آخر المستجدات
الصحة تفتح تحقيقا بوفاة طفلة في مستشفى الملكة رانيا وتحطيم محتويات غرفة طوارئ - صور فشل المفاوضات- إسرائيل إلى الانتخابات مجددا الحكومة ترفض اعلان موقف الأردن الرسمي من مؤتمر البحرين المعاني: اجراءات بالغة الدقة لمراقبة الغش في التوجيهي أصحاب مكاتب استقدام العاملات يلوحون بالتصعيد.. ويطالبون بالغاء رسم ال ١٠٠ دينار زريقات لـ الاردن24: الامن سحب مرتباته من البشير بداية العام.. وعمال شركات حماية يتلقون رشى ويتسولون بعد تنصل كافة الجهات.. ذوو مصاب بحادث توفي فيه السائق يناشدون الاردنيين مساعدتهم بعلاج ابنهم “الأمانة” تحيل ملف “إيصال الخدمات المزورة” لمكافحة الفساد بني سلامة يكتب: مجالس أمناء الجامعات الرسمية والمهمة شبه المستحيلة زواتي ل الاردن٢٤: الانتهاء من العمل على استراتيجية الطاقة بداية النصف الثاني من العام المعلمين تلوح بالتصعيد.. والحجايا ل الاردن٢٤: الوزارة ما زالت مصدومة حكومة الرزاز والفساد ...لا حرب ولا من يحاربون المعطلون عن العمل في المفرق يعلقون اعتصامهم تمهيدا لنقل مكانه بعد العيد فالنسيا يحقق لقب كأس ملك اسبانيا بفوزه على برشلونة في النهائي "بني حسن" يواصل سلسلة الفعاليات المطالبة بالافراج عن المعتقلين: يسقط نهج الاستحمار - صور الضريبة: نهاية أيار آخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات.. ويمكن لغير القادرين التقسيط بعد الخسارة القاسية من الرمثا.. الوحدات يقيل اليعقوبي وجهازه الفني الزراعة تنفي صحة حديث نائب عن تفويض قطع أراضي حرجية لشخصية عسكرية نجل سلمان العودة: تسريبات "مفزعة" حول نية إعدام والدي.. وليس لدينا أي علم د. توقه يكتب: غيوم فوق مضيق هرمز
عـاجـل :

هنا شيحة تنشر صورة مع طليقة زوجها أحمد فلوكس وتتغزل بها

الاردن 24 -  
لأول مرة هنا شيحة وطليقة أحمد فلوكس في صورة واحدة إذ نشرت رابيا الحراب، طليقة الفنان المصري أحمد فلوكس صورة تجمعها بالفنانة هنا شيحة على حسابها في «إنستغرام» لتعيد شيحة نشر الصورة ذاتها وتعلق عليها بقولها: «كان يوماً جميلاً مع الجميلة رابيا». ونالت الصورة إعجاب المتابعين لدى الفنانة المصرية الذين أبدوا إعجابهم بالعلاقة الجيدة بين هنا ورابيا وأن الأجواء بينهما غير متوترة.
عائلة واحدة
وأتبعت هنا نشر هذه الصورة بصور مع الفنان المصري خلال عقد القران وشهر العسل وعلقت عليها قائلة: «كل يوم بيزيد احترامي وتقديري ليك.. يا حب عمري أنت النور اللي ربنا بعتهولي». هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها العلاقات بين هنا شيحة وطليقة زوجها إعجاب المتابعين؛ إذ نشرت زوجة فلوكس المغربية مسبقاً تعليقاً على صورة نجلها سيف مع طليقها أحمد فلوكس قالت فيه: «حبيب قلب مامته ربنا يحميهولى ويحفظك ليه يا أحمد»، ليرد فلوكس عليها فى تعليق آخر: «ويحفظك ليه».

 
هنا شيحة لم تفوّت الفرصة ووجهت رسالة غزل إلى طليقة زوجها على الصورة ذاتها قائلة: «إنتِ أم جميلة ومحترمة ومربيّة سيف تربية جميلة، ربنا يحفظه لينا ويخلّيه سند لأولادنا» وعقّب الصغير سيف على المنشور موجهاً الدعوات لوالده ووالدته، ومؤكداً حبه لهما، من دون الإشارة إلى زوجة والده هنا شيحة. وأشاد المتابعون بطبيعة العلاقة التي تجمع فلوكس بطليقته، خاصة أنها على علاقة طيبة مع هنا شيحة وتتابعها على «إنستغرام»، ومن التعليقات التى جاءت على الصورة: «يعجبني التفاهم والرقي في التعامل بينكم بعد الطلاق وربنا يحفظه لكم». كما ردت طليقته في تعليق آخر على تساؤلات المتابعين حول طبيعة علاقتهما قائلة: «أبو سيف جميل ومحترم وهنا حبيبتي وصديقتي جميلة من برة وجوة وربنا يسعدهم ونفضل عيلة واحدة، وأولادنا يتربوا مع بعض، وعلاقتنا دي تنشر الإيجابية في كل مكان، ربنا يخلينا لبعض سند وعزوة».
زواج هنا شيحة السابق..
وكانت هنا شيحة قد انفصلت عن زوجها مهندس الديكور فوزي العوامري في العام 2007. وفي لقاء تلفزيوني سابق تحدثت هنا شيحة عن أزمتها بعدما انفصلت عن زوجها، مشيرة إلى أنها قامت بخلعه، بعدما رفض تطليقها.

 
وأوضحت أنها لم تكن ترغب في استكمال حياتها بصحبته، لذلك قررت رفع قضية خلع وحصلت على ما تريده. وأكدت الممثلة المصرية أنها لم ترغب في أن يرى ولداها أزمات وعدم توافق بين والدتهما ووالدهما، لذلك لجأت إلى قضية الخلع.