آخر المستجدات
النواصرة يتحدث عن تهديدات.. ويؤكد: نتمسك بالاعتذار والاعتراف بالعلاوة وادراجها على موازنة 2020 المعلمين: محافظات العقبة ومعان وعجلون تنضم لقائمة المشاركين في الفعاليات التصعيدية انتهاء اجتماع وزاري برئاسة الرزاز لبحث اضراب المعلمين.. وغنيمات: الرئيس استمع لايجاز حول الشكاوى الامن العام: فيديو الاعتداء على الطفلة ليس بالاردن.. وسنخاطب الدولة التي يقيم بها الوافد سائقو التكسي الأصفر يتحضرون لـ "مسيرة غضب" في عمان لا مناص أمام نتنياهو عن السجن الفعلي المعلمين ترفض مقترح الحكومة "المبهم" وتقدم مقترحا للحلّ.. وتؤكد استمرار الاضراب المصري ل الاردن 24 : قانون الادارة المحلية الى مجلس النواب بالدورة العادية المقبلة .. وخفضنا عدد اعضاء المجالس المحلية بث مباشر لإعلان نتائج الترشيح للبعثات الخارجية مستشفى البشير يسير بخطى تابتة .. ٢٠٠٠ سرير و ٣١ غرفة عمليات وتوسِعات وصيانة ابنية البطاينة : البدء بتوفيق وقوننة اوضاع العمال الوافدين غدا الاحد نديم ل الاردن٢٤:لن نلجآ لاية اجراءات تصعيدية لحين انتهاء الحوار مع الحكومة المتعطلون عن العمل في المفرق يواصلون اعتصامهم المفتوح ،ويؤكدون :الجهات الرسمية نكثت بوعودها جابر ل الاردن ٢٤: ندرس اعادة هيكلة مديرية التأمين الصحي السقاف لـ الاردن24: حريصون على أموال الأردنيين.. ولا ندخل أي استثمار دون دراسات معمقة شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية المعلمين تعلن سلسلة وقفات احتجاجية في الأسبوع الثالث من الاضراب
عـاجـل :

هذه النجمة هي المرشَّحة العربية الوحيدة على قائمة أجمل 100 وجه في العالم!

الاردن 24 -  
كشف الحساب الرسميّ الخاصّ بمسابقة "تي سي كاندلر"، عبر موقع "إنستغرام" عن القائمة التي تضمّ أجمل 100 وجه في العالم، تمهيدًا للبدء في التصويت من جانب الجمهور.

وترشّحت النجمة المصريّة ياسمين صبري، ضمن القائمة التي تضمّ أجمل وأوسم 100 وجه في العالم، لتكون بذلك النجمة العربيّة الوحيدة في القائمة.

 
 

 
 
وضمت قائمة المرشّحين عددًا من النجوم العالميّين في هوليوود وبوليوود إضافة لنجوم من تركيا وبعض من الرّياضيّين.

وجاء في القائمة براد بيت، وليوناردو دي كابريو، ومارغو روبي، وذا روك وزاك إيفرون، وإيما واتسون، وجينيفر لورنس، وجيمس موموا، وديبيكا بادكون، وسيدهارت مالهوترا، وشاتاي أولسوي، وجان يمان، وضمّت من نجوم الرّياضة كريستيانو رونالدو، وديفيد بيكهام.

اشارة الى أنّ ياسمين صبري، تألّقت في أولى بطولاتها المُطلقة من خلال مسلسل "حكايتي"، والذي عُرض في موسم دراما رمضان الماضي.

المصدر: فوشيا

 
 

المصدر: فوشيا