آخر المستجدات
مئات الأميركيين يشاركون في تأبين فلويد ودعوات لمواصلة التظاهر "مظاهرات فلويد" تتحدى الحظر وعائلته تطالب بالعدالة 53 عاما على "النكسة".. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء (اسماء) اجواء حارة في اغلب مناطق المملكة رئيسة مجلس النواب الأمريكي: زيادة الوجود العسكري في واشنطن أمر "مقلق" بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني عبيدات : نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا التنمية تعلن شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية الاردن: تسجيل 8 اصابات بفيروس كورونا أربعة منهم مخالطون إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة توضيح من جامعة البلقاء التطبيقية حول ورود كلمة "اسرائيل" في المادة التعريفية منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي فواتير فلكية رغم الإعفاءات الطبية تجمع اتحرك: السلط ستبقى عصية على التطبيع

هيئة الاعلام توضح آلية إصدار التصاريح الإلكترونية للإعلاميين: ستراعي حاجتهم للحركة على مدار الساعة

الاردن 24 -  

أكد مدير عام هيئة الإعلام الدكتور ذيب القرالة، أن تصاريح المرور الإلكترونية التي تمكن الصحفيين والعاملين في المجال الإعلامي من الحركة خلال حظر التجول، لم تفعّل بعد، ولا زالت في مرحلة التحقق الإلكتروني.

وقال القرالة إن الفريق الحكومي ولاستمرارية العمل في القطاعين العام والخاص، وخلية إدارة أزمة كورونا في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، يتابعان تحويل التصاريح الورقية الممنوحة للصحفيين والاعلاميين، الى تصاريح إلكترونية، تلبي حاجة المؤسسات الإعلامية للعمل على مدار الساعة وفي جميع مناطق المملكة.

وجاء تأكيد الدكتور القرالة، إجابة على ملاحظات وردت من زملاء صحفيين وإعلاميين بعد تلقيهم رسائل نصية تفيد بتحديد زمان ومكان حركة الإعلاميين الحاملين لتصاريح ورقية.

وأوضح أن هذه الرسائل النصية أرسلت خلال مرحلة تجريب النظام الإلكتروني، وليست التصاريح الإلكترونية النهائية، لافتا إلى أن التصاريح الالكترونية النهائية للإعلاميين ستراعي حاجتهم للحركة على مدار الساعة، وفي مختلف المناطق، وأن العمل جار على ترحيل هذه المعلومات لقاعدة بيانات التصاريح الالكترونية.

--(بترا)

 
 
Developed By : VERTEX Technologies