آخر المستجدات
نتائج انتخابات الرصيفة المتغيرة لثلاث مرات تستوجب اقالة مجلس مفوضي الهيئة المستقلة! مجلس الوزراء يعيّن أعضاء مجالس المحافظات ومجلس أمانة عمّان - اسماء هدى الشيشاني ترد على تخرّصات الاشغال: منعت زوجي وابني من التقدم لأي عطاء حكومي! ابو غزلة يكتب عن الفجوة الجندرية في نتائج امتحان الثانوية العامة في الأردن.. العرموطي: عدم التجديد لـ هدى الشيشاني كيدي.. وعلى النائب العام التحقيق بقضية الـ 40 مليون رسميا.. الدكتور يوسف الشواربة أمينا لعمان - السيرة الذاتية بني هاني يجدد العهد مع الانجازات: أربعة مشاريع كبرى توفر آلاف فرص العمل وملايين الدنانير اعادة فتح معبر طريبيل نهاية الشهر الحالي.. وشركات التخليص تتحضر بعد مرور 7 أشهر على الانهيار.. ازاحة جديدة في الجبل تؤخر افتتاح طريق اربد - عمان! الصحة: اعادة هيكلة تشمل مديريات وأقسام تابعة للوزارة مدعوون للامتحان التّنافسي للمرحلة الثانية لدبلوم إعداد وتأهيل المعلمين - أسماء أيلول: 30 يوما ثقيلة بانتظار الأردنيين حادثة الخراف المحشوة بالمخدرات تثير استياء حول ممارسات سلبية لكوادر في دائرة الجمارك! الصفدي: الاستفزازات الاسرائيلية تهدد المنطقة.. ولا أمن لاسرائيل دون تحقيقه للفلسطينيين الحباشنة: ابعاد هدى الشيشاني استمرار للنهج الحكومي بحماية مصالح الفاسدين.. هدى الشيشاني تردّ على هلسة: من قال إن الأمر مرتبط بالصحراوي.. ولماذا انتهكتم الحماية؟ بعد الاعتداء على الكوادر الطبية في جرش.. الامن يطلب نقلهم إلى غرفة الحبس! النسور ل الاردن٢٤: لدينا احتياطيات من مادة اليورانيوم تصل الى ٤٠ الف طن النائب الطراونة ل الاردن ٢٤:لن نمرر التعديلات على قانون الضريبة السعودية تدعو إلى تحري هلال شهر "ذي الحجة" الإثنين
عـاجـل :

هلسة: بدء تنفيذ اعادة تأهيل الصحراوي ايار القادم

الأردن 24 -  
أخبار الأردن - قال وزير الأشغال المهندس سامي هلسة إن المباشرة بإعادة تأهيل الطريق الصحراوي ستتم نهاية شهر أيار القادم، وذلك عقب توقيع اتفاقية التمويل الثانية مع المملكة العربية السعودية.

وأضاف هلسة في ردّه على مداخلة النائب غازي الهواملة تحت قبة البرلمان إن الحكومة خططت لإصلاح الطريق الصحراوي بعد الحصول على تمويل من المملكة العربية السعودية، حيث تمّ توقيع جزء من الاتفاقية وبقي جزء اخر بقيمة 105 مليون دولار سيتم توقيعها قبل انعقاد القمة العربية وذلك بحضور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وأضاف هلسة إن الحكومة قامت باجراء اصلاحات سريعة بكلفة 4 مليون دولار العام الماضي وذلك لعلمها أن بدء عملية اعادة التأهيل ستستغرق وقتا طويلا، وتحديدا حتى مطلع شهر حزيران من العام الحالي.

ولفت هلسة إلى أن وزارة الأشغال وقعت عقود اشراف مع ثلاثة مستشارين سعوديين، كما أنهت تجهيز عطاءات التنفيذ الثلاثة، وسيتم المباشرة بها بعد انتهاء القمة العربية وتحديدا في شهر أيار القادم.