آخر المستجدات
الغور الشمالي: سکان یلجأون إلی حرق الإطارات لإبعاد الحشرات والقوارض صحفٌ أجنبية: ورشة كوشنر إلى مزبلة التاريخ انحسار الموجة الحارة عن المملكة اليوم اعتصام ليلي في الزرقاء تنديدا بمؤتمر البحرين ورفضا لمخططات الوطن البديل - صور قرار بتعيين موظفي الفئة الثالثة في الشركات المملوكة للحكومة عبر ديوان الخدمة عدالة يطالب الحكومة بمراجعة الأنظمة التي تحكم السجون.. وانشاء صندوق وطني لتعويض ضحايا التعذيب الطراونة يدعو إلى تغيير نهج تشكيل الحكومات.. ويؤكد: الحكومة الحالية لم تقدم شيئا التعليم العالي تعلن التواريخ المتوقعة للقبول الجامعي والدورة التكميلية والمكرمات - تفاصيل تساؤلات حول عطاء تشغيل "باص عمان".. والامانة ترد ببيان الادلاء السياحيون يفضون اعتصاماتهم بعد الاستجابة لمطالبهم: تعرضنا لمحاولات تهميش - صور عقدة الايهام عند حكومة الرزاز.. وأرقام راصد الصادمة! الحكومة تصدر بيانا: وفرنا 14277 فرصة عمل.. وحققنا انجازات في الملف الاقتصادي هنطش لـ الاردن24: السفيرة الامريكية اجبرت مدير شركة الكهرباء الوطنية على توقيع اتفاقية الغاز! القيسي ل الاردن 24 : الحكومة بحاجة الى فريق اقتصادي يدير الملف والوضع أصبح كارثيا. ورشة المنامة بأجندتها ونتائجها فاشلة حتما بإرادة أمتنا الاحوال المدنية تنفي وضع اي شروط جديدة تخص تجديد الجوازات الدائمة لحملتها المقيمين بفلسطين الحموي ل الاردن 24 : اغلاق 400 مخبز في المملكة منذ تطبيق قرار دعم الخبز والعدد مرشح للارتفاع تواصل الوقفات والاحتجاجات رفضا لصفقة العصر ومؤتمر البحرين في الضفة الغربية وعدد من الدول ابو البصل يتحدث عن نقص في حافلات الحج.. ويقول إن كلفة الحج كاملة 1945 زريقات ل الاردن 24 : لن نتهاون باي قضية اهمال طبي او تجاوزات بمستشفى البشير
عـاجـل :

هنطش يكشف لـ الاردن24: شروط اذعان في اتفاقية الغاز.. وشركة وسيطة مسجلة في جزيرة مجهولة!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - كشف مقرر لجنة الطاقة النيابية، المهندس موسى هنطش، عن شروط مجحفة جرى اقرارها في اتفاقية الغاز الموقعة بين الأردن والكيان الصهيوني، واصفا إياها بـ "شروط اذعان".

وقال هنطش لـ الاردن24: "لا أعلم كيف وافق مدير عام شركة الكهرباء الوطنية على توقيع هذه الاتفاقية المجحفة والتي تفرض على الخزينة 1.5 مليار دولار في حال تراجعت الشركة عن الاتفاقية، اضافة إلى عدم خضوع الشركة للقضاء الأردني واللجوء إلى التحكيم في المحاكم البريطانية في حال حدث خلاف"، مشيرا إلى وجود شركة وسيطة مسجلة في جزيرة "لا نعلم مكانها وغير موجودة على الخارطة" وغير معروف من هو مالكها.

ولفت إلى أن قانونيين أشاروا إلى وجود فتاوى ايجابية قد تقود إلى ردّ والغاء الاتفاقية وعدم العمل بها، وهو ما يُفترض أن يحدث "إن لم تتدخل قوى خارجية اعتادت أن تُسير بعض النواب لاحباط المساعي التي نبذلها".