آخر المستجدات
المعتصمون أمام الديوان الملكي يعلنون تعليق اعتصامهم بعد الاستجابة لمطالبهم العطيات: بدأنا استقبال طلبات استملاك الأراضي في ثلاث محافظات نتنياهو يفتح النار على النيابة: ما يحدث انقلاب ومحاولة لهدر دمي مركز العدل: قرار نقابة المحامين استهداف لمحامي الفقراء خيارات نتنياهو الثلاثة بعد تقديم لائحة اتهام ضده معتصمو الرابع ينددون بتدهور الأوضاع الإقتصادية ويطالبون بمواجهة قرار ضم غور الأردن للإحتلال رسميا- المدعي العام يتهم نتنياهو بالرشوة وخيانة الأمانة والاحتيال محاولة جديدة لحلّ مشكلة المتعطّلين عن العمل شقيق وأبناء عمومة أسير لدى الاحتلال مهددون بالسجن عشر سنوات في الأردن المتعطلون عن العمل في المفرق: خايف ليش والجوع ذابحك؟! تشكيل المجلس الوطني للتشغيل برئاسة الرزاز المتعطلون عن العمل في الكرك: توقيف عبيسات لا يخرج عن سياق محاولات التضييق الأمني رسالة إلى عقل الدولة.. (إن كان مايزال يعمل)!؟ مهندسو الطفيلة ومادبا يغلقون فروع النقابة بالجنازير احتجاجا على انهاء خدمات موظفين: تصفية حسابات مليحان لـ الاردن24: السعودية صادرت 66 رأس ابل أردنية عبرت الحدود.. وعلى الحكومة التدخل مختبرات الغذاء و الدواء توسع مجال اعتمادها قعوار لـ الاردن24: اجراءات الرزاز ضحك على الذقون.. والحكومة تربح أكثر من سعر المنتج نفسه! المومني تسأل الحكومة عن المناهج توق لـ الاردن24: لا توجه لاجراء تغييرات على رؤساء الجامعات أو مجالس الأمناء حتى اللحظة مصدر حكومي: الاجراءات الاسرائيلية الأخيرة انقلاب على عملية السلام.. ونراقب التطورات
عـاجـل :

هنطش: لن نسمح للحكومة برفع أسعار الكهرباء

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ حذر مقرر لجنة الطاقة النيابية النائب موسى هنطش الحكومة من رفع أسعار الكهرباء على المواطنين، مطالبا بتخفيض أسعار التعرفة الكهربائية وبإلغاء بند فرق أسعار الوقود.

وأضاف هنطش لـ الاردن 24 إن الحكومة مطالبة بخفض التعرفية الكهربائية نظرا لوجود إنتاج زائد وفائض بالكهرباء يتم هدره، حيث تدفع أموال للشركات المولدة التي تتعاقد معها الحكومة دون أن يكون هناك توليد أحيانا.

وقال إن المواطن الاردني يدفع اسعار الكهرباء مضاعفة مقارنة بالدول الأخرى، بسبب الفوضى السائدة في هذا القطاع، ونتيجة إلزام الحكومات نفسها باتفاقيات لم تدرس جدواها، وتريد تحميلها للمشتركين وهذا غير مقبول.

ودعا الحكومة إلى تخفيض الأسعار لجذب الاستثمارات والتخفيف على المواطنين في ظل انخفاض أسعار التوليد.


كما طالب الحكومة أيضا بإعادة النظر بالاتفاقيات الموقعة مع الشركات المولدة، مشيرا إلى أن لجنة الطاقة لن تتهاون في هذا الملف، وتابع: "لن نسمح كنواب للحكومة برفع أسعار الكهرباء بحجة أنها ستعمل وفق آلية جديدة.