آخر المستجدات
وزارة المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر بينو يؤكد: شبهة دستورية اثناء التصويت على قانون العمل.. لا نصاب وخطأ في العدّ الضريبة توضح حول خفض ضريبة المبيعات على "الزواحف والأفاعي والسلاحف وغيرها" المياه توضح حول التوصية برفع تعرفة المياه: كلفة المتر المكعب 3.28 دولار.. ونبيعه بـ 40 قرشا "خدع" في محرك البحث غوغل قد يجهلها كثيرون بيع 210 آلاف اسطوانة غاز خلال اليومين الماضيين.. ومحطات المحروقات تستنفر العوران لـ الاردن24: العمالة الوافدة تتحكم بأسعار الخضار والفواكه.. وعلى الأمانة فرض رقابتها التربية لـ الاردن24: لا تغيير على موعد امتحان التوجيهي.. وماضون في الخطة الجديدة وفيات الاربعاء 16/1/2019 منخفض قطبي اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل "ابراهيم".. والد طفلين يناشد الاردنيين مساعدته في تأمين متطلبات العيش الحسنات يدعو "العمل" للالتزام بالاتفاقيات.. ويحذر من اعلانات عاملات المنازل عبر مواقع التواصل بدء الإجراءات القانونية اللازمة لكف الطلب عن أول من كشف قضية الدخان اعتصام في المفرق: تسقط حكومة الافقار.. حكومة رفع الاسعار - صور هميسات: الكشف التنافسي الشهر القادم.. ونتوقع وصول عدد طلبات التوظيف إلى ٣٨٠ ألف بدء تقديم الطلبات الأولية لمشروعات البحث العلمي - رابط الوطنية للدواجن تربط انهاء خدمات موظفين بخسائر في سوق عمان.. والعمل تتابع 1573 طلب للإنضمام لبرنامج "خدمة وطن" باليوم الأول طالع قائمة السلع التي تم تخفيض ضريبة المبيعات عليها - جدول جرش تتأهب للثلوج: نشر آليات على طريق اربد عمان.. وغرف عمليات على مدار الساعة

هل يمكنك رؤية حيوان في هذه الصورة؟

الاردن 24 -  
للوهلة الأولى تبدو هذه الصورة مجرد سلسلة من خطوط رأسية سوداء وبيضاء. ورغم ذلك، حققت هذه الصورة انتشارا سريعا بعدما اكتشف مستخدمون على الإنترنت وهمًا بصريًا خفيًا داخلها.

ونُشرت هذه الصورة، الأربعاء، على موقع تويتر من قبل مهندسة متخصصة في تقنية النانو، تعيش في نيوزيلندا، وتدعى ميشيل ديكنسون.  

وتقول صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن الصورة تتطلب بعض الجهد، فإذا لم تتمكن من رؤية الحيوان على الفور عن طريق هز رأسك ذهابًا وإيابًا، قد تحتاج إلى الابتعاد قليلا عن جهاز الكمبيوتر أو الآيفون الذي ترى الصورة من خلاله.


 وكتبت ديكنسون على الإنترنت، تقول: "يمكنك فقط رؤية هذا الوهم البصري إذا هززت رأسك (أنا جادة). هل يمكنك أن ترى حيوانا، وهو يختبئ خلف الخطوط؟ إنه قطة".

وانهالت تعليقات المستخدمين على تويتر بشأن الوهم البصري الذي يحيرهم. وكتب أحدهم، معلقا "هذا رائع" بينما قال آخر: "التحديق يعمل أيضا"، في حين اقترح ثالث "إبعاد الشاشة في زاوية".

غير أن آخرين زعموا أنهم يستطيعون رؤية القطة "على الفور" دون أن يهزوا رأسهم.