آخر المستجدات
المحامين بصدد توجيه انذار عدلي للرزاز.. وارشيدات لـ الاردن24: سنتعاون مع جميع القوى والمواطنين حراك بني حسن يبدأ سلسلة برنامجه التصعيدي للمطالبة بالافراج عن أبو ردنية والمعتقلين - صور اربد: ثمانية من اعضاء الاتحاد العام للجمعيات الخيرية يقدمون استقالتهم من الاتحاد جمعية أصدقاء الشراكسة الأردنية يجددون مطالبة روسيا بالاعتراف بالابادة الجماعية - بيان سلامة حماد يشكو المستشفيات الخاصة.. ويقول إن الحكومة ستخصص موازنة لحماية المستشفيات مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات إلى النائب العام شقيقة المتهم بالاعتداء على الطبيبة روان تقدّم الرواية الثانية.. تنقلات والحاقات بين ضباط الأمن العام - أسماء الضمان تبحث إدراج مهنة معلم ضمن المهن الخطرة بعد مرور ١٥ يوما على اضرابه عن الطعام .. المشاعلة يشعر بالاعياء ويتحدث عن مضايقات امنية هند الفايز تروي تفاصيل اعتقالها.. تعديلات جديدة على قرار تملك الغزيين للعقارات والشقق السكنية في المملكة الخصاونة ل الاردن٢٤:اعددنا خطة شاملة للنهوض بالنقل العام،وطرحنا عطاء الدفع الالكتروني المحاسيس ل الاردن٢٤:٢٤ مدرسة خاصة تقدمت بطلبات رفع الرسوم المدرسية النائب الزوايدة ل الاردن٢٤:القانون يمنع انتهاك حرمة المنازل المشاقبة يكشف ملابسات اعتقال شقيقه نعيم.. ويحمل الرزاز مسؤولية انتهاك حرمة منزله - فيديو اغلاق طريقين رئيسين بالاطارات المشتعلة وفعالية سلمية في الزرقاء تطالب بالافراج عن ابو ردنية - صور يوم حكومة الرزاز الاسود الزميلان غبون والمحارمة: نهج حكومي متصاعد في التضييق على الحريات المزارعون يطالبون الحكومة بانفاذ توصيات النواب واقرار اعفاء القروض من الفوائد
عـاجـل :

هل كانت تخونني معي!؟

حلمي الأسمر
-1-
حوار قصير جدا..
- أنا معك ..
- ولكنني لستُ معي، لعلك تخونني معي!
-2-
الحقيقة الوحيدة التي لا تحتاج إلى نقاش، هي أنه لا شيء حقيقيا حولك، فقط سلسلة مشاهد، تخفي في أعماقها، تفاصيل أخرى! حتى أنت لست حقيقيا، إلا حينما تهذي، في غيبوبة حُمى!
-3-
الهاتف
كان يخاف جرس الهاتف، كلما رن، سقط قلبه بين قدميه، حتى أنه طلب رقمه الشخصي، ورن، فأصيب بالذعر، وخشي أن يرد، كي لا يستمع إلى خبر سيء!
-4-
ألا ترى: ثمة مكان خال، إلى جانبك، على الدوام، إذا لم تملأه بك، أو بهم، أو بها، لن تكونا وحيديْن، ستكون حتى بدونك!
-5-
يا إلهي...!
كم تخفي تلك الابتسامات الجميلة، قلوبا متشققة، ورماد معارك طاحنة، كأنّ ثمة جثة تقيم داخل هذا الجسد الجميل، والحيوية التي تثير الإعجاب!
-6-
الشعب الذي يقضي نصف وقته في المطبخ، يقضي النصف الثاني .. في الحمّام!
-7-
حوار عادي جدا..
- ما برنامجك اليوم؟
- عِراك متوقع مع «ملائكة العذاب» أعني الأطفال، صداع، كما هي العادة، وفاصوليا خضراء!
-8-
سوء فهم..
طرق باب المنزل، ليلا، فتحت له أم العيال، بادرها قائلا وهو يخرج قطعة الشوكولاته من جيبه: رجاء لا تفهميني خطأ، هذه ليست مني، كنا في السوق، حينما علم صديقي بأنك تحبين هذا النوع من الشوكولاته، أصر أن أحملها لك، أقسم بأنني برىء من أي نوايا حسنة!
-9-
كان يحلو لها أن تناديه أيها «الوغد الجميل» مع مرور الأيام سقطت كلمة «الجميل»!
-10-
كلما ابتعدتَ عنك، فهمتَ نفسك أكثر، لهذا قيل: شدة القرب حجاب!
-11-
تتحول قلوبنا مع مرور الزمن، إلى مقبرة لأحياء، قتلناهم، أو قتلونا، أو قُتلوا بأيْدٍ مجهولة، وأحيانا يُبْعث هؤلاء وأولئك، على هيئة مواليد جدد، أو أشباح تحمل جثثها، كما يحدث في أي فيلم من أفلام الواقع!
-12-
لا شيء ينقصني.. سواي!


(الدستور)