آخر المستجدات
ابو غوش يفوز بالميدالية الذهبية في بطولة ال grand prix العالمية ‘‘الأمانة‘‘: 100 منزل مهجور في عمان لطفي البنزرتي على أعتاب تدريب منتخب الأردن مشاجرة مسلحة بين مجموعتين في اربد مجهولون يسرقون مقتنيات ومخطوطات لمحمود درويش الاردن يطرح عطاء لشراء 100 الف طن من القمح الحسين: مافيا تأمين غير مرخصة تحتال على الاردنيين باسم شركات التأمين.. والاسعار محددة تهريب الخبز.. مزحة أم إهانة لعقول الناس؟! الجشع ضرّ ما نفع.. اتلاف 300 طن بطاطا نتيجة سوء التخزين في السوق المركزي اربد: العثور على قنبلة قديمة بمنطقة سحم.. والامن يطوق المكان - صور الامانة: مهنة علاقات عامة وكتابة أخبار صحفية من المنزل معمول بها منذ عام 2012 نتنياهو: لا تنازل عن غور الاردن.. وإلا فستكون ايران وحماس بدلا منا اعتماد نسبة مئوية على كشف العلامات واشتراط تحقيق 50% من مجموع علامات كل مادة وفاة ثلاثة أشخاص على الطريق الصحراوي بمنطقة الحسا جديد موسى حجازين والزعبي.. اغنية "الملقي نفض جيوب الكل" - فيديو الرزاز: العنف أصبح ظاهرة مجتمعية في الاردن .. والوزارة تتعامل مع أي حالة اعتداء على حدة الخصاونة يهاجم الوطني لحقوق الإنسان: قدم خلاصات مغلوطة.. ويبدو أن بريزات غير مطلع! القضاء العراقي يأمر بإلقاء القبض على نائب رئيس إقليم كردستان الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا
عـاجـل :

هلسة: بدء تنفيذ اعادة تأهيل الصحراوي ايار القادم

الاردن 24 -  
أخبار الأردن - قال وزير الأشغال المهندس سامي هلسة إن المباشرة بإعادة تأهيل الطريق الصحراوي ستتم نهاية شهر أيار القادم، وذلك عقب توقيع اتفاقية التمويل الثانية مع المملكة العربية السعودية.

وأضاف هلسة في ردّه على مداخلة النائب غازي الهواملة تحت قبة البرلمان إن الحكومة خططت لإصلاح الطريق الصحراوي بعد الحصول على تمويل من المملكة العربية السعودية، حيث تمّ توقيع جزء من الاتفاقية وبقي جزء اخر بقيمة 105 مليون دولار سيتم توقيعها قبل انعقاد القمة العربية وذلك بحضور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وأضاف هلسة إن الحكومة قامت باجراء اصلاحات سريعة بكلفة 4 مليون دولار العام الماضي وذلك لعلمها أن بدء عملية اعادة التأهيل ستستغرق وقتا طويلا، وتحديدا حتى مطلع شهر حزيران من العام الحالي.

ولفت هلسة إلى أن وزارة الأشغال وقعت عقود اشراف مع ثلاثة مستشارين سعوديين، كما أنهت تجهيز عطاءات التنفيذ الثلاثة، وسيتم المباشرة بها بعد انتهاء القمة العربية وتحديدا في شهر أيار القادم.