آخر المستجدات
كم عدد المدارس التي لم ينجح بها احد والاقل حظا وذات الظروف الخاصة يا وزارة التربية؟ انكسار حر الصيف بطلوع نجم سهيل الخميس عضو هيئة تدريس يفتح النار على زميله في عمان نواب يخشون من السقوط في اختبار تعديلات قانون الضريبة.. وتوجه لاعادة تشكيل الكتل مقتل شخص وضبط مخدرات بإحباط محاولتي تسلل من سورية مصدر رسمي ل الاردن٢٤: لا نية لتعديل قانون الانتخاب وتخفيض عدد المقاعد مقابلة الرئيس ..عزف على سمفونية الصبر ..و محاولة افشال وتعرية؟! إخماد حريق بمستودع ألبسة في اربد النائب تامر بينو يسأل سلطة العقبة عن ازدياد حالات الوفاة بسبب الغرق في العقبة "الأمن الوقائي" يقود لاكتشاف موقع أثري غربي إربد النائب الزبن يحذّر الحكومة من تأجيج الشارع وتصعيد الموقف مع النواب وزير الداخلية: الاجهزة والمؤسسات الرسمية الاردنية جاهزة لاعادة فتح معبر طريبيل سادس حريق مفتعل في جرش يلتهم 10 دونمات أشجار معمرة.. والحنيفات: لا تهاون الشواربة: سنتخذ قرارات عديدة لحلّ المشكلات التي تعانيها عمان.. وشركاء مع الاعلام تسجيل 73 اعتداء على الأطباء منذ بداية العام.. الزبن: حجر بسعر دينارين يُباع في السوق على أنه رخام بـ 16 دينارا.. الخدمة المدنية يعلن دفعة تعيينات واسعة في وزارة التربية والتعليم - اسماء المعايطة يكشف اسس اختيار اعضاء مجالس المحافظات قضية الشيشاني مكانها القضاء الأردن: لا عودة لدبلوماسيي إسرائيل قبل إحالة ‘‘قاتل السفارة‘‘ للقضاء
عـاجـل :

هميسات: هكذا نحدد الموظفين المثاليين ليحصلوا على خمس زيادات سنوية

الأردن 24 -  
مالك عبيدات - قال رئيس ديوان الخدمة المدنية، الدكتور خلف هميسات، أن جائزة الموظف المثالي تمنح وفق أسس ومعايير واضحة ووفق تقارير واعمال وانجازات مكتوبة من قبل الموظف، يتمّ ارفاقها مع التقارير السنوية الخاصة بالموظف نفسه على أن لا يقلّ مستوى ادائه عن جيد جدا ولسنتين متتاليتين.

وأضاف هميسات لـ الاردن24 إن الاجتهاد في هذه القضية غير وارد أبدا، حيث أن من يمنح لقب الموظف المثالي يجب ان يتقدم خطيا بأبحاث منشورة أو كتب مطبوعة وأن يكون مجتهدا ومثابرا ومبدعا في عمله، وأن يتم اثبات ذلك من خلال التقارير التي ترد من مديره المباشر، مشيرا الى ان هنالك كتيبا مطبوعا تم توزيعه على الوزارات والدوائر الحكومية ليطلع عليه الموظفين بهذا الشأن.

وأشار الى اهمية ان يكون هناك تحفيز للموظف الحكومي من خلال تمييز الموظف المبدع والمثالي عن باقي الموظفين الاخرين ليكون قدوة لهم في عملهم.

وكان مجلس الوزراء وافق في جلسته التي عقدها اليوم الأربعاء برئاسة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي على منح عشرين موظّفاً من الموظّفين الحاصلين على الجائزة السنويّة للموظّف المثالي خمس زيادات سنويّة، اعتباراً من تاريخ 31/12/2016م، وذلك بناءً على تنسيب مجلس الخدمة المدنيّة، وبموجب أحكام المادّة (35) من نظام الخدمة المدنيّة.

وشملت الزيادات السنويّة عشرة موظفين من موظفي الفئة الأولى، وخمسة من موظفي الفئة الثانية، وكذلك خمسة من موظفي الفئة الثالثة.