آخر المستجدات
ارشيدات يحذر الحكومة اثناء التخاطب مع اسرائيل بخصوص اراضي الباقورة والغمر اخليف الطراونة يكتب عن السماح بقبول الحاصلين على 60% في الجامعات الحكومية الكيلاني يطالب بزيادة تعيينات الصيادلة.. ويقول إن اداريين يصرفون الادوية في المراكز الصحية أراضي الباقورة والغمر .. حقائق ومعلومات مهمة وأساسية الأمانة تعلن تعليمات الدعاية الانتخابية للغرف الصناعية والتجارية توافد الاردنيين الى دمشق يرفع الاسعار على السوريين.. و "التموين" السورية ترد مفوضية اللاجئين: عودة السوريين في الاردن تحتاج ضمانات و"ترتيبات دولية" إدخال 3 صناديق كبيرة إلى مبنى القنصلية السعودية بإسطنبول الامانة لـ الاردن24: عطاء مدينة السيارات في الماضونة "قاب قوسين".. والتنفيذ مطلع العام القادم الداوود: الشاحنات الاردنية لم تدخل سوريا بعد.. وننتظر تطمينات الحكومة السورية الجبير: ما حدث لخاشقجي خطأ فادح.. ومحمد بن سلمان لم يكن يعلم ماذا بعد قرار استعادة الباقورة والغمر.. سياسيون: المطلوب خرائط تضمن استعادة كلّ شبر الأمن: القبض على ١٤٣١ مطلوبا.. والتعامل مع ١٠٨ قضايا جرائم الكترونية خلال أسبوع أردوغان: سنعرّي الحقائق كافة بقضية خاشقجي الثلاثاء مجلس النواب: قرار الملك يبعث على الفخر والإعتزاز نتنياهو يقول إنه سيتفاوض مع الأردن بشأن تمديد اتفاقية الباقورة والغمر وزارة الخارجية تسلم حكومة الاحتلال قرار الاردن بانهاء الملحقين الخاصين بالباقورة والغمر مجلس الوزراء يبحث قضية الباقورة والغمر بعد ابلاغ الاردن للحكومة الإسرائيلية قرارها عدم تجديد الملحقين. لجنة لتقييم أسعار أراضي الدولة المعتدى عليها.. ومتقرح بمبادلة ملكيات المواطنين الملك عبدالله يعلن إنهاء ملحقي الباقورة والغمر من اتفاقية وادي عربة.. وابلاغ اسرائيل بالقرار

هنية يدعو لانتفاضة جديدة.. ويقول يجب الإعلان بوضوح أن عملية السلام قبرت للأبد

الاردن 24 -  
* هنية: أدعو لوقف الصراع في المنطقة من أجل القدس واتخاذ قرارات عربية جريئة أبرزها قطع العلاقة مع أمريكا
* هنية: القرار الأمريكي بمثابة إعلان حرب على الشعب الفلسطيني
*هنية:نطالب برفع العقوبات عن قطاع غزة ووقف التنسيق الأمني مع الاحتلال


دعا رئيس المكتب السياسي في حركة المقاومة الاسلامية - حماس، اسماعيل هنية، إلى اطلاق انتفاضة في وجه الاحتلال ردا على قرار الولايات المتحدة اعتبار القدس عاصمة لاسرائيل.

وأضاف هنية في كلمة له اليوم: "نحن مطالبون باتخاذ قرارات واستراتيجية لمواجهة المؤامرة الجديدة على القدس وعلى فلسطين"، مشيرا إلى أن الحركة عملت وستعمل على اطلاق انتفاضة في وجه الاحتلال "ونحن قادرون على فرض المعادلات".

واعتبر هنية قرار الرئيس ترامب بمثابة نهاية مرحلة وبداية مرحلة سياسة جديدة ..وقال " كل القدس لنا ونحن لا نعترف بشرعية الاحتلال ولا وجود لاسرائيل على ارض فلسطين ليكون لها عاصمة....ان القدس هي موحدة وعاصمة دولة فلسطين وفلسطين واحدة وموحدة من البحر الى النهر لا تقبل القسمة لا على دولتين ولا على كيانين".

ودعا هنية السلطة الفلسطينية الى اتخاذ موقف واضح والخروج من نفق اوسلو .

وأضاف هنية: "يجب الإعلان بكل وضوح أن عملية ما يسمى بالسلام قبرت مرة واحدة وللأبد".