آخر المستجدات
مسيرة في السلط تطالب بالافراج عن المعتقلين وزير الخارجية: لم نتلق أي طلب اسرائيلي للدخول في مشاورات حول الباقورة والغمر زيادين لـ الاردن٢٤: سنطلب اتفاقية الغاز مجلس الوزراء يقرر نقل موازنة 12 هيئة ومؤسّسة مستقلّة إلى الموازنة الدقامسة لـ الاردن24: اصدار 1200 جواز سفر من الرمثا بعد فتح معبر جابر /نصيب الصحة توضح حول فاتورة علاج شخص تضمنت بند "ولادة" الشوابكة لـ الاردن24: بيانات الاحصاءات سرية... ولا ضغوط على الدائرة السماح بتحميل البضائع السورية من "جابر" وزير المياه ل الاردن٢٤: اتفاقيات المياه مع اسرائيل أمر.. والاراضي أمر آخر الارصاد: أول منخفض جوي يؤثر على المملكة اعتبارا من الخميس الصحة: تعيين أطباء وصيادلة وممرضين رؤساء لأقسام شاغرة - تفاصيل لجان النواب تختار رؤساءها.. البكار للمالية والبدور للتربية والعودات للقانونية تواصل اضراب مهندسي التربية.. والنقابة تدعو للاعتصام أمام التربية وتلوح باجراءات تصعيدية جديدة ارشيدات يحذر الحكومة اثناء التخاطب مع اسرائيل بخصوص اراضي الباقورة والغمر اخليف الطراونة يكتب عن السماح بقبول الحاصلين على 60% في الجامعات الحكومية الكيلاني يطالب بزيادة تعيينات الصيادلة.. ويقول إن اداريين يصرفون الادوية في المراكز الصحية أراضي الباقورة والغمر .. حقائق ومعلومات مهمة وأساسية الأمانة تعلن تعليمات الدعاية الانتخابية للغرف الصناعية والتجارية توافد الاردنيين الى دمشق يرفع الاسعار على السوريين.. و "التموين" السورية ترد مفوضية اللاجئين: عودة السوريين في الاردن تحتاج ضمانات و"ترتيبات دولية"

والدة الزميل الدكتور صلاح العبادي في ذمة الله

الاردن 24 -  

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجة تركية مصطفى مفلح البدور أرملة المرحوم الحاج عبدالله داوود العبادي، والدة الزميل الصحفي في صحيفة الرأي الدكتور صلاح العبادي.

وسيشيع جثمانها الطاهر بعد صلاة عصر اليوم من مسجد الفرقان في محافظة جرش إلى مقبرة المدينة.

تقبل التعازي للرجال والنساء في منزلها الكائن في جرش المدخل الشمالي للمدينة، بالحي المقابل لجرش مول، جوار إسكان الموظفين، قرب قاعة بلدية جرش، وبجانب مدرسة حي الاسكان الأساسية.

وتتقدم أسرة  "الاردن24" من الزميل العزيز الدكتور صلاح وإلى أبناء وبنات الفقيدة وذويها بأحر مشاعر التعزية والمواساة.. راجين العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان.

انا لله وانا اليه راجعون