آخر المستجدات
بعد فشل نتنياهو في تشكيل حكومة اسرائيلية.. محللون يتحدثون لـ الاردن24 عن مصير صفقة القرن العاملون في البلديات يرفضون شروط "الادارة المحلية" لصرف العلاوة.. ويتمسكون بالتصعيد الأسبوع القادم انتقادات لليرموك بعد اقرار الجامعة انشاء محطة محروقات على أرضها.. وكفافي لـ الاردن24: الطلبة لن يتأثروا الجرائم الالكترونية تحذر من روابط تخترق واتساب الأردنيين عشائر الدوايمة تستهجن وترفض قرار وزارة الداخلية بمنع احياء ذكرى مجزرة الدوايمة كناكرية لصندوق النقد: لن نقبل بتنفيذ أي مقترحات لا تتوافق مع المصالح الوطنية الملك يؤكد أهمية اتباع أساليب جديدة للتعامل مع الظروف الاقتصادية الاستثنائية المشاقبة لـ الاردن24: المرحلة الثانية من الدعم التكميلي في كانون أول الزميل أحمد ذيبان يقاضي مجلس نقابة الصحفيين البستنجي للأردنيين: لا تقلقوا من بطاريات سيارات الهايبرد.. ليست قنابل موقوتة النائب العتوم تكشف ملاحظات جوهرية على منهاج الرياضيات الجديد للصف الأول الحركة عبر "جابر" في أدنى مستوياتها.. والبحارة يدعون أهالي الرمثا لاجتماع طارئ تشكيلات إدارية في الداخلية - أسماء المعطلون عن العمل في ذيبان يعتصمون أمام قضاء مليح.. ويؤكدون تمسكهم بمطالبهم أو "الخيمة" حراك لبنان: الاستثمار السياسي الداخلي والاقليمي بدأ.. وهذه خريطة مصالح زعماء الطوائف "المنتفضين" الطراونة لـ الاردن24: سنصرف علاوة الـ25% لموظفي البلديات بشرط زيادة ساعات العمل بني هاني لـ الاردن24: الحكومة وافقت على نفق وجسور اربد.. وهذه ملامحها فشل اجتماع سائقي التربية بالوزارة.. و"الفئة الثالثة" يدعون لاعتصام الأحد ترامب: الاردن طلب ابقاءنا على بعض القوات في سوريا.. وسننشر عددا منهم على الحدود التهتموني لـ الاردن24: بدء تنفيذ النقل الحضري وميناء معان ومطار ماركا العام القادم
عـاجـل :

هنطش لـ الاردن٢٤: الجزائر اتفقت مع الأردن على بيعها الغاز.. وتفاجأت بالغائها وتوقيع أخرى مع الاحتلال!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال عضو لجنة الطاقة النيابية، المهندس موسى هنطش، إن السفير الجزائري أبلغه لدى لقائه مؤخرا في مبنى السفارة بتفاصيل عرض بلاده بيع الغاز للأردن بأسعار تفضيلية.

وأضاف هنطش لـ الاردن٢٤: "أبلغني السفير بأنه التقى أعضاء لجنة الطاقة بالمجلس السابع عشر ووزير الطاقة في حكومة الدكتور عبدالله النسور، وتم الاتفاق على استيراد الغاز من الجزائر بأسعار تفضيلية، وجاء وزير الطاقة في الحكومة الجزائرية ووقع مذكرة تفاهم بذلك الوقت، إلا أنهم فوجئوا بعد ثلاثة أشهر بتوقيع اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني".

وتابع:"إن السفير التقى بعدها رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة واجتمع معه لثلاث ساعات شرح خلالها كافة التفاصيل، وأكد استعداد الجزائر لتزويد الأردن بالغاز والنفط بأسعار تفضيلية، ليتفاجأ بعدها باستدعائه من قبل وزير الخارجية حول التصريحات التي أدلى بها بعد اللقاء، فكان جواب السفير أنه في دولة عربية".

وأكد أن الحكومة الجزائرية ما زالت تعرض على المملكة شراء الغاز والنفط والخضار والفواكه بأسعار تفضيلية.

وختم إن السفير استهجن قلب الحقائق واطلاق اشاعات بأن الجزائر اعتذرت عن تزويد الأردن بالغاز نظرا لارتباطها بعقود لدول أخرى، حيث أن هذه التصريحات تخالف الواقع.