آخر المستجدات
أحداث مينيابوليس.. قتلى ومظاهرات في 30 مدينة أميركية ومسيرات بلندن وبرلين تقرير أممي يحذر من ضم إسرائيل أراضٍ فلسطينية الافراج عن الأستاذ الجامعي محمد بني سلامة ابلاغ عاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم.. ودهيسات: ملتزمون بأوامر الدفاع الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد: لا سنّ محدد للمصلّين.. ورفع المصاحف عن أيدي تسجيل (5) اصابات بالكورونا لقادمين من خارج الاردن.. واستثناء المحامين من نظام الفردي والزوجي التعليم العالي يقرّ بوجود مشكلات في التعليم عن بعد.. ويشكل ثلاث لجان لتقييم التجربة المرصد العمالي: البلاغ الحكومي كرس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها في دعم الاقتصاد الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين بمقدار (5- 5.5) قرشا لشهر حزيران التربية تبدأ استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي - رابط الكيلاني يحذّر الحكومة من عدم القدرة على توفير مطاعيم الانفلونزا والأمراض الموسمية المركزي يوافق على طلبات قروض بقيمة 233 مليون دينار لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة استثناء المحامين من نظام الزَّوجي والفردي اعتبارا من الاثنين.. والسماح بتنقلهم بين المحافظات خبراء لـ الاردن24: بلاغ الرزاز الأخير يعزز انتهاك حقوق العمال وتركتهم في صراع مع أصحاب العمل الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى مطار الملكة علياء في 19 حزيران العوران لـ الاردن24: الحكومة تضع القطاع الزراعي في آخر أولوياتها.. والرزاز لم يلتقِ المجلس الزراعي منذ عامين الكباريتي يحذر من انهاء خدمات الأردنيين في الخليج.. وينتقد عدم جدية الحكومة الحكومة تحدد القطاعات المشمولة بخفض رواتب العاملين فيها بنسبة 60% المياه لـ الاردن24: تأهيل الشركات القادرة على تنفيذ مشروع الناقل الوطني الشهر القادم شاهد- بعد شهرين ونصف على إغلاقه- فتح أبواب المسجد الاقصى
عـاجـل :

هيفا وهبي تستعين بمعتصم النهار... وشيرين

الاردن 24 -  
منذ تسع سنوات، تحقق الدراما العربية المُشتركة أعلى نسب مشاهدة. المنافسة الشديدة بين القنوات الفضائية العربية وشركات الإنتاج على حد سواء. واقع الحال، فرض مجموعة من الممثلين السوريين الذين أثبتوا مقدرتهم، ووضعوا خبرتهم في سبيل إعلاء مستوى الدراما. لو أخذنا مثلاً مكسيم خليل الذي عُرف عربيًا بعد مشاركته في "روبي" (2010) من إخراج رامي حنّا، بعدها عابد فهد في "لعبة الموت" (2012) من إخراج الليث حجو، ولحق بهما تيم حسن الذي تفرد في مجموعة من الأعمال المشتركة، حتى وصل إلى مسلسل "الهيبة" الذي لعب بطولته طوال ثلاثة أجزاء، وها هو يستعد للجزء الرابع المزمع تصويره لموسم الدراما الرمضاني 2020.

من جهة أخرى، استطاعت سيرين عبد النور، ونادين نسيب نجيم، وماغي بوغصن، وبعض الممثلات من السوريات، القفز فوق أسوار "المحلية"، وتحقيق نجاح لافت عبر المشاركة في هذا النوع من المسلسلات. لكن هيفا وهبي، وبعد تجارب محلية في مسلسلات مصرية، مثل "مريم" و"الحرباية" و"كارما"، ظلت أسيرة الوجود داخل القاهرة. وحتى في لبنان، لم تحقق هذه المسلسلات النجاح الجماهيري الذي حققته لدى الجمهور المصري.

قبل أيام، أُعلن في القاهرة عن مشاركة الممثل السوري معتصم النهار في فيلم "عقدة الخواجة"، من بطولة هيفا وهبي. محاولة الأخيرة اليوم تأتي من خلال توظيف نجاح معتصم النهار لصالح الفيلم، خصوصاً في القاهرة.

في آخر أعماله المشتركة، قدم معتصم النهار دورًا محوريًا في مسلسل "خمسة ونصّ" (2019) من إخراج فيليب أسمر، والواضح أن متابعة المسلسل في القاهرة جاءت على خلفية غناء الفنانة شيرين عبد الوهاب لتتر المقدمة. محاولة ذكية جداً من شركة الصباح للإنتاج في أن تنقل مغنية مصرية لها جمهور كبير إلى الغناء باللهجة اللبنانية، بل يجزم أن المسلسل سيحقق متابعة في القاهرة على خلفية أغنية الشارة"، وبالفعل هذا ما حصل.

على موقع يوتيوب، نشرت مجموعة من المواهب فيديوهات تؤدي أغنية شيرين عبد الوهاب: "يا بتفكر يا بتحس" وتخطت الأغنية بصوت صاحبتها ستة ملايين متابع على المنصة ذاتها.

لكن الأغنية لم تكن التفاعل الوحيد الذي أجبر الجمهور المصري على المتابعة، ثمة ممثل شاب اقتحم الشاشة؛ هو معتصم النهار، حتى تقرر أخيراً تكريمه للمرة الأولى في القاهرة إلى جانب زميلته في "خمسة ونص"، نادين نسيب نجيم. يعتبر معتصم النهار في القاهرة اليوم واحداً من أبرز الممثلين الذي أثبتوا مقدرتهم على النجاح وتفاعل الناس، ورغم انشغاله ببعض العقود والأعمال الخاصة، وافق الممثل الشاب على مشاركة هيفا وهبي في الفيلم الجديد، "عقدة الخواجة"، وبدأت كل الاستعدادات لتصوير الفيلم الذي ينتمي إلى تصنيف الإثارة والغموض والآكشن.

العمل من قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج المخرج الشاب محمد حماقي في أولى تجاربه الإخراجية وسيصور بين القاهرة وبعض الدول الأوروبية.

قد تكون تجربة هيفا الأولى التي ستحملها متأخرة إلى عالم الدراما، فرصة للعودة مجدداً بعد تراجع في الأعمال الدرامية التي لم تحظ بإجماع حقيقي على نجاح وهبي كزميلاتها من لبنان.
العربي الجديد 
 
Developed By : VERTEX Technologies