آخر المستجدات
الزبن يشير إلى عصابة منظمة في سجن سواقة.. ويدعو لمحاسبة افراد الشرطة المتواطئين مع النزلاء مروان المعشر: تلفزيون المملكة لن يحدث شيئا جديدا لان عقلية الدولة هي من تديره سعيدات: المحروقات ارتفعت بنسب ضئيلة للغاية.. ولا يجب أن تؤثر بأسعارها في السوق المحلية الرزاز: تسجيل الطلبة السوريين دون وثائق لحين احضارها موظفون في الصحة يشتكون وقف العلاوة الفنية والاضافي عنهم.. والوزارة: ملتزمون بالأنظمة استفتاء "انفصال كردستان" .. أحداث متسارعة الوحدة الشعبية: تصريحات أزعور مساس بالسيادة الوطنية واستقلال القرار السيادي طلبة يفترشون الارض بمدرسة في المفرق.. ومدير التربية: طلبنا 2000 مقعد من الوزارة الأردن يحتاج 5ر3 مليار دولار سنوياً لتغطية تكاليف اللجوء مجلس الوزراء يوافق على اتفاقية تقطير الصخر الزيتي مع شركة سعودية ممثلو قطاع الانشاءات يلوحون بالتصعيد ضد نظام الأبنية والتنظيم: رفع الرسوم 4 أضعاف! التربية تعلن قبول طلبة التوجيهي غير مستكملي النجاح في خمسة مباحث ترحيل مثيري الشغب من سجن سواقة.. والعدوان: التمرد رافقه حرق وتحطيم للممتلكات - صور التعليم العالي: صلاحيات جديدة لمجالس الامناء.. والضابطة العدلية لأفراد الأمن الجامعي الامن يحذر من اسلوب جرمي جديد تسبب بسرقة العديد من المحال التجارية والشركات الشؤون البلدية توضح صلاحيات المجالس البلدية والمحلية رمان: افتتاح طريبيل لم ينعكس على التصدير بعد.. واقبال شديد على مركبات الكهرباء محليا النقابات المستقلة: اللي بجرب المجرب عقله مخرب،نريد حكومة تفكر خارج الصندوق العبداللات ل الاردن ٢٤: التهاب الكبد الوبائي مستوطن في الاردن، ولا بد من الاجراءات الوقائية ابو صعليك ل الاردن ٢٤ : الحكومة لن تمس الطبقة الوسطى في تعديلات قانون الضريبة

نيمار يلمح للرحيل.. بسبب ميسي

الاردن 24 -  
بعد 4 مواسم قضاها نيمار في "ظل" نجم برشلونة الإسباني الأهم ليونيل ميسي، تحدثت تقارير صحفية محلية عن "عدم ارتياح" المهاجم البرازيلي، على خلفية نصائح من مقربين له بالرحيل عن "كامب نو" قريبا.
وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية إن نيمار (25 عاما)، الذي يجذب بالفعل عددا من أكبر أندية أوروبا، لن يبقى "للأبد في حقيبة ميسي"، في إشارة إلى كون الأرجنتيني اللاعب رقم واحد في الفريق.

وعاد الحديث هذا الصيف بشأن رحيل نيمار عن الفريق الكتالوني، ربما إلى مانشستر يونايتد أو جاره مانشسر سيتي في إنجلترا، أو باريس سان جرمان الفرنسي، أو حتى ريال مدريد غريم برشلونة التقليدي في إسبانيا.

وقبل نحو أسبوع لمح نيمار إلى إمكانية إنهاء مشواره في برشلونة، عندما قال: "من يعلم ماذا سيحدث غدا؟ أي شيء يمكن أي يحدث. مانشستر؟ نعم، أو حتى إيبار"، في تكرار لتلميحات مشابهة أدلى بها الموسم الماضي.

ويمتد عقد نيمار مع برشلونة حتى 2021، يتقاضى خلاله راتبا سنويا يبلغ 15 مليون يورو، مع شرط جزائي بقيمة 200 مليون يورو يتعين على أي ناد يرغب في التعاقد معه قبل هذا العام دفعه.

وفاز لاعب سانتوس البرازيلي سابقا مع فريقه الحالي بكافة البطولات، لكن ينقصه الحصول على الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم، وإن كان اقترب من هذا الإنجاز عام 2015 عندما حل ثالثا خلف ميسي وكريستيانو رونالدو نجم "الملكي".