آخر المستجدات
رفع الحجر عن آخر منزل في منطقة الكريمة نهاية الأسبوع جابر: ننتظر رد ديوان التشريع والرأي لاستكمال تعيين الأطباء إحالة أشخاص أصدروا تصاريح مرور للغير بمقابل مادي الى القضاء تخفيف القيود على المزارعين خلال البيع بالسوق المركزي فيروس كورونا: منظمة الصحة العالمية تغير موقفها وتنصح بارتداء أقنعة الوجه في الأماكن العامة على وقع الاحتجاجات ضد مقتل جورج فلويد.. صراع بين ترامب والمؤسسة العسكرية الأميركية نشطاء كنديون يطالبون العالم عدم التصويت لحكومتهم لمقعد في مجلس الامن بسبب موقفها من فلسطين مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة سعد جابر: لا يوجد مستشفى آمن 100%.. وندرس شروط التعامل مع القادمين من الخارج اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة النواصرة يوجه رسالة للمعلمين: التزامكم بقرارات النقابة حقق الانجاز.. والعلاوة راجعة الأردن: تسجيل (19) اصابة جديدة غير محلية بفيروس كورونا الأوقاف: إيقاف ترديد صلوا في بيوتكم ابتداء من أذان فجر السبت عبيدات: فيروس كورونا مازال قويا.. وعودة القطاع العام لم ترفع عدد الإصابات الناصر يوضح الية عودة موظفي القطاع العام للعمل في المرحلة المقبلة 53 عاما على "النكسة".. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء - اسماء المناطق بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين

التنمية تؤكد اعادة القبض على المتهم بقتل الطفلة نبال بعد فراره بساعتين

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد الناطق الاعلامي في وزارة التنمية الاجتماعية، أشرف خريس، أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على المتهم بقتل الطفلة نبال، وذلك بعد هروبه بساعتين من مركز أحداث مادبا.

وقال خريس لـ الاردن24 إن الأجهزة الأمنية والوزارة شكلت لجنة تحقيق للوقوف على أسباب وطريقة الهروب.

ولفت إلى أن الحدث الآن موجود في المركز وتم اتخاذ الاحتياطات الأمنية اللازمة لوقف تكرار ظاهرة الهروب من مراكز الأحداث.

وكانت جريمة قتل الطفلة نبال في شهر آذار الماضي هزّت الشارع الأردني، حيث قام حدث من جيران الطفلة نبال بقتلها واخفائها داخل مستودع في ذات العمارة، ليتمّ العثور على جثتها بعد أيام من البحث والتفتيش.
 
Developed By : VERTEX Technologies