آخر المستجدات
التربية: لا صحة لما يتم تداوله من اسئلة للتوجيهي الأمن: فيديو إحراق شاب لنفسه قديم.. وسنلاحق مروجي الأخبار الملفقة الرياطي يقول إنه لم يتلقّ تأييدا من أي نائب لدعم مذكرة طرح الثقة بالملقي.. ويخاطب الاصلاح ابو صعيليك يهاجم الأمانة والمياه وشركة الكهرباء الأردنيون على موعد مع منخفض الثلاثاء أسرار مذهلة عن حصة الحكومة من سجائرنا الامانة تجري تحويلات مرورية في شارع وصفي التل - تفاصيل نتنياهو : قدمنا اعتذارا للأردن والتعويضات للحكومة وليست لذوي الضحايا التربية: لا تاجيل لامتحان التوجيهي ليوم غد التربية: عملية تصحيح امتحانات التوجيهي مستمرة رسالة الى الرزاز حول توجهات تعديل امتحان التوجيهي: استشر اصحاب الاختصاص من الميدان! القبض على شخصين حاولا ابتزاز مستثمر عربي تجدد تساقط الثلوج على المرتفعات في عجلون الارصاد: استمرار تساقط الثلوج مساء الجمعة.. ونحذر من الانجماد السبت اجتماع طارئ للصيادلة السبت: لا ضريبة على المرض الصفدي يبلغ تيلرسون الرفض الأردني والعربي لقرار الإعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل الامطار تعم المملكة وثلوج على المرتفعات - تفاصيل الامن يحذر المواطنين.. ويغلق الطريق الصحراوي من منطقة الحسينية الرياح تسجل سرعة ‘‘قياسية‘‘ وتتسبب بسقوط أشجار ولوحات مكتب نتنياهو: سفارة إسرائيل في الأردن ستستأنف عملها فورا
عـاجـل :

والدة الزميل ناصر شديد في ذمة الله

الاردن 24 -  
انتقلت إلى رحمة الله تعالى، فجر الثلاثاء، والدة الزميل ناصر شديد، فدوى محمد توفيق شديد (أم حافظ)، وسيشيّع جثمانها الطاهر بعد صلاة عصر الأربعاء من مسجد أم العلا بضاحية الرشيد قرب سوق رسمي إلى مقبرة سحاب الاسلامية.

تقبل التعازي للرجال في ديوان آل شديد / المدينة الرياضية / قرب مدارس الاتحاد، وللنساء في منزل المغفور لها بإذن الله / خلف الجامعة الأردنية / اسكان المستقبل / قرب صيدلية جمان، ولمدة ثلاثة أيام.

أسرة الاردن 24 تتقدم آل شديد والزميل العزيز ناصر بخالص العزاء وتسأل الله العلي القدير أن يغفر للفقيدة ويلهم ذويها الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون..