آخر المستجدات
خالد رمضان لـ الاردن24: صفقة القرن مسار بدأ تنفيذه بتواطؤ عربي رسمي.. ونحتاج إلى ثورة بيضاء التربية تعمم على المدارس: نتائج الدورة التكميلية لن تعتمد في قوائم أوائل المملكة الامن يحقق بمقتل رجل وامرأة داخل منزل في خريبة السوق مراد لـ الاردن24: مستمرون بضبط سوق العمل.. ولجنة دراسة أوضاع العمالة الوافدة تواصل عملها الخارجية: لا أردنيين ضمن ضحايا انهيار سقف مسجد في الكويت السلايطة لـ الاردن24: لا نصّ قانوني يلزمنا بعرض نتائج الفرز على الأبواب.. وحددنا موعد انتخابات الفروع ذنيبات ل الاردن٢٤: دمج عدة بطاقات في الهوية الذكية.. و"حجز الرخص" يعيق اضافتها للبطاقة الأردن .. الرزاز وكل هذه العواصف أبو حسان ل الاردن٢٤: اتصالات لاعادة فتح وتشغيل المنطقة الحرة السورية الأردنية استشهاد منفذ عملية سلفيت وشابين اخرين برصاص الاحتلال الاسرائيلي ميركل تواصل تحدي ترمب بخفض النفقات العسكرية المبعوث الأممي إلى سوريا يبشر بـ"المصالحة" وفيات الأربعاء 20/3/2018 الاحتلال يؤكد اغتيال الشاب عمر ابو ليلى منفذ عملية سلفيت توقيف الناشط البيئي المناهض للمشروع النووي باسل برقان السلايطة يرد على تقرير الوطني لحقوق الانسان.. ويؤكد سير انتخابات نقابة المعلمين وفق القانون وسائل إعلام جزائرية: بوتفليقة يعتزم التنحي في 28 أبريل حراثة البحر في مشكلة البطالة!! "الوطني لحقوق الانسان" يبدي ملاحظاته على انتخابات نقابة المعلمين تحديث22 || الاردن24 تنشر النتائج الرسمية لانتخابات نقابة المعلمين في جميع المحافظات - أفراد وقوائم
عـاجـل :

هل يمكنك رؤية حيوان في هذه الصورة؟

الاردن 24 -  
للوهلة الأولى تبدو هذه الصورة مجرد سلسلة من خطوط رأسية سوداء وبيضاء. ورغم ذلك، حققت هذه الصورة انتشارا سريعا بعدما اكتشف مستخدمون على الإنترنت وهمًا بصريًا خفيًا داخلها.

ونُشرت هذه الصورة، الأربعاء، على موقع تويتر من قبل مهندسة متخصصة في تقنية النانو، تعيش في نيوزيلندا، وتدعى ميشيل ديكنسون.  

وتقول صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن الصورة تتطلب بعض الجهد، فإذا لم تتمكن من رؤية الحيوان على الفور عن طريق هز رأسك ذهابًا وإيابًا، قد تحتاج إلى الابتعاد قليلا عن جهاز الكمبيوتر أو الآيفون الذي ترى الصورة من خلاله.


 وكتبت ديكنسون على الإنترنت، تقول: "يمكنك فقط رؤية هذا الوهم البصري إذا هززت رأسك (أنا جادة). هل يمكنك أن ترى حيوانا، وهو يختبئ خلف الخطوط؟ إنه قطة".

وانهالت تعليقات المستخدمين على تويتر بشأن الوهم البصري الذي يحيرهم. وكتب أحدهم، معلقا "هذا رائع" بينما قال آخر: "التحديق يعمل أيضا"، في حين اقترح ثالث "إبعاد الشاشة في زاوية".

غير أن آخرين زعموا أنهم يستطيعون رؤية القطة "على الفور" دون أن يهزوا رأسهم.