آخر المستجدات
تلاعب في “ترشيحات المنحة الهنغارية” وتحويل القضية لمكافحة الفساد ديوان المحاسبة: "الأمن" اشترت مركبات بـ798 ألفاً دون طرح عطاء​ المحاسبة: اعفاء سبائك واونصات ذهبية من رسوم وضرائب بـ 5.416 مليون دينار توافق نقابي حكومي على علاوات المسارات المهنية المحاسبة يكشف ارتفاعا مبالغا فيه برواتب وبدلات موظفين في "تطوير العقبة" - وثيقة منح مدير شركة البريد مكافأة (35) ألف دينار بحجة تميّز الأداء رغم تحقيق الشركة خسائر بالملايين! ذوو متوفى في البشير يعتدون على الكوادر الطبية.. وزريقات يحمّل شركة الامن المسؤولية - صور رصاصة اللارحمة على الجوردان تايمز.. خطيئة البيروقراط الإداري تعادل الحسين اربد وكفرنجة بدوري كرة اليد ادراج طلبات احالة وزيرين سابقين ورفع الحصانة عن نائبين على جدول أعمال النواب الأحد اعلان تفاصيل علاوات أطباء وزارة الصحة الجديدة وقفة تضامنية مع الأسرى أمام مجمع النقابات الإثنين أبناء حي الطفايلة المتعطلين عن العمل يلوحون برفع سقف مطالبهم بكاء طفل على كرسي متحرّك ينتظر وعود الرزاز - فيديو مدير سجن الهاشمية يمنع نقل المشاقبة إلى المستشفى.. والأمن: القرار بيد طبيب مركز الإصلاح في اعتصام لحملة إرجاع مناهج كولينز: تصريحات التربية كانت إبر تخدير وسنلجأ للتصعيد الكتوت يكشف بالأرقام كوارث الموازنة المرتقبة مجابهة التطبيع تحذّر من مشروع بوابة الأردن أهالي المتعثرين ماليا يعتصمون أمام مبنى رئاسة الوزراء تساؤلات هامة حول نتائج الأردن في اختبار "بيزا".. ودعاس: استخفاف رسمي بالوطن والمواطن!
عـاجـل :

هكذا تستخدمين المايونيز لمنع تكسر أظافرك... الطريقة سهلة جداً

الاردن 24 -  
رغم أنه لا ينصح بتناوله بكمية كبيرة منه من أجل الحفاظ على وزن صحي، يمكن اللجوء الى المايونيز للعناية ببعض التفاصيل الجمالية.

وتعتبر الأظافر من ابرز تلك التفاصيل وخصوصاً اذا كانت هشة وضعيفة ومعرضة للتكسر في كل وقت.

وفي هذه الحالة يمكن استخدام المايونيز كعلاج. ولهذا تنقع الاظافر في وعاء يحتوي عليه لمدة لا تقل عن 10 دقائق.

وبعد مرور هذه المدة يتم غسل اليدين جيداً بالماء الفاتر والصابون. وللحصول على أفضل نتيحة، أي على أظافر قوية ومتينة من المفيد أن يتم تكرار تطبيق هذه الوصفة من 3 إلى 5 مرات اسبوعياً.

كذلك يمكن الاعتماد على وصفات المايونيز للاهتمام بالشعر لأنه يحتوي على دهون تساعد على ترطيبه وتحد من ظهور القشرة عليه وتعيد إليه النعومة والبريق الصحي.