آخر المستجدات
اعتصام أمام السفارة الأمريكية: والقدس هي العنوان.. والله أبدا ما تنهان - صور اعتصام حاشد أمام سجن الجويدة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور الأردنيون يلبون نداء المرابطين في المسجد الأقصى - صور تشارك فيها إسرائيل.. دعوات بالأردن لمقاطعة ورشة للمفوضية الأوروبية ارتفاع وفيات “كورونا” في الصين إلى 2236 أجواء باردة وأمطار متفرقة ليلا وظائف وتعيينات شاغرة في مختلف الوزارات - أسماء تعرف على أماكن فعالية "الفجر العظيم" في الأردن سابقة بالأردن.. القضاء ينتصر للمقترضين ويمنع البنوك من رفع الفائدة الاردن24 تنشر نصّ قانون الادارة المحلية: تحديد صلاحيات مجالس المحافظات والبلديات من فلسطين- أول مصاب عربي بكورونا يكشف تفاصيل "حية" عن الفيروس اكتشاف اختلاس بـ ١١٥ ألف دينار في المهندسين الزراعيين الأردن يدين بناء الاحتلال 5200 وحدة سكنية جديدة في القدس الشرقية اللواء المتقاعد والنائب السابق الدكتور روحي شحالتوغ في ذمة الله الفلاحات يحذر من خطورة وضع المعتقل الرواشدة إثر امتناعه عن شرب الماء عشرة ملايين دينار دعما للمزارعين في موازنة 2020 الشحاحدة: في غياب التدخل الدولي ستكون المنطقة عرضة لكارثة جراد الجيل الثاني إخلاء سبيل الناشطة الفران بكفالة المتعطلون عن العمل في الكرك: مستمرون في الاعتصام حتى حل قضيتنا الزبيدي يكتب: الأوضاع الراهنة تتطلب نموا مؤثرا..

هنطش يحذر من احالة الدحيات على التقاعد.. ويطالب مجلس الوزراء بعدم الموافقة على القرار

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حذّر عضو لجنة الطاقة النيابية، النائب موسى هنطش، من موافقة مجلس الوزراء على احالة أمين عام وزارة المياه والري المهندس إياد الدحيات على التقاعد.

وقال هنطش لـ الاردن24 إن الدحيات يتمتع بكفاءة عالية في مجال المياه وهو من جيل الشباب، حيث لم يتجاوز عمره 49 عاما ولا سبب منطقي التنسيب باحالته على التقاعد.

ويأتي التوجه الحكومي بعد أيام من احالة أمين عام وزارة الداخلية رائد العدوان على التقاعد بسنّ لم يتجاوز 45 عاما، وبشكل أثار استغراب كثير من المواطنين عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ودعا هنطش الحكومة إلى عدم الموافقة على احالة الدحيات على التقاعد إذا كان لديها غيرة على المصلحة الوطنية، خاصة وأن لا مبررات واضحة ومنطقية للقرار.