آخر المستجدات
مدعي عام الزرقاء يقرر توقيف الناشط الزيود البطاينة لـ الاردن24: لا خلاف حول الحدّ الأدنى للأجور.. والأسبوع القادم آخر موعد للحسم عائدون من السودان: اليرموك انقلبت على الاتفاق بشرط تعجيزي.. وتريد سداد المديونية من جيوبنا التربية تؤكد استمرار تفويض صلاحيات تعطيل وتأخير الدوام لمديري التربية أجواء باردة وماطرة اليوم ومنخفض قطبي غدا ترامب يستعجل عرض "صفقة القرن" قبل الانتخابات الإسرائيلية ذبحتونا: نتائج صندوق دعم الطالب تمهيد لإقرار القروض البنكية وتحويل الطلبة إلى غارمين تعديلات على أسس وآليات تقديم الخدمات الأساسية والتكميلية ضمن برنامج الدعم التكميلي البريزات : لا تقويض لنظام الحكم ولا تغيير لكيان الدولة في نشاط الحراكيين خبراء: الحكومة تحاول تغطية فشلها بالتنقيب عن السيولة في مدخرات الضمان مجلس الوزراء يوافق على تخفيض رسوم تصريح عمل المياومة (الحر) بشكل دائم تخفيض ضريبة المبيعات على 76 سلعة أساسيّة وغذائيّة اعتباراً من شباط قانونيون لـ الاردن24: قرار النواب لا يلغي اتفاقية الغاز.. والقانون قد لا يرى النور مجلس الوزراء يوافق على السير بإجراءات ترخيص ثلاث جامعات طبية خاصة فرانكشتيان جديد يبتلع أمانة عمّان.. اختزال الدولة في شركات! الحكومة توضح حول مقترح قانون حظر استيراد الغاز الاسرائيلي: سندرس توافقه مع الدستور والاتفاقيات احتجاج في العقبة على أسس توزيع الأراضي: آلية تثير الريبة.. وغير عادلة - صور #غاز_العدو_احتلال تهاجم النواب وقرارهم: مجلس شريك ومتواطئ الزبيدي يكتب عن تباطؤ نمو الطاقة المتجددة في المملكة.. ارشيدات لـ الاردن24: قانون منع استيراد الغاز من الاحتلال سيحظر استيراده منذ صدوره في الجريدة الرسمية
عـاجـل :

هل ترفع الحكومة أجور العلاج في مستشفياتها؟

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفى وزير الصحة، الدكتور سعد جابر، توجه الوزارة لرفع كلف وأسعار الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين المؤمّنين صحّيا في المستشفيات والمراكز الصحية الحكومية.

وقال جابر لـ الاردن24 إن الوزارة لن تقوم برفع رسوم أي خدمات تقدمها للمواطنين المؤمّنين صحّيا زيادة على المعمول به حاليا ولا يوجد نية لذلك.

وألمح إلى امكانية رفع أجور الخدمات على غير المؤمّنين صحّيا، مع السماح لأي مواطن بالاشتراك بالتأمين الصحي الحكومي.

ولفت جابر إلى أن "ما يتم دراسته حاليا لن يمسّ المؤمّنين صحّيا على الاطلاق، باستثناء خطوة تنظيمية تهدف لتخفيف الضغط على المستشفيات من خلال فرض مبلغ (٢٥) قرشا على التحاليل الطبية في المستشفى وجعلها مجانية في المركز الصحي كونها متوفرة بالمركز الصحي نفسه".