آخر المستجدات
التربية توضح كيفية احتساب معدل الثانوية العامة - تفاصيل الوزير البطاينة يقدّم رواية مرتبكة لحادثة اليرموك ويناقض تصريح ناطقه الرسمي مع اقتراب انتهاء مهمته.. السفير السوري: تجنيس الفلسطينيين خيانة.. وهذا مبرر توقيف بعض الاردنيين اختناق ٢٢ عاملا داخل مصنع ملابس في مادبا - تفاصيل الأمن يمنع حملة شهادة الدكتوراة من بناء خيمة اعتصام أمام رئاسة الوزراء - صور الجبور ل الاردن 24 : لا نية لتحديد عدد الشركات التي ترغب بتقديم خدمة الإنترنت للمواطنين غنيمات لـ الاردن24: اعداد السوريين العائدين الى بلدهم ما زالت متواضعة.. وعدم وفاء دول مانحة يفاقم الازمة موظفو الفئة الثالثة في وزارة التربية يطالبون بتصويب أوضاعهم والوزارة ترد النفط ومشتقاته یستحوذان علی 54 % من مصادر الطاقة الممرضين تمهل مستشفى الجامعة الاردنية 14 يوما قبل التصعيد مسيرة ليلية في الزرقاء تطالب بالافراج عن المعتقلين ومقاطعة مؤتمر البحرين - صور الاحتلال يسلم الاردن مواطنا عبر الحدود عن طريق الخطأ مجلس العاصمة يلتقي مع وزير المالية امن الدولة تعلن استكمال سماع شهود النيابة بقضية الدخان الثلاثاء المقبل الانخفاض الكبير لأسعار البنزين في لبنان تثير حفيظة اردنيين.. والشوبكي لـ الاردن24: الضريبة المقطوعة عليمات لـ الاردن24: توصلنا لاتفاق مع بحارة الرمثا.. والمظاهر الاحتجاجية انتهت التربية تنفي شطب السؤال الرابع في الفيزياء.. وتؤكد: سنحاسب على طريقة الحل تفاعل واسع مع #خليها_تبيض_عندك .. والحملة: "الشلن" لا يعني شيئا بعد تصريحات نتنياهو.. حماس تجدد مطالبتها الدول العربية بالامتناع عن حضور مؤتمر البحرين تباين آراء نواب حول حلّ لجان مجلس النواب مع نفاذ تعديلات النظام الداخلي
عـاجـل :

هل تفوز بالكرة الذهبية هذا العام؟.. رونالدو يجيب

الاردن 24 -  

بعد التتويج بلقب دوري الأمم الأوروبية مع منتخب البرتغال، لمح القائد كريستيانو رونالدو إلى أحقيته بالفوز بالكرة الذهبية لهذا العام، الذي توج خلاله بـ3 ألقاب.

وتوج منتخب "برازيل أوروبا" بأول ألقاب البطولة القارية الجديدة، الأحد، بعد فوز عصيب عن نظيره الهولندي بهدف نظيف سجله غونزالو غيديش.

وقال رونالدو في تصريحات لمحطة "كادينا سير" الإذاعية الإسبانية عقب انتهاء المباراة: "فزت بـ3 ألقاب (الدوري والسوبر الإيطالي ودوري الأمم الأوروبية)، لم أمر بلحظة في مسيرتي لعبت خلالها بشكل سيئ. أرقامي خلال الـ16 عاما الأخيرة تتحدث عن نفسها".

ولدى سؤاله عن إمكانية فوزه بالكرة الذهبية لعام 2019، رد مهاجم يوفنتوس الإيطالي قائلا: "ماذا يمكنني أن أفعل أكثر مما فعلت؟ لا أعرف إن كنت أستحق الفوز بالكرة الذهبية. أنا لا أحكم على نفسي. أنتم تفعلون هذا".

وكان الأرجنتيني ليونيل ميسي المرشح الأوفر حظا لنيل الكرة الذهبية خلال الأشهر الأولى من الموسم الجاري، لكن خروج برشلونة الإسباني المفاجئ من دوري أبطال أوروبا وخسارته لقب الكأس المحلية، أضعفا فرص "البرغوث".

وتحدث صاحب الـ34 عاما عن إنجازات منتخب البرتغال الأخيرة، قائلا إنه "مر بلحظات رائعة منذ عام 2016 عندما توج بكأس أوروبا. لدينا مشجعون وأنا سعيد، الفوز بالألقاب مهم جدا".

وتابع: "دعم الجماهير لي ولزملائي كان لا يصدق. المشجعون ساعدونا على الفوز باللقب. أسعى أن أساعد اللاعبين الشباب وهم يريدون مساعدتي. إنه رابط رائع".

ولعب رونالدو مباراتين فقط في البطولة، سجل خلالهما 3 أهداف في قبل النهائي، قاد بها البرتغال إلى فوز كبير على سويسرا.
سكاي نيوز