آخر المستجدات
احتجاجات مقتل فلويد.. تعزيزات أمنية بواشنطن ومشروع قرار لإدانة ترامب الأوقاف لـ الاردن24:ننتظر قرار السلطات السعودية.. وبعدها سنخاطب لجنة الأوبئة الرزاز: نحن على أبواب مرحلة مهمة من الانفراج.. وسنتجاوز الصعاب توجه لإلغاء الزوجي والفردي.. والعضايلة يعلق المشاقبة يكشف آخر مستجدات دعم الخبز.. ودفعة مساعدات جديدة لعمال المياومة التربية: التعليم عن بعد ليس بديلا للنظامي الصفدي: قرار الضمّ سيكون له عواقب وخيمة على العلاقات الاردنية - الاسرائيلية الأجهزة الأمنية تعتقل الناشط صبر العضايلة الكلالدة: الملك صاحب القرار في اجراء الانتخابات.. ومستعدون لاجرائها وفق شروط السلامة العامة تسجيل (9) اصابات جديدة بالكورونا: موظفان في أحد فنادق الحجر وسبعة قادمين من الخارج قادة جيش الاحتلال يطّلعون على خرائط ضم الضفة الغربية وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى المحارمة يكتب: الصحف الورقية.. إحدى أدوات الدولة وأسلحتها الناعمة ودعمها واجب الرقب يسأل الحكومة: هل هناك اتصالات مع دولة عربية لمنحها دورا في ادارة المسجد الأقصى؟ العمل تمنح العمالة غير الاردنية الحاصلين على مغادرة نهائية (خروج بلا عودة) مهلة نهائية حمدي الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني.. وهناك عدة بدائل أمن الدولة توجه تُهمًا بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ16 شخصًا في 10 قضايا نقابة المعلمين: لا نعلم إن كان هناك شكوى حقيقية أم فرقعة إعلامية! وزارة التعليم العالي تدعم بحوث موجهة للتعامل مع فايروس كورونا في الأردن التربية تبدأ باستقبال طلبات الراغبين بالعمل على حساب الاضافي - رابط

هنطش لـ الاردن24: سنطلب عرض مذكرة طرح الثقة بحكومة الرزاز في أول جلسات "العادية"

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال مقرر لجنة الطاقة النيابية، النائب موسى هنطش، إن كتلة الاصلاح ستطلب من رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة عرض مذكرة طرح الثقة بحكومة الدكتور عمر الرزاز في أول جلسات الدورة العادية المقبلة.

وأضاف هنطش لـ الاردن24 إن الحكومة تجاوزت كافة الاتفاقات التي عقدت معها بعدم زيادة الاقتراض وضبط النفقات إلا أنها لم تلتزم بذلك، مشيرا إلى أنها اقترضت 650 مليون سترتفع الى 750 مليون دينار نهاية العام، وهذا تجاوز لكل السقوف.

ولفت إلى أن الحكومة زادت نسبة الاقتراض الداخلية والخارجية وأصبح قرار الدولة مرهونا لصندوق النقد والبنوك الداخلية، كما زادت نسبة الضرائب ولم تتمكن من ضبط النفقات ولا نعلم أين تذهب كل تلك الأموال، وكانها تدخل إلى "قربة مخزوقة".

وأشار هنطش إلى أن "أخطر ما في هذا الملف أن القروض التي منحت للدولة من قبل ألمانيا جاءت بعد انتهاء الموازنة ولم تقم الحكومة بضبط النفقات والاستفادة منها لتسديد الديون الخارجية، ما جعلنا نأتمر بأوامر صندوق النقد الدولي".
 
 
Developed By : VERTEX Technologies