آخر المستجدات
الانتحار السياسي والاقتصادي على قارعة انتظار رحيل الكورونا المحامون يطالبون بحرية الحركة والعضايلة يعد بحل القضية مقتل جورج فلويد: مظاهرات جديدة في مدن أمريكية وتوجيه تهمة القتل لشرطي سابق مستثمرو المناطق الحرة يطالبون بتمديد ساعات عمل معارض وشركات السيارات مستثمرون وأصحاب شركات يطالبون بتأجيل موعد تقديم الإقرارات الضريبية الأطباء المستقيلون يعتزمون اللجوء للقضاء طلبة جامعة فيلادلفيا يدعون لمقاطعة الفصل الصيفي احتجاجا على تصريحات رئيس الجامعة سحب السفير.. خطوة استباقية ستؤكد جدية الرفض الأردني للضمّ المطاعم والمقاهي تستعد لاستقبال الزبائن بعد أسبوع طلبة دارسون في الخارج يطالبون باستثنائهم من امتحان الوزارة وزارة العمل توضح التفاصيل المطلوبة لمغادرة العمالة الوافدة تفاصيل وإجراءات امتحانات التوجيهي المستثمرون في المناطق التنموية يناشدون الملك لإنصافهم وينتقدون إفقار المحافظات النائب الحباشنة: حكومة الرزاز تستغل أزمة الكورونا لتصفية القطاع العام مواطنون في جرش يستهجنون استيفاء فواتير الكهرباء رغم قرار إعادة تقديرها إدارة السير:- السبت للسيارات ذات الأرقام الزوجية في عمان والبلقاء والزرقاء السياحة: لم يتم ترخيص أية مزرعة تقدم خدمة الايواء الفندقي أميركا تعلن قطع العلاقات مع منظمة الصحة العالمية الخلايلة: اعلان تعليمات فتح المساجد قريبا.. وموسم الحج قد لا يكون كالسابق الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن قادم من المعابر البرية بمركبته الخاصة

هذا الحساء الأحمر الصحي مفيد لخسارة الوزن.. جربوه

الاردن 24 -  
يتبع الكثير من الأشخاص حميات ديتوكس تساعد الجسم على التخلص من البقايا الضارة والدهون، علماً أن أفضل الطرق لخسارة الوزن هي اعتماد نظام غذائي صحي ومتوازن مع ممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

وفي موازاة ذلك من المفيد تحضير بعض الوصفات التي تحفز تأثير هذا النظام ومنها وصفة حساء الشمندر الأحمر التي تساعد على فقدان كيلوغرامين في 10 أيام.
ويحتاج تحضيرها إلى نصف ليتر ماء، مرق دجاج يحتوي على 200 غ من سفائن الدجاج، رأس بصل، حبتي طماطم، 3 أغصان كرفس، جزر، حبة ثوم، القليل من الفلفل والملح مع رأسي شمندر متوسطي الحجم، ملعقتين صغيرتين من خل التفاح، ملعقة طعام من عصير الليمون ورشة ملح والقليل من الشومر.

يقشر الشمندر ويغسل ويوضع مع الماء على النار حتى ينضج ثم يترك ليبرد وبعد ذلك يقطع إلى مكعبات.

يسخن مرق الخضار وتضاف إليه مكعبات الشمندر مع سائر المكونات. تخفق جيداً لتتحول إلى مزيج متجانس. ومن المفيد تناول الحساء خلال وجبة العشاء.
المصدر: لها

 
Developed By : VERTEX Technologies