آخر المستجدات
اتساع دائرة الاتهام لتطال شقيق مسؤول امني بقضية توقيف احد نواب اربد عشرة احزاب يشكلون ائتلافا اصلاحيا مجلس التعليم العالي يقرر تعديل الاطار العام لاستحداث التخصصات مخالفات تحرر فجرا لمركبات أصحابها بالخارج الدبيس ل الاردن ٢٤: اعتصامنا بميناء العقبة في موعده فيديو يوثق الاعتداءات على المعتصمين في البوليتكنيك حكومة الملقي ..عن المازوخية والجعجعة وفي أي معصم ترتبط خيوط اتخاذ القرار؟ الإحصاءات: 13 مليون نسمة سكان الأردن في 2030 ارديسات ل الاردن ٢٤ : مخيم الركبان تهديد متعاظم للامن الاردني.. المهيدات ل الاردن ٢٤ : باشرنا بتعبيد الطرق في اربد بقيمة ٤ ملايين دينار الناجحون بالامتحان التنافسي في مختلف الوزارات- أسماء بريطانيا: عشرات القتلى والجرحى بتفجير في مدينة مانشستر الخارجية تتابع الأحداث في مانشستر تفاصيل ليل مانشستر الدامي.. ولقطات ترصد لحظة الهجوم الخلايلة: اتفاقية الغاز لن تعرض على المجلس خلال استثنائية النواب فتاة تقضي غرقا في الأغوار الشمالية سلسلة بشرية في عمان تضامنا مع الاسرى المضربين عن الطعام - صور العمل الاسلامي: تصريحات ترامب ضد حماس أمام العرب شرعنة للعدوان الصهيوني الموافقة على تكفيل نائب حالي بعد قرار بتوقيفه في قضية تزوير اختام رسمية الملك يستقبل وفد اللجنة الاستشارية الدولية لبرنامج الطاقة النووية
عـاجـل :

هميسات: صرف العلاوة العائلية للاناث مقيد بشروط.. ودفتر العائلة ليس المعيار

الأردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد رئيس ديوان الخدمة المدنية، الدكتور خلف هميسات، أن العلاوة العائلية لا تصرف إلا للموظفين المتزوجين بموجب نظام الخدمة المدنية.

وأضاف هميسات لجو24 ان صرف العلاوة يتم للموظفين المتزوجين بعد اثبات ذلك بعقد زواج، أو للسيدة التي تعيل اسرتها ويكون زوجها غير موظف ولا يمكنه العمل بسبب ظروفه الصحية، أو السيدة المطلقة أو الأرملة التي تعيل ابناءها، مشيرا الى ان العلاوة لا تصرف الا بعد احضار الاثباتات اللازمة حول ذلك للديوان.

وشدد على ان الحصول على دفتر العائلة للموظف او الموظفة لايعني حصولهم على العلاوة العائلية الا بصدور عقد زواج رسمي من قبل المحكمة الشرعية.

وكان موظفون يعملون في القطاع الحكومي طالبوا عبر رسالة وصلت الى جو24، بصرف العلاوة العائلية لهم اسوة بزملائهم، وذلك بعد حصولهم على دفاتر عائلة مستقلة، وبخاصة الاناث.