آخر المستجدات
الأمن يبحث عن زوج سيدة عربية قتلت بعيار ناري وعثر بمنزلها على أسلحة نارية ومخدرات رغم الأجواء الباردة: تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في مليح.. وشكاوى من التضييق الأمني ابو عزام يكتب: نحو إطار تشريعي لتنظيم العمل على تنفيذ التزامات المعاهدات الدولية نوّاب لـ الاردن24: الأردن يواجه تحديات تاريخيّة تستهدف أمنه وكيانه.. وقفة احتجاجيّة أمام التربية السبت رفضا لمناهج كولنز الحكومة: دمج وإلغاء المؤسسات المستقلة يتطلب تعديلا لتشريعات ناظمة لعملها بينو ينتقد "اللهجة الدبلوماسية الناعمة" للأردن بعد قرار نتنياهو الداخلية تلغي مؤتمر السلام بين الأديان وتضاربات في رسائل الجهة المستضيفة تكفيل رئيس فرع نقابة المعلمين في الكرك قايد اللصاصمة وزملائه ذنيبات والعضايلة الشوبكي يكتب: الأردن غير مكتشف نفطيا.. واسئلة حول حقل الريشة الداخلية لـ الاردن24: دخول حملة الجنسيات المقيّدة محدد بشروط تضمن عدم الاقامة في المملكة تصريحات اليانكيز والخزر.. والرد المنتظر من عمان المصري لـ الاردن24: أنهينا مسودة "الادارة المحلية" واحالته إلى مجلس الوزراء الساعات القادمة حملة شهادة الدكتوراة يعودون للاعتصام أمام رئاسة الوزراء: كل الجهود فشلت ارشيدات لـ الاردن24: نقوم بجمع بيانات حول الاعتقالات.. ووقف الترافع أمام أمن الدولة غير مستبعد نتنياهو يأمر ببدء ضم غور الأردن قصف صاروخي اسرائيلي كثيف على محيط دمشق جابر لـ الاردن24: مقترح لانهاء مشكلة الأطباء المؤهلين وتمكينهم من العمل في الخارج النقل تخاطب الاتصالات لحجب ٤ تطبيقات نقل.. والجبور لـ الاردن٢٤: يلتفّون على الحجب مسيرة ليلية في وسط البلد للمتعطلين عن العمل من أبناء حيّ الطفايلة.. وتنديد بالمماطلة الحكومية
عـاجـل :

والد أنغام يعلن وفاته في منشورٍ صادم.. هل تجاهل ابنته له هو السبب؟

الاردن 24 -  

صدم الملحن المصري ووالد المطربة انغام محمد علي سليمان الجمهور بإعلان وفاته عبر حساباته على شبكات التواصل الإجتماعي.

وكتب: "قدّموا لأولادي العزاء والمواساة حيث من جعلني الله سبباً في وجودهم أماتوني.. البقاء لله والحمد لله”.
ومن المرجح ان ما دفع محمد علي سليمان الى هذا السلوك الصادم، هو رفض ابنته انغام اداء اي اغنية من الحانه، في حفلها الاخير الذي احيته في "دار الأوبرا” المصرية، بحضور والدتها.
وكان الجمهور طالبها انغام بغناء "الركن البعيد الهادي”، لكنها قدمت نحو 24 اغنية اخرى من بينها "عمري معاك”، و”حالة خاصة جداً”، و”يا ريتك فاهمني”، و”بقول نسيانك”، و”ولا دبلت”، و”هدنة”، و”أساميك الكتيرة”، و”حيران”، و”هبدأ من الآخر”، "على حسك في أيامي”، "متطمنة”، "مهزومة”، "بين البينين”، "اتجاه واحد”، "نزوة”، "قلبك”، و”بتوصفني بتكسفني”، و”عرفها بيا”، و”بعت لي نظرة”، و”مبحبش”، و”أكتبلك تعهد”، و”حتة ناقصة”، و”هتمناله الخير”، و”سيدي وصالك”.