آخر المستجدات
الغضب يجتاح أميركا.. طوارئ وحظر تجول وآلاف أمام البيت الأبيض رفع العزل عن حي الإسكان وبناية مدينة الشرق بالزرقاء الفراية: قرار مرتقب يسمح بالتنقل بين المحافظات خلال الأيام القادمة صوت العمال: بلاغ الرزاز مقدمة لتسريح أعداد كبيرة من العمال.. ويثبت انحياز الحكومة لرأس المال سيف لـ الاردن24: لا موعد نهائي لفتح حركة الطيران واستقبال الرحلات الجوية أحداث مينيابوليس.. قتلى ومظاهرات في 30 مدينة أميركية ومسيرات بلندن وبرلين تقرير أممي يحذر من ضم إسرائيل أراضٍ فلسطينية الافراج عن الأستاذ الجامعي محمد بني سلامة ابلاغ عاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم.. ودهيسات: ملتزمون بأوامر الدفاع الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد: لا سنّ محدد للمصلّين.. ورفع المصاحف عن أيدي تسجيل (5) اصابات بالكورونا لقادمين من خارج الاردن.. واستثناء المحامين من نظام الفردي والزوجي التعليم العالي يقرّ بوجود مشكلات في التعليم عن بعد.. ويشكل ثلاث لجان لتقييم التجربة المرصد العمالي: البلاغ الحكومي كرس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها في دعم الاقتصاد الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين بمقدار (5- 5.5) قرشا لشهر حزيران التربية تبدأ استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي - رابط الكيلاني يحذّر الحكومة من عدم القدرة على توفير مطاعيم الانفلونزا والأمراض الموسمية المركزي يوافق على طلبات قروض بقيمة 233 مليون دينار لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة استثناء المحامين من نظام الزَّوجي والفردي اعتبارا من الاثنين.. والسماح بتنقلهم بين المحافظات خبراء لـ الاردن24: بلاغ الرزاز الأخير يعزز انتهاك حقوق العمال ويتركهم في صراع مع أصحاب العمل الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى مطار الملكة علياء في 19 حزيران

هالك هوجان عن كورونا: عقاب من الله

الاردن 24 -  
أثار المصارع العالمي "هالك هوجان" ضجة بأول تعليق له عن أزمة فيروس "كورونا" التي اجتاحت العالم.

ونشر هوجان صاحب الـ66 عاماً، صورة له عبر حسابه الموثق على "انستجرام"، يبدو فيها وكأنه يتضرع إلى الله، وعلق: "هل يمكنك تحمل الحقيقة أخي، الله يعاقبنا بأخذ كل شيء نحبه في ثلاثة شهور فقط".

وتابع مصارع wwe منشوره: "وكأن الله قد قال تريد أن تعبد الرياضيين ، سأغلق الملاعب، تريد عبادة الموسيقيين ، سأغلق المراكز المدنية. تريد عبادة الممثلين ، سأغلق المسارح، تريد عبادة المال ، سأغلق الاقتصاد وستنهار سوق الأسهم، لا تريد أن تذهب إلى الكنيسة وتعبدني، لن أمكنك من الذهاب إلى الكنيسة."

وأضاف هوجان:" لينذرنا الله وكأنه يريد من عباده الذين دعيوا باسمه سيتواضعون ويصلون ويطلبون وجهه ويتحولون عن طرقهم الشريرة ، فسوف أسمع من السماء وأغفر خطيئتهم وسوف أشفي أرضهم".

وختم هوجان: "أننا لم نكن بحاجة إلى لقاح ضد الفيروس ، حيث يعمل خبراء طبيون وعلماء على تطوير أفضل طريقة لمكافحة الفيروس التاجي، بل ربما لا نحتاج لقاحًا ، لكن نحتاج إلى هذا الوقت من العزلة والتوقف ع تشتيت انتباه العالم والجلوس مع النفس حيث نركز على الشيء الوحيد في العالم وهي عبادة الله".
 
Developed By : VERTEX Technologies