آخر المستجدات
خبير: الصخر الزيتي كفيل باستخراج 40 مليار برميل نفط، ودراسات تشير لوجود 2 مليار برميل نفط ثقيل عدنان بدران ينفي وجود نية لرفع رسوم الدراسة في الاردنية... واتحاد الطلبة يدعو لاعتصام الطراونة يطالب الرزاز بكشف اسماء المتورطين بقضية مصنع الدخان عاد الهدوء.. والاختبار ما بعد البالون الأول كناكرية لـ الاردن٢٤: المرحلة القادمة ستشهد دمجا لمؤسسات مستقلة ارشيدات ل الاردن٢٤: سنقاضي الحكومة.. ولدينا عدة اجراءات تصعيدية ضد اتفاقيات الغاز والباقورة والغمر تحدید التخصصات المتاحة لفروع التوجیھي والتخصیصات السنویة - تفاصيل الحكومة تدرس إلغاء أو تخفيض الضريبة على القطاع الزراعي «الخدمة المدنية» يعلن التخصصات المشبعة والراكدة والمطلوبة مقترح لتشكيل مجموعة مراقبة روسية-أميركية-أردنية 4 إصابات بمشاجرة مسلحة في إربد غارات حربية على عدة مناطق بالقطاع ما الذي يجب أن يفعله الاردني حتى ينال خدمة لائقة؟! طهبوب تسأل الحكومة حول الايرادات المتحققة من سياحة "الصهاينة" في الاردن؟ الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام اعتبارا من الاحد الاحتلال يعلن بدء عملية جوية واسعة النطاق في غزة تواصل الاحتجاج على استملاك اراضي "الغاز الاسرائيلي": المهندسون يتداعون لمسيرة.. واهالي الحصن يستهجنون قلع زيتونهم موسكو تقدم مقترحات لواشنطن حول عودة اللاجئين السوريين من الأردن ولبنان 4 شهداء و120 اصابة في قصف مدفعي على غزة تحويل 17 طبيباً بمستشفى الزرقاء للإدعاء العام
عـاجـل :

هنية يدعو لانتفاضة جديدة.. ويقول يجب الإعلان بوضوح أن عملية السلام قبرت للأبد

الاردن 24 -  
* هنية: أدعو لوقف الصراع في المنطقة من أجل القدس واتخاذ قرارات عربية جريئة أبرزها قطع العلاقة مع أمريكا
* هنية: القرار الأمريكي بمثابة إعلان حرب على الشعب الفلسطيني
*هنية:نطالب برفع العقوبات عن قطاع غزة ووقف التنسيق الأمني مع الاحتلال


دعا رئيس المكتب السياسي في حركة المقاومة الاسلامية - حماس، اسماعيل هنية، إلى اطلاق انتفاضة في وجه الاحتلال ردا على قرار الولايات المتحدة اعتبار القدس عاصمة لاسرائيل.

وأضاف هنية في كلمة له اليوم: "نحن مطالبون باتخاذ قرارات واستراتيجية لمواجهة المؤامرة الجديدة على القدس وعلى فلسطين"، مشيرا إلى أن الحركة عملت وستعمل على اطلاق انتفاضة في وجه الاحتلال "ونحن قادرون على فرض المعادلات".

واعتبر هنية قرار الرئيس ترامب بمثابة نهاية مرحلة وبداية مرحلة سياسة جديدة ..وقال " كل القدس لنا ونحن لا نعترف بشرعية الاحتلال ولا وجود لاسرائيل على ارض فلسطين ليكون لها عاصمة....ان القدس هي موحدة وعاصمة دولة فلسطين وفلسطين واحدة وموحدة من البحر الى النهر لا تقبل القسمة لا على دولتين ولا على كيانين".

ودعا هنية السلطة الفلسطينية الى اتخاذ موقف واضح والخروج من نفق اوسلو .

وأضاف هنية: "يجب الإعلان بكل وضوح أن عملية ما يسمى بالسلام قبرت مرة واحدة وللأبد".