آخر المستجدات
الخدمة المدنية : الانتهاء من فرز طلبات تعيين أمين عام «التربية» و«الإعلامية القيادية» بمراحلها الأخيرة زوجة تدس السم لزوجها وصديقه يلقيه بحفرة امتصاصية عطية للحكومة: نريد أفعالا للافراج عن اللبدي ومرعي.. نادين نجيم في رسالة لمنتقديها: "وينكن إنتو؟!" تصاعد المواجهات في لبنان.. قتيلان وعشرات الجرحى وكر وفر هنطش يسأل الرزاز عن أسباب انهاء عقد الخصاونة بعد زيادته انتاج غاز الريشة قوات الأمن اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين في #بيروت الخدمة المدنية: النظام الجديد يهدف إلى التوسع في المسار المهني الحريري: اقدم مهلة بـ72 ساعة ليقدم الشركاء في الحكومة حلا يقنع الشارع والشركاء الدوليين الخارجية: نتابع احوال الاردنيين في كتالونيا.. ولا اصابات بين المواطنين المطاعم تنتقد قرار الوزير البطاينة.. والعواد: مطاعم في كراجات أصبحت سياحية لتضاعف أسعارها! ارشيدات لـ الاردن24: لا أسماء ليهود ضمن مالكي الأراضي في الباقورة والغمر.. والسيادة أردنية خالصة أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاق "جابر" وانهاء أزمة البحارة: ابناء الرمثا تضرروا الحريري يتجه لإلغاء جلسة الحكومة ويوجه رسالة الى اللبنانيين الصرخة في يومها الثاني: لبنان لم ينم والتحرّكات تتصاعد (فيديو وصور) الإسرائيليون يتقاطرون إلى الباقورة قبيل إعادتها للأردن قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء لبنان: المناطق تشتعل رفضا للضرائب.. والصرخة تتمدد - صور وفيديو سعيدات يهاجم قرار الوزير البطاينة: سيتسبب بمشاكل عديدة.. وتراجع كارثي في مبيعات الوقود
عـاجـل :

هنطش لـ الاردن24: السفيرة الامريكية اجبرت مدير شركة الكهرباء الوطنية على توقيع اتفاقية الغاز!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - كشف مقرر لجنة الطاقة النيابية النائب موسى هنطش عن ضغوط تعرض لها مدير عام الشركة الوطنية الأسبق المهندس عبد الفتاح الدرادكة وإجباره على التوقيع على اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني.

وأضاف هنطش لـ الأردن24 أن السفيرة الأمريكية ذهبت إلى الشركة دون موعد مسبق ودخلت إلى غرفة المدير وأغلقت الباب خلفها وقالت له بالحرف الواحد حسب روايته "غصب عنك راح توقع" مشيرا إلى أن الدرادكة أبلغه بأنه كان مجبرا على ذلك.

وقال إن حكومة الدكتور هاني الملقي قامت بإرسال كتاب لاحق إلى الدرادكة تفوضه بالتوقيع على الاتفاقية بعد الضغوط التي مارستها السفيرة الأمريكية في الأردن.

وتساءل كيف تتصرف السفيرة الأمريكية بهذه الطريقة مع الموظفين العموميين؟ وأين إجراءات الدولة لحماية موظفيها ومواطنيها؟ ومن خولها بالقيام بجولات على المؤسسات الرسمية وبأن تخاطب الموظفين دون إذن رسمي كما تنص على ذلك القوانين والأنظمة والتشريعات والاتفاقيات التي تنظم العمل الدبلوماسي بين الدول؟!