آخر المستجدات
فلسطين: مقتل اثنين من جنود الاحتلال في عملية جديدة قرب عوفرا اخضاع مهندسين وزراعيين في التربية للتحقيق بسبب الاضراب.. والنقابات تبحث التصعيد اليوم غنيمات: الدولة ليست بعيدة عن الاردنيين وهمومهم.. والمعارضة الخارجية "مخربون" ٢٠١٨ من اسوأ السنوات على القطاع الخاص: ٢٠٠ ألف شيك مرتجع.. وتراجع بنسبة ٣٥% اغتيال أشرف نعالوه منفذ عملية بركان بنابلس احالة خمسة اشخاص ارتكبوا ١٩ قضية سرقة بالاشتراك الى امن الدولة وتوقيفهم ١٥ يوما الاخوان المسلمين تحذر من عواقب المماطلة وغياب الارادة.. وتطالب بوقف العمل بقانون الضريبة المياه تنفي "اللقاء السري" مع وزير الطاقة الاسرائيلي.. وتؤكد تمسكها بناقل البحرين نقابة المهندسين تنفي اصدار أي موقف تجاه اعتصامات الرابع شباب يرتدون سترات صفراء يعتصمون ويغلقون طريقا في الطيبة احتجاجا على اوضاعهم المعيشية مدير التحقيق في مكافحة الفساد يتحدث عن عوني مطيع ووليد الكردي وشركات الخدمات المخابز: تكبدنا خسائر غير مسبوقة بعد رفع الدعم عن الخبز.. و400 مخبز معروضة للبيع الأمم المتحدة: 4 آلاف لاجئ سوري يعودون من الأردن رمان يطالب الرزاز باعادة النظر في الضريبة على مركبات الهايبرد: سيُعمق حالة الشلل والركود وزير المياه: انشاء وحدة تنظيم المياه لن يرتب اية كلف على المواطن عاطف الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيدا من الخسائر اعتصام امام نقابة الصحفيين تضامنا مع الزميلين الوكيل والربيحات الزبيدي يكتب: قانون الضريبة دفع مستثمرين اجانب للخروج من البورصة.. وسهامه ستصيب الجميع الرحاحلة لـ الاردن24: نتائج دراسة الضمان الاكتوارية مطلع العام القادم ابو حسان يهاجم تخبط الاشغال في ملف "الصحراوي".. والطلب من المقاولين ابطاء العمل!
عـاجـل :

هنا الزاهد تهدد خطيبها أحمد فهمي

الاردن 24 -  
تحدثت الممثلة المصرية ​هنا الزاهد​، عن علاقتها بخطيبها الممثل المصري أحمد فهمي، قبل ارتباطهما و عن تفاصيل أول لقاء لهما.

هنا الزاهد قالت: "إنها من متابعي أحمد فهمي، وتعشق أعماله جدًا، وذلك قبل أن تتعرف إليه من الأساس".

وأضافت خلال تصريحاتها في برنامج mbctrending: "أن اول لقاء جمع بينها وبين أحمد فهمي، طلب منها عمل حساب له على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، حتى يستطيع التواصل مع محبيه".

الفنانة المصرية اعترفت بندمها على هذه الخطوة، وهددته خلال اللقاء بإغلاق حسابه، وذلك لقيامه بالرّدّ على كل الانتقادات والتعليقات السلبية التي تأتيه على صفحته بطريقة حادّة، الأمر الذي تسبّب في إزعاجها.

وأشارت إلى أنها لا تردّ على "التعليقات السّيئة والاهانات التي توجّه من البعض، إلا أن فهمي لا يمكنه البقاء ساكتا، بل يردّ على الجميع ويصل الى حدّ المشاجرة مع الآخرين بسبب تعليقاتهم".

أحمد فهمي، كان قد كشف في تصريحات صحفية عن موعد زفافه على هنا الزاهد، مؤكدًا أنه لن يكون خلال الفترة المقبلة ولكنّه سيتم تأجيله الى ما بعد رمضان المقبل بسبب انشغال كل منهما بأعمالهما الفنية في الوقت الحالي.