آخر المستجدات
تعيين 1200 موظف في الصحة قريباً اعتقال عضو لجنة الحريات في نقابة المهندسين رامي سحويل مدانات:البنزين المكرر في المصفاة لا يحتوي على الحديد الحكومة: رئيس الوزراء ألغى تعميم اقامة الصلاة وخطبة الجمعة العكور يكتب: نجاح الرزاز في القفز عن حاجز قانون الجرائم ..هل يمكنه من اكمال السباق والوصول الى خط النهاية؟ الرزاز يوضح أسباب سحب قانوني الجرائم الالكترونية والحصول على المعلومة رسالة الى حكومة فيها منسق لحقوق الانسان الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا.. ونثمن تعاون المملكة المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي التربية لـ الاردن24: تحويل موظفي الفئة الثالثة الى ثانية بعد اجتياز الامتحان الشركة الأولى للتمويل.. مديونية شخص واحد نحو مليون ونصف دينار - وثيقة الطاقة النيابية تطالب الحكومة بإعادة النظر بسعر مادة الكاز غنيمات: الحكومة ستسحب مشروع القانون المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية خبراء اقتصاديون : موازنة ٢٠١٩ اكذوبه كبرى ،ارقام غير صحيحة،وبيع للوهم الكباريتي لـ الاردن٢٤: لا نعرف لماذا هذا الاصرار الحكومي على الغاء اتفاقيتنا مع تركيا؟ الصايغ لـ الاردن٢٤: تفويض اراضي الخزينة للقانطين عليها واستصدار قوشان الحكومة : سنعلن عن الوظائف الشاغرة للفئات العليا ، والتعيين يخضع للاسس اجواء غائمة وباردة اليوم وغدا ابو رمان لـ الاردن24: سنرسل الاجابة على السؤال المتعلق باللجنة الاولمبية الى النواب حال ورودها الأرصاد تحذر من الانزلاقات وتدني الرؤية
عـاجـل :

هنا شيحة تنشر صورة مع طليقة زوجها أحمد فلوكس وتتغزل بها

الاردن 24 -  
لأول مرة هنا شيحة وطليقة أحمد فلوكس في صورة واحدة إذ نشرت رابيا الحراب، طليقة الفنان المصري أحمد فلوكس صورة تجمعها بالفنانة هنا شيحة على حسابها في «إنستغرام» لتعيد شيحة نشر الصورة ذاتها وتعلق عليها بقولها: «كان يوماً جميلاً مع الجميلة رابيا». ونالت الصورة إعجاب المتابعين لدى الفنانة المصرية الذين أبدوا إعجابهم بالعلاقة الجيدة بين هنا ورابيا وأن الأجواء بينهما غير متوترة.
عائلة واحدة
وأتبعت هنا نشر هذه الصورة بصور مع الفنان المصري خلال عقد القران وشهر العسل وعلقت عليها قائلة: «كل يوم بيزيد احترامي وتقديري ليك.. يا حب عمري أنت النور اللي ربنا بعتهولي». هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها العلاقات بين هنا شيحة وطليقة زوجها إعجاب المتابعين؛ إذ نشرت زوجة فلوكس المغربية مسبقاً تعليقاً على صورة نجلها سيف مع طليقها أحمد فلوكس قالت فيه: «حبيب قلب مامته ربنا يحميهولى ويحفظك ليه يا أحمد»، ليرد فلوكس عليها فى تعليق آخر: «ويحفظك ليه».

 
هنا شيحة لم تفوّت الفرصة ووجهت رسالة غزل إلى طليقة زوجها على الصورة ذاتها قائلة: «إنتِ أم جميلة ومحترمة ومربيّة سيف تربية جميلة، ربنا يحفظه لينا ويخلّيه سند لأولادنا» وعقّب الصغير سيف على المنشور موجهاً الدعوات لوالده ووالدته، ومؤكداً حبه لهما، من دون الإشارة إلى زوجة والده هنا شيحة. وأشاد المتابعون بطبيعة العلاقة التي تجمع فلوكس بطليقته، خاصة أنها على علاقة طيبة مع هنا شيحة وتتابعها على «إنستغرام»، ومن التعليقات التى جاءت على الصورة: «يعجبني التفاهم والرقي في التعامل بينكم بعد الطلاق وربنا يحفظه لكم». كما ردت طليقته في تعليق آخر على تساؤلات المتابعين حول طبيعة علاقتهما قائلة: «أبو سيف جميل ومحترم وهنا حبيبتي وصديقتي جميلة من برة وجوة وربنا يسعدهم ونفضل عيلة واحدة، وأولادنا يتربوا مع بعض، وعلاقتنا دي تنشر الإيجابية في كل مكان، ربنا يخلينا لبعض سند وعزوة».
زواج هنا شيحة السابق..
وكانت هنا شيحة قد انفصلت عن زوجها مهندس الديكور فوزي العوامري في العام 2007. وفي لقاء تلفزيوني سابق تحدثت هنا شيحة عن أزمتها بعدما انفصلت عن زوجها، مشيرة إلى أنها قامت بخلعه، بعدما رفض تطليقها.

 
وأوضحت أنها لم تكن ترغب في استكمال حياتها بصحبته، لذلك قررت رفع قضية خلع وحصلت على ما تريده. وأكدت الممثلة المصرية أنها لم ترغب في أن يرى ولداها أزمات وعدم توافق بين والدتهما ووالدهما، لذلك لجأت إلى قضية الخلع.