيا تسجيل سبعة إصابات جديدة بفيروس كورونا النائب البدور: عودة الحياة لطبيعتها ترجح حل البرلمان وإجراء الانتخابات النيابية بدء استقبال طلبات الراغبين بالاستفادة من المنحة الألمانية للعمل في ألمانيا.. واعلان أسس الاختيار لاحقا المرصد العمّالي: 21 ألف عامل في الفنادق يواجهون مصيراً مجهولاً

والد الزميلة هديل غبون في ذمة الله

الاردن 24 -  
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ينعى آل غبون وأقرباؤهم وأنسباؤهم في الأردن وفلسطين،
المربي الفاضل الحاج عبدالرحيم توفيق غبون.

و الفقيد هو زوج السيدة عبلة إبراهيم الصاحب ووالد كل من فايز وهنادي والزميلة هديل ورشا ومحمد، وقد انتقل إلى رحمته تعالى الاثنين عن عمر ٧٦ عاما ، بعد مسيرة حافلة قضاها مخلصا لأجيال في مهنة التعليم وحاجا تقيا في طاعة الله.

وسيشيع جثمانه بعد صلاة الظهر من مسجد أم العلا في ضاحية الرشيد، الثلاثاء، إلى مقبرة سحاب الاسلامية.

تقبل التعازي في منزل العائلة الكائن في الجبيهة بجانب مسجد الريان / عمارة رقم ٤٤ للرجال والنساء من الساعة ٤ عصرا، ولمدة ثلاثة أيام.

أسرة الاردن٢٤ تتقدم من الزميلة هديل غبون بخالص العزاء، وتسأل الله العلي القدير أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته.

 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies