آخر المستجدات
اعتقال عضو لجنة الحريات في نقابة المهندسين رامي سحويل مدانات:البنزين المكرر في المصفاة لا يحتوي على الحديد الحكومة: رئيس الوزراء ألغى تعميم اقامة الصلاة وخطبة الجمعة العكور يكتب: نجاح الرزاز في القفز عن حاجز قانون الجرائم ..هل يمكنه من اكمال السباق والوصول الى خط النهاية؟ الرزاز يوضح أسباب سحب قانوني الجرائم الالكترونية والحصول على المعلومة رسالة الى حكومة فيها منسق لحقوق الانسان الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا.. ونثمن تعاون المملكة المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي التربية لـ الاردن24: تحويل موظفي الفئة الثالثة الى ثانية بعد اجتياز الامتحان الشركة الأولى للتمويل.. مديونية شخص واحد نحو مليون ونصف دينار - وثيقة الطاقة النيابية تطالب الحكومة بإعادة النظر بسعر مادة الكاز غنيمات: الحكومة ستسحب مشروع القانون المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية خبراء اقتصاديون : موازنة ٢٠١٩ اكذوبه كبرى ،ارقام غير صحيحة،وبيع للوهم الكباريتي لـ الاردن٢٤: لا نعرف لماذا هذا الاصرار الحكومي على الغاء اتفاقيتنا مع تركيا؟ الصايغ لـ الاردن٢٤: تفويض اراضي الخزينة للقانطين عليها واستصدار قوشان الحكومة : سنعلن عن الوظائف الشاغرة للفئات العليا ، والتعيين يخضع للاسس اجواء غائمة وباردة اليوم وغدا ابو رمان لـ الاردن24: سنرسل الاجابة على السؤال المتعلق باللجنة الاولمبية الى النواب حال ورودها الأرصاد تحذر من الانزلاقات وتدني الرؤية عرض الحمارنة المرئي امام الرزاز.. استعراض فارغ بعد فوات الاوان!
عـاجـل :

هل دُفن هذا الفنان حياً؟

الاردن 24 -  
لا تزال الشائعات تطال وفاة الممثل الراحل صلاح قابيل، بعد مرور 26 عاماً على رحيله، وخصوصاً القصة المخيفة التي تروي لحظات مرعبة عاشها النجم الراحل، بعدما دُفن حياً وحاول أن يخرج من قبره قبل أن توافيه المنية.

وعن شائعة دفنه حياً، قال إبنه عمرو: "فوجئنا بهذه الشائعة السخيفة بعد وفاة والدي، وتمت روايتها بأكثر من طريقة، منها أنه كان مصاباً بغيبوبة سكر، رغم أنه لم يكن مصاباً بالسكر، وأنه عثر عليه على سلم المقبرة، وكان يحاول الخروج منها. بينما أشارت شائعة أخرى إلى أنه خرج بالفعل من المقبرة وشاهده بعض الناس، وهو كلام عارٍ تماماً عن الصحة، فلم ينزل أحد للمقبرة، أو ندفن فيها أحداً إلا بعد دفن والدي بسنوات، ولم تفتح بعد دفنه".