آخر المستجدات
المالية تسدد مليار دولار اقترضها الأردن عام 2014 بالقرض الجديد والسندات اعتصام الرابع: مؤتمر البحرين خيانة للأمة.. ونرفض أي مشاركة باسم الأردن المعلمين تصدر بيانا شديد اللهجة بشأن لقائها مع وزير الصحة: النقابة ليست كسيحة ولا عاجزة ذوو ابو ردنية يطالبون بالافراج عن ابنهم: معتقل منذ شهر ونصف دون تهمة! الخارجية تتابع اعتقال أردني زعم الاحتلال تجسسه لصالح ايران التربية توضح كيفية احتساب معدل الثانوية العامة - تفاصيل الوزير البطاينة يقدّم رواية مرتبكة لحادثة اليرموك ويناقض تصريح ناطقه الرسمي مع اقتراب انتهاء مهمته.. السفير السوري: تجنيس الفلسطينيين خيانة.. وهذا مبرر توقيف بعض الاردنيين اختناق ٢٢ عاملا داخل مصنع ملابس في مادبا - تفاصيل الأمن يمنع حملة شهادة الدكتوراة من بناء خيمة اعتصام أمام رئاسة الوزراء - صور الجبور ل الاردن 24 : لا نية لتحديد عدد الشركات التي ترغب بتقديم خدمة الإنترنت للمواطنين غنيمات لـ الاردن24: اعداد السوريين العائدين الى بلدهم ما زالت متواضعة.. وعدم وفاء دول مانحة يفاقم الازمة موظفو الفئة الثالثة في وزارة التربية يطالبون بتصويب أوضاعهم والوزارة ترد النفط ومشتقاته یستحوذان علی 54 % من مصادر الطاقة الممرضين تمهل مستشفى الجامعة الاردنية 14 يوما قبل التصعيد مسيرة ليلية في الزرقاء تطالب بالافراج عن المعتقلين ومقاطعة مؤتمر البحرين - صور الاحتلال يسلم الاردن مواطنا عبر الحدود عن طريق الخطأ مجلس العاصمة يلتقي مع وزير المالية امن الدولة تعلن استكمال سماع شهود النيابة بقضية الدخان الثلاثاء المقبل الانخفاض الكبير لأسعار البنزين في لبنان تثير حفيظة اردنيين.. والشوبكي لـ الاردن24: الضريبة المقطوعة
عـاجـل :

هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي لا توافق على البرامج الاكاديمية التي تدرس خارج الحرم الجامعي

الاردن 24 -  
قرر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها عدم اعتماد البرامج الاكاديمية التي تدرس خارج الحرم الجامعي ما لم تكن في فرع من فروع الجامعة أو كلية تابعة للجامعة، اعتباراً من بداية العام الدراسي القادم 2020/2019 .
ووافق المجلس خلال جلسة عقدها اليوم الاربعاء برئاسة الدكتور بشير الزعبي، على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص الهندسة الصناعية/برنامج البكالوريوس، ولتخصص هندسة الصيانة وإدارة الجودة/برنامج الماجستير، وإيقاف قبول طلبة جدد في تخصص الهندسة الصناعية- إدارة/ برنامج الماجستير في الجامعة الأردنية.
كما وافق المجلس على استمرارية الاعتماد الخاص وتخفيض الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص الآثار/ برنامج البكالوريوس، والموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص التراث الحضاري/ برنامج الماجستير في جامعة الحسين بن طلال.
ووافق المجلس على استمرارية الاعتماد الخاص للتخصصات والبرامج في كلية الهندسة والتكنولوجيا في جامعة الزيتونة الأردنية.
كما وافق على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص التغذية والحميات الغذائية/ برنامج البكالوريوس، ولتخصص الأحياء والتكنولوجيا الحيوية/ برنامج البكالوريوس، ولتخصص الصيدلة / برنامج البكالوريوس في الجامعة الأميركية في مأدبا.
كما وافق المجلس على تعيين الدكتور عبدالناصر طه عميداً لكلية تدريب عمان/ كلية جامعية متوسطة.
--(بترا)