آخر المستجدات
مجلس العاصمة: مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية العمل تعد خطة متكاملة لضبط العمالة الوافدة.. واعادة هيكلة للقطاعات المختلفة التلهوني يعلن تخفيض عمولات البنوك على حوالات ال"IBAN" حكومة النكبة.. تستمر في حرمان غالبية الاردنيين من العلاج في مركز الحسين للسرطان ! المحامين تقرر مقاطعة نظام الفوترة.. وارشيدات لـ الاردن24: مستعدون للحبس الاجهزة الامنية تمنع الناشط احمد النعيمات من السفر .. وتترك عائلته تسافر وحدها - صور العبادي يطالب الحكومة بالكشف عن خططها لاستثمار النفط والغاز والنحاس وفاة عامل في شركة كهرباء غرندل اثر سقوطه عن عامود في طبربور الحديد يهاجم الوزيرة زواتي: وكأنها ليست عضوا بالحكومة الأردنية.. وكأن تسريح العمال لا يعنيها خريجو تخصص معلم الصف يعلنون اعتصاما مفتوحا امام الديوان الملكي ردا على تأنيث تخصصهم "النقابات الصحية" تطالب بصرف كامل الزيادة على الحوافز ووقف الاعتداءات على كوادرها الكباريتي ل الاردن24: المملكة تمر بظرف اقتصادي صعب.. والأوضاع للأسوأ وعلى الحكومة إيجاد الحلول الحجايا لـ الاردن24: سنتابع ملف المتقاعدين.. وقرارات الحكومة مبتورة وهدفها التوفير على حساب المعلمين غباين ل الأردن 24: طلب متزايد على الحليب بعد حملة مقاطعة الألبان.. والمواطن وجد البديل مرشحون للتعيين في التربية - اسماء "النواب الأمريكي" يرفض صفقة بيع أسلحة للاردن الاوقاف تعلن سبب حريق المسجد الحسيني.. وتؤكد سلامة الجانب التاريخي والديني للمسجد اعتصام ليلي في الزرقاء: واسمع مني هالقرار.. يسقط نهجك يا دولار - صور حراك ذيبان يستهجن اتهامات بمنح 250 ناشطا رواتب شهرية.. ويرفض محاولات اثارة الفتنة في اللواء الدفاع المدني يعلن اخماد حريق المسجد الحسيني.. وتشكيل لجنة تحقيق- صور
عـاجـل :

هنطش لـ الاردن24: السفيرة الامريكية اجبرت مدير شركة الكهرباء الوطنية على توقيع اتفاقية الغاز!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - كشف مقرر لجنة الطاقة النيابية النائب موسى هنطش عن ضغوط تعرض لها مدير عام الشركة الوطنية الأسبق المهندس عبد الفتاح الدرادكة وإجباره على التوقيع على اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني.

وأضاف هنطش لـ الأردن24 أن السفيرة الأمريكية ذهبت إلى الشركة دون موعد مسبق ودخلت إلى غرفة المدير وأغلقت الباب خلفها وقالت له بالحرف الواحد حسب روايته "غصب عنك راح توقع" مشيرا إلى أن الدرادكة أبلغه بأنه كان مجبرا على ذلك.

وقال إن حكومة الدكتور هاني الملقي قامت بإرسال كتاب لاحق إلى الدرادكة تفوضه بالتوقيع على الاتفاقية بعد الضغوط التي مارستها السفيرة الأمريكية في الأردن.

وتساءل كيف تتصرف السفيرة الأمريكية بهذه الطريقة مع الموظفين العموميين؟ وأين إجراءات الدولة لحماية موظفيها ومواطنيها؟ ومن خولها بالقيام بجولات على المؤسسات الرسمية وبأن تخاطب الموظفين دون إذن رسمي كما تنص على ذلك القوانين والأنظمة والتشريعات والاتفاقيات التي تنظم العمل الدبلوماسي بين الدول؟!