آخر المستجدات
أحوال جوية غير مستقرة تؤثر على المملكة الجمعة مطالب روسية تؤجل التصويت على هدنة الغوطة الشرقية روسيا: لا اتفاق بمجلس الأمن حول وقف لإطلاق النار في سورية مسيرة مرتفعة السقف في السلط تطالب باقالة حكومة الملقي وحل مجلس النواب حوارية الشرق الاوسط.. تجسيد لممارسة فضلى في العلاقة بين الوزير والقطاع الذي يديره - صور إسرائيل تفاوض 10 دول لنقل سفاراتها لمدينة القدس الفلسطينية إحالة قضية تلاعب بعطاء مستلزمات طبية إلى القضاء الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي خلافات اللحظة الاخيرة ترجئ التعديل الوزاري.. وخروج اسماء قوية من دائرة الترشيحات! الاعيان يرفض رفع عدد اعضاء مجلس التعليم العالي.. ويعيد 4 قوانين للنواب العاملون في الرأي يتوصلون لاتفاق مع مجلس ادارتهم.. واستقالة النائب الفناطسة من الادارة المزارعون: الحكومة خدعتنا.. وسنبدأ إجراءات تصعيدية قريبا الخدمة المدنية يصدر الكشف التنافسي الأساسي الأسبوع القادم كيم جونغ أون أرسل شقيقته لافتتاحية الأولمبياد.. إذاً من سيرسل الآن للحفل الختامي الذي تحضره إيفانكا ترامب؟ الصحفيين: على الضمان ان يراعي المعايير المهنية عند تعيين اعضاء مجالس ادارة الصحف بعيدا عن التنفيع ابو الراغب ل الاردن ٢٤:الحكومة العراقية لم تحدد موعد سريان قرار اعفاء ٥٤٠ سلعة اردنية قروض إسكان لضباط متقاعدين من الأمن العام- أسماء سحب مستحضر Isotretinoin من مستشفيات وصيدليات المملكة الهواملة ل الاردن ٢٤: نحن في خطر داهم والمطلوب رأس الاردن،وسأقف ضد العبث باراضي الدولة الخارجية: لم نتلقَ طلبا لتعيين سفير اسرائيلي جديد في عمان
عـاجـل :

هميسات: هكذا نحدد الموظفين المثاليين ليحصلوا على خمس زيادات سنوية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال رئيس ديوان الخدمة المدنية، الدكتور خلف هميسات، أن جائزة الموظف المثالي تمنح وفق أسس ومعايير واضحة ووفق تقارير واعمال وانجازات مكتوبة من قبل الموظف، يتمّ ارفاقها مع التقارير السنوية الخاصة بالموظف نفسه على أن لا يقلّ مستوى ادائه عن جيد جدا ولسنتين متتاليتين.

وأضاف هميسات لـ الاردن24 إن الاجتهاد في هذه القضية غير وارد أبدا، حيث أن من يمنح لقب الموظف المثالي يجب ان يتقدم خطيا بأبحاث منشورة أو كتب مطبوعة وأن يكون مجتهدا ومثابرا ومبدعا في عمله، وأن يتم اثبات ذلك من خلال التقارير التي ترد من مديره المباشر، مشيرا الى ان هنالك كتيبا مطبوعا تم توزيعه على الوزارات والدوائر الحكومية ليطلع عليه الموظفين بهذا الشأن.

وأشار الى اهمية ان يكون هناك تحفيز للموظف الحكومي من خلال تمييز الموظف المبدع والمثالي عن باقي الموظفين الاخرين ليكون قدوة لهم في عملهم.

وكان مجلس الوزراء وافق في جلسته التي عقدها اليوم الأربعاء برئاسة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي على منح عشرين موظّفاً من الموظّفين الحاصلين على الجائزة السنويّة للموظّف المثالي خمس زيادات سنويّة، اعتباراً من تاريخ 31/12/2016م، وذلك بناءً على تنسيب مجلس الخدمة المدنيّة، وبموجب أحكام المادّة (35) من نظام الخدمة المدنيّة.

وشملت الزيادات السنويّة عشرة موظفين من موظفي الفئة الأولى، وخمسة من موظفي الفئة الثانية، وكذلك خمسة من موظفي الفئة الثالثة.