آخر المستجدات
أحوال جوية غير مستقرة تؤثر على المملكة الجمعة مطالب روسية تؤجل التصويت على هدنة الغوطة الشرقية روسيا: لا اتفاق بمجلس الأمن حول وقف لإطلاق النار في سورية مسيرة مرتفعة السقف في السلط تطالب باقالة حكومة الملقي وحل مجلس النواب حوارية الشرق الاوسط.. تجسيد لممارسة فضلى في العلاقة بين الوزير والقطاع الذي يديره - صور إسرائيل تفاوض 10 دول لنقل سفاراتها لمدينة القدس الفلسطينية إحالة قضية تلاعب بعطاء مستلزمات طبية إلى القضاء الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي خلافات اللحظة الاخيرة ترجئ التعديل الوزاري.. وخروج اسماء قوية من دائرة الترشيحات! الاعيان يرفض رفع عدد اعضاء مجلس التعليم العالي.. ويعيد 4 قوانين للنواب العاملون في الرأي يتوصلون لاتفاق مع مجلس ادارتهم.. واستقالة النائب الفناطسة من الادارة المزارعون: الحكومة خدعتنا.. وسنبدأ إجراءات تصعيدية قريبا الخدمة المدنية يصدر الكشف التنافسي الأساسي الأسبوع القادم كيم جونغ أون أرسل شقيقته لافتتاحية الأولمبياد.. إذاً من سيرسل الآن للحفل الختامي الذي تحضره إيفانكا ترامب؟ الصحفيين: على الضمان ان يراعي المعايير المهنية عند تعيين اعضاء مجالس ادارة الصحف بعيدا عن التنفيع ابو الراغب ل الاردن ٢٤:الحكومة العراقية لم تحدد موعد سريان قرار اعفاء ٥٤٠ سلعة اردنية قروض إسكان لضباط متقاعدين من الأمن العام- أسماء سحب مستحضر Isotretinoin من مستشفيات وصيدليات المملكة الهواملة ل الاردن ٢٤: نحن في خطر داهم والمطلوب رأس الاردن،وسأقف ضد العبث باراضي الدولة الخارجية: لم نتلقَ طلبا لتعيين سفير اسرائيلي جديد في عمان
عـاجـل :

هلسة: بدء تنفيذ اعادة تأهيل الصحراوي ايار القادم

الاردن 24 -  
أخبار الأردن - قال وزير الأشغال المهندس سامي هلسة إن المباشرة بإعادة تأهيل الطريق الصحراوي ستتم نهاية شهر أيار القادم، وذلك عقب توقيع اتفاقية التمويل الثانية مع المملكة العربية السعودية.

وأضاف هلسة في ردّه على مداخلة النائب غازي الهواملة تحت قبة البرلمان إن الحكومة خططت لإصلاح الطريق الصحراوي بعد الحصول على تمويل من المملكة العربية السعودية، حيث تمّ توقيع جزء من الاتفاقية وبقي جزء اخر بقيمة 105 مليون دولار سيتم توقيعها قبل انعقاد القمة العربية وذلك بحضور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وأضاف هلسة إن الحكومة قامت باجراء اصلاحات سريعة بكلفة 4 مليون دولار العام الماضي وذلك لعلمها أن بدء عملية اعادة التأهيل ستستغرق وقتا طويلا، وتحديدا حتى مطلع شهر حزيران من العام الحالي.

ولفت هلسة إلى أن وزارة الأشغال وقعت عقود اشراف مع ثلاثة مستشارين سعوديين، كما أنهت تجهيز عطاءات التنفيذ الثلاثة، وسيتم المباشرة بها بعد انتهاء القمة العربية وتحديدا في شهر أيار القادم.