آخر المستجدات
الخدمة المدنية يوضح مراحل عودة الموظفين إلى العمل محافظ العقبة يقرر اعادة توقيف الناشط صبر العضايلة إحالة قضيّة ثانية لتسريب وثائق إلى الجرائم الإلكترونيّة الزوايدة ينتقد التوسع في التوقيف بموجب قانون الجرائم الالكترونية الحكومة تحدد آلية الحظر يوم الجمعة.. وتعلن تسجيل اصابتين بالكورونا في الأردن الاعتقال السياسي بذريعة الكورونا السياحة تعمم بمنع الأراجيل والساونا والمسابح والحفلات في المنشآت الفندقية سن التدريس في الجامعات… قراءة مختلفة للمبررات هل يحتاج الرزاز إلى حجر الفلاسفة لحل طلاسم الواقع وكشف شيفرة التردي الاقتصادي العموش: إنتهاء العمل في الطريق الصحراوي بعد شهرين نصار يؤكد إخلاء سبيل الناشط صبر العضايلة.. والمشتكي غير معروف الخشمان يوضح حول تخريج مصابي الكورونا في مستشفى حمزة: ملتزمون بالبروتوكول المعتمد “هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن التربية لـ الاردن24: نجري تقييما لعملية التعليم عن بُعد.. ولن يكون بديلا عن التعليم المباشر اعتقال النائب السابق أحمد عويدي العبادي.. ونجله يحمّل الحكومة مسؤولية سلامته ذبحتونا تطالب التربية بإلغاء اعتماد الماسح الضوئي في امتحانات التوجيهي الاشغال: تحويلات ضمن مشروع الباص السريع بين مدينتي عمان والزرقاء العمل: عدم تجديد عقود العاملين “باطل” حسب البلاغ الأخير المعلمين لـ الاردن24: مدارس خاصة استغلت بلاغ الرزاز لانهاء خدمات معلميها الجغبير لـ الاردن24: عدد مصانع الكمامات والمعقمات تضاعف خلال 3 أشهر

والد أسانج: ابني قد يموت في السجن

الاردن 24 -  
أعرب جون شيبتون، والد مؤسس موقع "ويكيليكس" وكاشف الأسرار الأمريكية جوليان أسانج، عن مخاوفه حول أن إبنه قد يموت في السجن بعد 9 سنوات من "المطاردة".

وقال شيبتون للصحفيين في جنيف، اليوم الجمعة، إنه زار ابنه في السجن البريطاني قبل يومين، وإنه يجب أن "يواجه الحقيقة المرة" أن ابنه "قد يموت في السجن بسبب المطاردة التي استمرت 9 سنوات لأنه كشف حقيقة جرائم حرب".

وأضاف أن ذلك "يتخطى كل الحدود".
 
وتأتي تصريحاته بعد تحذير من الخبير الأممي في حقوق الإنسان نيلس ميلتزر، الذي صرح الأسبوع الماضي بأن ظروف احتجاز أسانج في السجن البريطاني تهدد حياته، وأنه يتعرض لمعاملة غير إنسانية.

يذكر أن الولايات المتحدة تتهم جوليان أسانج بالتجسس وتطالب بتسليمه بعد نشر مواد حساسة عن العمليات العسكرية الأمريكية في العراق وأفغانستان.

وحصل مؤسس "ويكيليكس" على حق اللجوء في سفارة الإكوادور بلندن عام 2012. واعتقلته السلطات البريطانية في أبريل الماضي، حيث أخرجته الشرطة من مبنى السفارة.

المصدر: فرانس برس
 
 
Developed By : VERTEX Technologies