آخر المستجدات
الاردنية تصدر توضيحا حول فعالية اثارت اتهامات للجامعة بالتطبيع وترويج الاحتلال الاسرائيلي العربية لحقوق الانسان تسأل عن مصير الغذاء الاردني المرفوض من دول خليجية.. وتحذر عبيدات العمل: اغلب طلبات تصويب اوضاع العمالة الوافدة الانتقال من عامل زراعة الى الانشاءات والمطاعم الرياطي: مفوضية العقبة توافق على تخصيص أراض لأهالي المحافظة مدعوون لحضور امتحان المعلمين الجدد في وزارة التربية - أسماء المصري: امهال المواطنين حتى عيد الأضحى لترخيص المباني القديمة مؤتمر يروج للعدو الاسرائيلي في الجامعة الاردنية - صورة ذنيبات: الفوسفات وصلت الى وضع غير مقبول.. وأوقفنا البيع الاجل للشركات الحليفة الوزير القضاة: اتصالات مستمرة مع مصر لاستثناء الاردن من فرض رسوم اضافية على الاسماك وفاة ثالثة بحريق رئاسة الوزراء المحدود.. ومصادر تكشف تفاصيله! الزراعة: لا حظر لدخول الخضار والفواكه الاردنية للاسواق الخليجية.. ولم نتسلم شيئا من الكويت الصفدي ولافروف يبحثان مكافحة داعش على حدودنا الأمانة تدرس إغلاق ساحة فيصل في رمضان الطراونة: مقترحات بتقديم عدد اقل من الامتحانات في التوجيهي الكلالدة ل الاردن ٢٤: مناقشة تعليمات الاقتراع والفرز التنفيذية للانتخابات البلدية واللامركزية عمال وطن مقالين يعتصمون امام بلدية جرش.. والخصاونة: عقودهم مخالفة وانتهت مدتها الذنيبات: عطاء لربط دواوين الوزارات والدوائر التابعة لها طقس معتدل اليوم وربيعي الاحد والاثنين الولايات المتحدة.. اتهام أردني بمحاولة الانضمام لداعش النسور نقيبا للجيولوجيين.. والكرامة تحصد غالبية مقاعد المجلس

هلسة: بدء تنفيذ اعادة تأهيل الصحراوي ايار القادم

الأردن 24 -  
أخبار الأردن - قال وزير الأشغال المهندس سامي هلسة إن المباشرة بإعادة تأهيل الطريق الصحراوي ستتم نهاية شهر أيار القادم، وذلك عقب توقيع اتفاقية التمويل الثانية مع المملكة العربية السعودية.

وأضاف هلسة في ردّه على مداخلة النائب غازي الهواملة تحت قبة البرلمان إن الحكومة خططت لإصلاح الطريق الصحراوي بعد الحصول على تمويل من المملكة العربية السعودية، حيث تمّ توقيع جزء من الاتفاقية وبقي جزء اخر بقيمة 105 مليون دولار سيتم توقيعها قبل انعقاد القمة العربية وذلك بحضور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وأضاف هلسة إن الحكومة قامت باجراء اصلاحات سريعة بكلفة 4 مليون دولار العام الماضي وذلك لعلمها أن بدء عملية اعادة التأهيل ستستغرق وقتا طويلا، وتحديدا حتى مطلع شهر حزيران من العام الحالي.

ولفت هلسة إلى أن وزارة الأشغال وقعت عقود اشراف مع ثلاثة مستشارين سعوديين، كما أنهت تجهيز عطاءات التنفيذ الثلاثة، وسيتم المباشرة بها بعد انتهاء القمة العربية وتحديدا في شهر أيار القادم.