آخر المستجدات
الأردن والإمارات يدعوان لإنهاء التوتر في الأقصى القريوتي: الأردن لم يتأثر بزلزال جنوب تركيا تعزيزات عسكرية مكثفة في القدس والاحتلال يمنع الوصول إلى المسجد الأقصى المقدسيون ماضون... لا للبوابات الالكترونية اجواء حارة تسود المملكة - تفاصيل الاحتلال يغلق القدس أمام من هم أقل من 50 عاما يوم الغضب الاردني: مسيرات وفعاليات احتجاجية نصرة للاقصى الاردن يواصـل ضغوطـه علـى اسـرائيل لازالــة البوابات الالكترونية وفتح الأقصى أمام المصلين فورا جمرة تموز ترفع درجات الحرارة وتوقعات بصيف حار حتى نهاية الموسم التربية: من المبكر الحديث عن نتائج ‘امتحانات صيفية التوجيهي 22 اصابة بينهم 2 خطيرة في مواجهات بمحيط الاقصى الصفدي: على إسرائيل إلغاء كافة الخطوات الأحادية التي اتخذتها بالأقصى تحذيرات من مانجا اسرائيلية في الاسواق - صور السفارة الأميركية توضح حول تحذير السفر للأردن - تفاصيل الاحتلال يحشد 5 كتائب لجمعة التحدي التيار الاردني 36 يصدر بيانا حول قضية الجندي معارك الحويطات على اثر اضراب نزيلين عن الطعام في الموقر٢.. الشريدة:نطالب مدير الامن الالتزام بتطبيق القانون القبض على شخصين قاما بالسطو على 3 محطات وقود وزارة المالية:رواتب هذا الشهر في موعدها الطبيعي سعيدات ل الاردن٢٤:ترجيح تثبيت اسعار المشتقات التفطية الشهر القادم
عـاجـل :

نيمار يلمح للرحيل.. بسبب ميسي

الأردن 24 -  
بعد 4 مواسم قضاها نيمار في "ظل" نجم برشلونة الإسباني الأهم ليونيل ميسي، تحدثت تقارير صحفية محلية عن "عدم ارتياح" المهاجم البرازيلي، على خلفية نصائح من مقربين له بالرحيل عن "كامب نو" قريبا.
وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية إن نيمار (25 عاما)، الذي يجذب بالفعل عددا من أكبر أندية أوروبا، لن يبقى "للأبد في حقيبة ميسي"، في إشارة إلى كون الأرجنتيني اللاعب رقم واحد في الفريق.

وعاد الحديث هذا الصيف بشأن رحيل نيمار عن الفريق الكتالوني، ربما إلى مانشستر يونايتد أو جاره مانشسر سيتي في إنجلترا، أو باريس سان جرمان الفرنسي، أو حتى ريال مدريد غريم برشلونة التقليدي في إسبانيا.

وقبل نحو أسبوع لمح نيمار إلى إمكانية إنهاء مشواره في برشلونة، عندما قال: "من يعلم ماذا سيحدث غدا؟ أي شيء يمكن أي يحدث. مانشستر؟ نعم، أو حتى إيبار"، في تكرار لتلميحات مشابهة أدلى بها الموسم الماضي.

ويمتد عقد نيمار مع برشلونة حتى 2021، يتقاضى خلاله راتبا سنويا يبلغ 15 مليون يورو، مع شرط جزائي بقيمة 200 مليون يورو يتعين على أي ناد يرغب في التعاقد معه قبل هذا العام دفعه.

وفاز لاعب سانتوس البرازيلي سابقا مع فريقه الحالي بكافة البطولات، لكن ينقصه الحصول على الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم، وإن كان اقترب من هذا الإنجاز عام 2015 عندما حل ثالثا خلف ميسي وكريستيانو رونالدو نجم "الملكي".