آخر المستجدات
الطلبة والعالقون الأردنيون في الخارج يوجهون نداءات استغاثة للعودة إلى الوطن المزارعون يطالبون بالسماح لهم بالتنقل إلى مزارعهم.. والشحاحدة يعد بحل المشكلة ابنة الكرك التي هزت الاحتلال.. رحيل المناضلة الثورية تيريزا الهلسة معلمو المدارس الخاصة يطالبون برواتبهم.. والبطاينة: معنيون بإيجاد الحلول عبيدات للأردن24: لجنة خاصة للتعامل مع حالة الوفاة بالكورونا ارتفاع أسعار الأعلاف وسوق سوداء نتيجة الممارسات الإحتكارية فريق استمرارية العمل : لن يتم فتح البنوك وشركات الصرافة للتجار أو المواطنين قبل يوم الاثنين إطلاق منصة مونة الإلكترونية لخدمات التوصيل إلى المنازل بدءاً من صباح اليوم الاردن: تسجيل اول حالة وفاة بفيروس كورونا لسيدة ثمانينية جابر: عزل أي منطقة تشكّل بؤرة لفيروس كورونا.. و100 ألف فحص جديد قادمة.. وانظروا إلى أحوال أمريكا مواطنون يشكون عجزهم عن تأمين احتياجاتهم لعدم وجود بقالات قريبة الفراية يوضح حيثيات اتخاذ قرار عزل اربد اربد: زيادة عدد فرق الاستقصاء الوبائي.. ومسوحات ميدانية للمخالطين المحتملين غيشان للحكومة: لا تخسروا ثقة الأردنيين بسبب الخضار والفواكه والدخان الأمن: نقل المركبات المخالفة لحظر الاستخدام والتنقل إلى سواقة والموقر - صور السماح بفتح شركات الصرافة الأحد لتقديم خدمة الحوالات مستثمرون عراقيون يتبرعون بنصف مليون دولار لوزارة الصحة البطاينة: آلية إلكترونية لتحويل رواتب العاملين في القطاع الخاص اعتباراً من 30 الجاري أطنان من الخبز والمواد الغذائية ذهبت إلى الحاويات بأكياسها.. ووقف تصدير عدة منتجات زراعية الاردن يعلن تسجيل 23 اصابة جديدة بفيروس كورونا
عـاجـل :

هنطش لـ الاردن24: استغلال نحاس ضانا يوفّر للخزينة 6.5 مليار.. والمطلوب تغيير حكومة الرزاز بأخرى وطنية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب عضو لجنة الطاقة النيابية، المهندس موسى هنطش، الحكومة بتنفيذ مشروع استغلال النحاس في أراضي ضانا بمحافظة الطفيلة والتي تُقدر بقيمة 6.5 مليار دينار يمكن أن ترفد خزينة الدولة بدلا من الاتجاه للقروض من صندوق النقد الدولي.

وقال هنطش لـ الاردن24 إن المملكة ليست بحاجة لأي مساعدات أو قروض لو تمّ استعلال الثروات الطبيعية من خلال حكومة وطنية قادرة على قيادة دفة الأمور بدلا من حكومة الرزاز منزوعة الدسم "والتي لا تفعل شيئا غير خلق الأزمات".

وأضاف إن الثروات الطبيعية تقدر بالمليارات، ولو كان هناك حكومة لديها الارادة لقامت بتأسيس شركات لاستغلالها واعادة تصنيعها وتصديرها للخارج نظرا للأرباح التي ستجنيها والتي قد تصل إلى 100% وستشغل آلاف الشباب المعطلين عن العمل، مشيرا إلى أن الاستثمارات في هذا القطاع معفاة بالكامل.

ودعا هنطش لاستعادة المحميات الطبيعية التي تسيطر عليها جمعيات غير معروف من يقف وراءها، وتبلغ مساحتها بمئتي ألف دونم من أجمل وأفضل مناطق المملكة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies