آخر المستجدات
الإصلاح النيابيّة تسلم خطابا لرئيس مجلس النواب من أجل طرح الثقة بحكومة الرزاز الأرصاد: أمطار غزيرة وتساقط لزخات البرد.. وثلوج على المرتفعات الثلاثاء الشحاحدة لـ الاردن24: لم يدخل أي من أسراب الجراد إلى المملكة.. ونعمل بجاهزية عالية طاقة النواب تطالب بتغيير أسس إيصال التيار الكهرباء لمواطنين خارج التنظيم الفلاحات يطالب بوقف الإعتقال السياسي وإسقاط صفقة الغاز 100 مليون دينار سنويا لصندوق ضمان التربية لا تنعكس على واقع المعلمين! اعتصام حاشد أمام قصر العدل بالتزامن مع عرض الرواشدة على المحكمة.. والقاضي يؤجل الجلسة - صور العمل توضح حول العشرة آلاف فرصة عمل قطرية - رابط من البترا إلى عمّان.. استثمار الذاكرة ومستقبل الدولة الأردنيّة أمير قطر: زيارتي إلى الأردن ستزيد التعاون في مجالات "الاستثمار والرياضة والطاقة" التعليم العالي لـ الاردن24: نراجع أسس القبول في الجامعات.. ولا رفع للمعدلات الجبور لـ الاردن24: ترخيص شركة جديدة للاتصالات عبر الانترنت.. وسنوقف منح التراخيص المالية تؤخر تعيين معلمين بدل المحالين على التقاعد! مجلس الوزراء يقرر تمكين العمالة الوافدة من إنهاء إجراءات تصويب أوضاعها ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا عالميا إلى أكثر من 2600 شخص سعيدات لـ الاردن24: أسعار المحروقات انخفضت 3- 6.5% التنمية توضح حول توزيع بطاقات ممغنطة بقيمة 100 دينار المصري يكشف معايير الاحالات على التقاعد والاستثناءات من قرار الحكومة المعلمين تلتقي الرزاز وفريقا وزاريا لانفاذ اتفاقية تعليق الاضراب - تفاصيل لجان فواتير الكهرباء.. ذرٌ للرماد في العيون...
عـاجـل :

هيئة الاستثمار تنفي تقاضي سكرتيرة راتب عشرة آلاف دينار

الاردن 24 -  
أكدت هيئة الإستثمار أن ما تم تداوله فيما يتعلق بتقاضي سكرتيرة في هيئة الإستثمار راتب شهري قدره 10 آلاف دينار غير صحيح، وأن السكرتيرة المعينة في هيئة الإستثمار معينة منذ أكثر من 12 عام على جدول التشكيلات وبموجب نظام الخدمة المدنية وراتبها الشهري لا يتجاوز 600 دينار وتحمل درجة البكالوريوس.

مؤكدة أنه لا يوجد في هيئة الإستثمار أي موظف بمختلف الدرجات الوظيفية يتقاضى رواتب كما تم الإدعاء والتداول عبر المواقع الإخبارية، وانه يجب أن يكون هنالك دقة في نقل المعلومة قبل نشرها.

وأضافت هيئة الإستثمار أن أبوابها مفتوحة لكافة الجهات خاصةً الإعلامية في حال كان هنالك أي إستفسار والإجابة عنه وذلك إيماناً منها بدور الإعلام في إيصال الحقائق للرأي العام.