آخر المستجدات
ابوحسان: مزيد من الضرائب سيزيد من حالة الركود التي تعاني منها الاسواق ديوان المحاسبة: تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض..و133 الف مزايا المدير العام ديوان المحاسبة: تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض..و133 الف مزايا المدير العام "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات ابومحفوظ: سياسات رفع الضرائب والرسوم طاردة للاستثمار ومستفزة لمشاعر الأردنيين ديوان المحاسبة يكشف تلاعب محاسب في الغذاء والدواء بسندات قبض.. ومخالفة عبيدات للنظام لليوم الثامن على التوالي الأردنيون يواصلون اعتصامهم أمام السفارة الأميركية العتوم تطالب بتدريس القضية الفلسطينية في المدارس تشكيلات ادارية جديدة واسعة في وزارة التربية - اسماء مجلس التعليم العالي يقرّ شروط التقدم لشغل رئاسة (اليرموك، التكنو، والحسين) - تفاصيل إربد: فك لغز اختفاء شخص منذ أسبوع.. عشريني قتله ودفن جثته باسل العكور يكتب: انيروا شمعداناتكم وانشدوا تراتيلكم في بيتكم الاسود كما يحلو لكم ..فالقدس عربية مصادر: النواب قد يرفض استقالة النائب صداح الحباشنة.. إلا إذا..! لليوم الرابع على التوالي.. بحارة الرمثا يحتجون أمام المتصرفية التربية تبدأ توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي المركزي يرفع أسعار الفائدة ربع نقطة مئوية اللوزي لـ الاردن24: لن نقوم باصدار "طبع تكسي" للشركات العاملة وفق التطبيقات الذكية الاردن: الحكومة ستنظر بالمذكرة النيابية التي تطلب اغلاق السفارة لدى اسرائيل ترامب يحتفل باعلانه القدس عاصمة للاحتلال الاسرائيلي - فيديو وصور الرقب يدعو لاعطاء "اتفاقية وادي عربة" صفة الاستعجال.. واعادة الممنوعين من الخطابة الى المنابر
عـاجـل :

هميسات: صرف العلاوة العائلية للاناث مقيد بشروط.. ودفتر العائلة ليس المعيار

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد رئيس ديوان الخدمة المدنية، الدكتور خلف هميسات، أن العلاوة العائلية لا تصرف إلا للموظفين المتزوجين بموجب نظام الخدمة المدنية.

وأضاف هميسات لجو24 ان صرف العلاوة يتم للموظفين المتزوجين بعد اثبات ذلك بعقد زواج، أو للسيدة التي تعيل اسرتها ويكون زوجها غير موظف ولا يمكنه العمل بسبب ظروفه الصحية، أو السيدة المطلقة أو الأرملة التي تعيل ابناءها، مشيرا الى ان العلاوة لا تصرف الا بعد احضار الاثباتات اللازمة حول ذلك للديوان.

وشدد على ان الحصول على دفتر العائلة للموظف او الموظفة لايعني حصولهم على العلاوة العائلية الا بصدور عقد زواج رسمي من قبل المحكمة الشرعية.

وكان موظفون يعملون في القطاع الحكومي طالبوا عبر رسالة وصلت الى جو24، بصرف العلاوة العائلية لهم اسوة بزملائهم، وذلك بعد حصولهم على دفاتر عائلة مستقلة، وبخاصة الاناث.