آخر المستجدات
النواصرة من مسقط رأس الحجايا في الطفيلة: في جعبتنا الكثير.. وملتزمون بعهد النقيب - صور غنيمات: مبادرة الحكومة ترتكز على تشكيل فريق مشترك مع النقابة لوضع نموذج جديد لعلاقة تشاركية معلمو المفرق يطالبون باقالة الحكومة.. وشعبان لـ الاردن24: خيار العودة إلى الرابع مطروح - صور وفيديو طلبة عائدون من السودان يناشدون الملك.. ويسألون: من أين ندفع 4000 دينار كلّ أربعة أشهر؟! المعلمين لـ الاردن٢٤: كل محاولات التجييش فشلت.. ونسبة الاضراب ١٠٠٪ أصحاب شركات نقل يلوحون بالطعن بتعليمات الهيئة: سنخسر رأس مالنا ابو حمور امينا عاما لوزارة الداخلية الشواربة لـ الاردن٢٤: ماضون بدمج والغاء مديريات وأقسام.. ولن نحول موظفي الفئة الثالثة عن الصناعيين واضراب المعلمين: ماذا عن 120 ألف أسرة تنتظر اقرار علاوة الـ50%؟ إعلان نتائج الإنتقال من تخصص إلى آخر ومن جامعة إلى أخرى - رابط المعلمين تردّ على دعوات التربية للأهالي بارسال أبنائهم إلى المدارس: الاضراب مستمر.. وهذا عبث بالسلم الأهلي انتهاء اجتماع وزاري برئاسة الرزاز لبحث اضراب المعلمين.. وغنيمات: الرئيس استمع لايجاز حول الشكاوى الامن العام: فيديو الاعتداء على الطفلة ليس بالاردن.. وسنخاطب الدولة التي يقيم بها الوافد سائقو التكسي الأصفر يتحضرون لـ "مسيرة غضب" في عمان لا مناص أمام نتنياهو عن السجن الفعلي المعلمين ترفض مقترح الحكومة "المبهم" وتقدم مقترحا للحلّ.. وتؤكد استمرار الاضراب المصري لـ الاردن24: قانون الادارة المحلية الى مجلس النواب بالدورة العادية.. وخفضنا عدد اعضاء المجالس المحلية بث مباشر لإعلان نتائج الترشيح للبعثات الخارجية البطاينة: البدء بتوفيق وقوننة اوضاع العمال الوافدين غدا الاحد نديم ل الاردن٢٤:لن نلجآ لاية اجراءات تصعيدية لحين انتهاء الحوار مع الحكومة
عـاجـل :

هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي لا توافق على البرامج الاكاديمية التي تدرس خارج الحرم الجامعي

الاردن 24 -  
قرر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها عدم اعتماد البرامج الاكاديمية التي تدرس خارج الحرم الجامعي ما لم تكن في فرع من فروع الجامعة أو كلية تابعة للجامعة، اعتباراً من بداية العام الدراسي القادم 2020/2019 .
ووافق المجلس خلال جلسة عقدها اليوم الاربعاء برئاسة الدكتور بشير الزعبي، على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص الهندسة الصناعية/برنامج البكالوريوس، ولتخصص هندسة الصيانة وإدارة الجودة/برنامج الماجستير، وإيقاف قبول طلبة جدد في تخصص الهندسة الصناعية- إدارة/ برنامج الماجستير في الجامعة الأردنية.
كما وافق المجلس على استمرارية الاعتماد الخاص وتخفيض الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص الآثار/ برنامج البكالوريوس، والموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص التراث الحضاري/ برنامج الماجستير في جامعة الحسين بن طلال.
ووافق المجلس على استمرارية الاعتماد الخاص للتخصصات والبرامج في كلية الهندسة والتكنولوجيا في جامعة الزيتونة الأردنية.
كما وافق على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص التغذية والحميات الغذائية/ برنامج البكالوريوس، ولتخصص الأحياء والتكنولوجيا الحيوية/ برنامج البكالوريوس، ولتخصص الصيدلة / برنامج البكالوريوس في الجامعة الأميركية في مأدبا.
كما وافق المجلس على تعيين الدكتور عبدالناصر طه عميداً لكلية تدريب عمان/ كلية جامعية متوسطة.
--(بترا)