آخر المستجدات
الملقي: الاشهر الاخيرة شهدت خللا في المنظومة الامنية الداخلية الدباس مستشارا للملك ومديرا لمكتب جلالته.. والعسعس مستشارا للشؤون الاقتصادية طالع - السيرة الذاتية لوزراء حكومة الملقي الجدد رفع قدرة محطات تحويل الكهرباء في دير ابي سعيد إرادة ملكية بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الملقي - اسماء طلبة التوجيهي التركي يحتجون على جسر عبدون للمطالبة بمعادلة شهاداتهم الخارجية لـ الاردن 24: اسرائيل تصادق على تعيين السفراء ثم تستمزج راي الدول المضيفة الوزراء الجدد يؤدون اليمين أمام الملك بعد الظهر المزارعون يجددون اعتصامهم امام النواب: الحكومة كذبت علينا العمل تطلب من الحكومة تمديد فترة تصويب اوضاع العمالة الوافدة وتعديل التعليمات ترجيح تخفيض اسعار المحروقات 1.5 بالمئة.. وتثبيت الغاز وفيات الاحد 25/2/2018 اعلان نتائج "القبول الموحد" (رابط) العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام السلط.. تأكيد على السلمية ومطالب اسقاط الحكومة والنواب والافراج عن المعتقلين اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك توضيح من القوات المسلحة حول أراضي الخزينة المخصصة لها عمان: القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا الاحتيال بإيهام ضحاياهم أنهم من رواد الاعمال الخيرية نظام التوجيهي الجديد: يمكن للطالب أن لا يدرس مادة "حسب التخصص الجامعي"
عـاجـل :

هل يطبق العرب قرارات القمة العربية الاولى ويقطعوا العلاقات بالولايات المتحدة؟!

الاردن 24 -  

إحسان التميمي - غضب عارم يسود الشارع العربي بعد قرار الرئيس الامريكي دونالد ترمب باعتبار القدس عاصمة لاسرائيل، ونقل السفارة الامريكية من تل أبيب الى القدس.

ويأمل الشارع العربي ان تتخذ الدول العربية مواقف حقيقة وحاسمة تجاه هذه القرار الذي وصفوه بأنه وصمه عار في جبين كل عربي ومسلم.

ووسط هذا الغضب والتنديد الرسمي والشعبي العربي، تبرز تساؤلات عديدة حول مدى التزام الدول العربية بقرارات القمة العربية الاولى في الاردن عام 1980تحت عنوان "نعم للتضامن العربي".

وألزم البيان الختامي للقمة العربية الدول الأعضاء في الجامعة العربية بمقاطعة جميع الدول التي تعلن القدس عاصمة لإسرائيل، الأمر الذي يضع الدول العربية أمام مسؤولية الالتزام بقراراتها السابقة..

يُذكر أن ترمب اختار اتخاذ القرار الذي لم يجرؤ عليه رئيس أمريكي سابق، معللا ذلك بـ"وجود قرار سابق للكونغرس الأمريكي باعتبار القدس عاصمة لاسرائيل".