آخر المستجدات
هل بدأت الحكومة خطتها لتمرير تعديلات الضريبة من النواب؟ فرصة لهطل زخات مطرية اليوم وزير الطاقة: الاردن ملتزم باتفاقية الغاز الاسرائيلي.. وسنستقبله مطلع 2020 فلسطين: شهيد و 115 اصابة في مسيرات العودة على حدود غزة القبض على ثلاثة اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين فجر الجمعة في عمان اخلاء 20 معلمة اردنية في عُمان الى مناطق آمنة.. والخارجية تدعو الجالية في السلطنة للتواصل مع غرف العمليات يديعوت: تعديلات جذرية على "صفقة القرن" بعد زيارة نتنياهو لواشنطن الحكومة تتعهد باتخاذ كافة الاجراءات التي من شأنها متابعة حقوق عمال صوامع العقبة سابقة في رمضان.. تعمق حالة الركود في الطلب على المواد الغذائية! للحفاظ على أمنهم.. فيسبوك يطلب من مستخدميه رفع صورٍ عارية لهم!! ربع مليون مصل في الأقصى بالجمعة الثانية من رمضان عماد فراجين يعتذر لجماهير الفيصلي - فيديو الإعصار "ميكونو" يشتد قوة ويقترب من سلطنة عُمان المصري يوعز للبدء بإفراز أراضي شركة لافارج، واستثمارات جديدة لشركة تلال الفحيص محاولة سرقة صراف آلي بشارع مكة اسرائيل تدعو الاتحاد الاوروبي وقف تمويل منظمات تشجع على مقاطعتها تنقلات وترفيعات قضائية - اسماء حمادة: العروض الرمضانية سببها ضعف القوة الشرائية طهبوب: الكلام حول خط الفقر تسويق لقانون الضربية .. و اين الدراسة التي تؤكده؟! خسائر شركة الفوسفات العام الماضي (46.6) مليون .. و رواتب بعشرات الالاف لأعضاء مجلس الادارة
عـاجـل :

هميسات: صرف العلاوة العائلية للاناث مقيد بشروط.. ودفتر العائلة ليس المعيار

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد رئيس ديوان الخدمة المدنية، الدكتور خلف هميسات، أن العلاوة العائلية لا تصرف إلا للموظفين المتزوجين بموجب نظام الخدمة المدنية.

وأضاف هميسات لجو24 ان صرف العلاوة يتم للموظفين المتزوجين بعد اثبات ذلك بعقد زواج، أو للسيدة التي تعيل اسرتها ويكون زوجها غير موظف ولا يمكنه العمل بسبب ظروفه الصحية، أو السيدة المطلقة أو الأرملة التي تعيل ابناءها، مشيرا الى ان العلاوة لا تصرف الا بعد احضار الاثباتات اللازمة حول ذلك للديوان.

وشدد على ان الحصول على دفتر العائلة للموظف او الموظفة لايعني حصولهم على العلاوة العائلية الا بصدور عقد زواج رسمي من قبل المحكمة الشرعية.

وكان موظفون يعملون في القطاع الحكومي طالبوا عبر رسالة وصلت الى جو24، بصرف العلاوة العائلية لهم اسوة بزملائهم، وذلك بعد حصولهم على دفاتر عائلة مستقلة، وبخاصة الاناث.