آخر المستجدات
رويترز: محادثة سكايب للقحطاني مع فريقه مسجلة وهي بحوزة #أردوغان العفو العام إلى مجلس الوزراء الأسبوع القادم ترامب : "لست راضيا" عما سمعته من السعوديين بشأن مقتل خاشقجي وفد قطري في الاردن خلال ايام لبحث تشغيل الدفعة الثانية من الاردنيين مسيرة في السلط تطالب بالافراج عن المعتقلين وزير الخارجية: لم نتلق أي طلب اسرائيلي للدخول في مشاورات حول الباقورة والغمر زيادين لـ الاردن٢٤: سنطلب اتفاقية الغاز مجلس الوزراء يقرر نقل موازنة 12 هيئة ومؤسّسة مستقلّة إلى الموازنة الدقامسة لـ الاردن24: اصدار 1200 جواز سفر من الرمثا بعد فتح معبر جابر /نصيب الصحة توضح حول فاتورة علاج شخص تضمنت بند "ولادة" الشوابكة لـ الاردن24: بيانات الاحصاءات سرية... ولا ضغوط على الدائرة السماح بتحميل البضائع السورية من "جابر" وزير المياه ل الاردن٢٤: اتفاقيات المياه مع اسرائيل أمر.. والاراضي أمر آخر الارصاد: أول منخفض جوي يؤثر على المملكة اعتبارا من الخميس الصحة: تعيين أطباء وصيادلة وممرضين رؤساء لأقسام شاغرة - تفاصيل لجان النواب تختار رؤساءها.. البكار للمالية والبدور للتربية والعودات للقانونية تواصل اضراب مهندسي التربية.. والنقابة تدعو للاعتصام أمام التربية وتلوح باجراءات تصعيدية جديدة ارشيدات يحذر الحكومة اثناء التخاطب مع اسرائيل بخصوص اراضي الباقورة والغمر اخليف الطراونة يكتب عن السماح بقبول الحاصلين على 60% في الجامعات الحكومية الكيلاني يطالب بزيادة تعيينات الصيادلة.. ويقول إن اداريين يصرفون الادوية في المراكز الصحية

هنا الزاهد تهدد خطيبها أحمد فهمي

الاردن 24 -  
تحدثت الممثلة المصرية ​هنا الزاهد​، عن علاقتها بخطيبها الممثل المصري أحمد فهمي، قبل ارتباطهما و عن تفاصيل أول لقاء لهما.

هنا الزاهد قالت: "إنها من متابعي أحمد فهمي، وتعشق أعماله جدًا، وذلك قبل أن تتعرف إليه من الأساس".

وأضافت خلال تصريحاتها في برنامج mbctrending: "أن اول لقاء جمع بينها وبين أحمد فهمي، طلب منها عمل حساب له على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، حتى يستطيع التواصل مع محبيه".

الفنانة المصرية اعترفت بندمها على هذه الخطوة، وهددته خلال اللقاء بإغلاق حسابه، وذلك لقيامه بالرّدّ على كل الانتقادات والتعليقات السلبية التي تأتيه على صفحته بطريقة حادّة، الأمر الذي تسبّب في إزعاجها.

وأشارت إلى أنها لا تردّ على "التعليقات السّيئة والاهانات التي توجّه من البعض، إلا أن فهمي لا يمكنه البقاء ساكتا، بل يردّ على الجميع ويصل الى حدّ المشاجرة مع الآخرين بسبب تعليقاتهم".

أحمد فهمي، كان قد كشف في تصريحات صحفية عن موعد زفافه على هنا الزاهد، مؤكدًا أنه لن يكون خلال الفترة المقبلة ولكنّه سيتم تأجيله الى ما بعد رمضان المقبل بسبب انشغال كل منهما بأعمالهما الفنية في الوقت الحالي.