آخر المستجدات
ابوحسان: مزيد من الضرائب سيزيد من حالة الركود التي تعاني منها الاسواق ديوان المحاسبة: تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض..و133 الف مزايا المدير العام ديوان المحاسبة: تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض..و133 الف مزايا المدير العام "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات ابومحفوظ: سياسات رفع الضرائب والرسوم طاردة للاستثمار ومستفزة لمشاعر الأردنيين ديوان المحاسبة يكشف تلاعب محاسب في الغذاء والدواء بسندات قبض.. ومخالفة عبيدات للنظام لليوم الثامن على التوالي الأردنيون يواصلون اعتصامهم أمام السفارة الأميركية العتوم تطالب بتدريس القضية الفلسطينية في المدارس تشكيلات ادارية جديدة واسعة في وزارة التربية - اسماء مجلس التعليم العالي يقرّ شروط التقدم لشغل رئاسة (اليرموك، التكنو، والحسين) - تفاصيل إربد: فك لغز اختفاء شخص منذ أسبوع.. عشريني قتله ودفن جثته باسل العكور يكتب: انيروا شمعداناتكم وانشدوا تراتيلكم في بيتكم الاسود كما يحلو لكم ..فالقدس عربية مصادر: النواب قد يرفض استقالة النائب صداح الحباشنة.. إلا إذا..! لليوم الرابع على التوالي.. بحارة الرمثا يحتجون أمام المتصرفية التربية تبدأ توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي المركزي يرفع أسعار الفائدة ربع نقطة مئوية اللوزي لـ الاردن24: لن نقوم باصدار "طبع تكسي" للشركات العاملة وفق التطبيقات الذكية الاردن: الحكومة ستنظر بالمذكرة النيابية التي تطلب اغلاق السفارة لدى اسرائيل ترامب يحتفل باعلانه القدس عاصمة للاحتلال الاسرائيلي - فيديو وصور الرقب يدعو لاعطاء "اتفاقية وادي عربة" صفة الاستعجال.. واعادة الممنوعين من الخطابة الى المنابر
عـاجـل :

هنية يدعو لانتفاضة جديدة.. ويقول يجب الإعلان بوضوح أن عملية السلام قبرت للأبد

الاردن 24 -  
* هنية: أدعو لوقف الصراع في المنطقة من أجل القدس واتخاذ قرارات عربية جريئة أبرزها قطع العلاقة مع أمريكا
* هنية: القرار الأمريكي بمثابة إعلان حرب على الشعب الفلسطيني
*هنية:نطالب برفع العقوبات عن قطاع غزة ووقف التنسيق الأمني مع الاحتلال


دعا رئيس المكتب السياسي في حركة المقاومة الاسلامية - حماس، اسماعيل هنية، إلى اطلاق انتفاضة في وجه الاحتلال ردا على قرار الولايات المتحدة اعتبار القدس عاصمة لاسرائيل.

وأضاف هنية في كلمة له اليوم: "نحن مطالبون باتخاذ قرارات واستراتيجية لمواجهة المؤامرة الجديدة على القدس وعلى فلسطين"، مشيرا إلى أن الحركة عملت وستعمل على اطلاق انتفاضة في وجه الاحتلال "ونحن قادرون على فرض المعادلات".

واعتبر هنية قرار الرئيس ترامب بمثابة نهاية مرحلة وبداية مرحلة سياسة جديدة ..وقال " كل القدس لنا ونحن لا نعترف بشرعية الاحتلال ولا وجود لاسرائيل على ارض فلسطين ليكون لها عاصمة....ان القدس هي موحدة وعاصمة دولة فلسطين وفلسطين واحدة وموحدة من البحر الى النهر لا تقبل القسمة لا على دولتين ولا على كيانين".

ودعا هنية السلطة الفلسطينية الى اتخاذ موقف واضح والخروج من نفق اوسلو .

وأضاف هنية: "يجب الإعلان بكل وضوح أن عملية ما يسمى بالسلام قبرت مرة واحدة وللأبد".