آخر المستجدات
اصابة عشريني بعيار ناري في اربد الرزاز يجري تشكيلات ادارية جديدة تشمل تعيين مديري ادارات وتربية ورؤساء أقسام -اسماء سائق تكسي يلقي سيدة من السيارة بعد خلاف على الاجرة - فيديو جامعة عمان العربية تتجه لانهاء عقود عشرات الموظفين.. والجامعة: اجراء طبيعي طلبة البوليتكنك يعتصمون امام وزارة التعليم العالي رفضاً لفصل زملائهم وانذارهم صفقة القرن.. هل يدفع الأردن الثمن؟! كناكرية يوعز بمتابعة شمول عمّال صوامع العقبة بالضمان وضمان حقوق المتوفين بالحادث الاخير الزوايدة يتهم الحكومة بعرقلة "العفو العام".. ويناشد الملك التدخل القضاة لـ الاردن24: بحث فتح اسواق تصديرية جديدة لزيادة حجم الصادرات الاوقاف لـ الاردن24: لا تمديد لفترة استلام تصاريح الحج.. والفيزا خلال شوال القادم الكرك: حملة شعبية لمقاطعة الدجاج وبعض أصناف الخضار النقل المدرسي.. مطلب مجتمعي وضرورة وطنية عطوة اعتراف لمدة شهر بحادثة صوامع العقبة.. ولا حقوق عمالية للمتوفين صناعة الاردن: الحكومة لم تتشاور معنا بخصوص تعديلات الضريبة.. وعلى النواب التصدي لها نقابات أصحاب العمل ترفض مشروع قانون ضريبة الدخل في رسالة إلى الملقي أجواء حارة نسبيا نهار اليوم ولطيفة ليلا استياء نيابي من التفاف الملقي على البرلمان لتمرير تعديلات الضريبة اليعقوب يكشف معلومات صادمة حول حادثة صوامع العقبة.. ويؤكد: مخالفة صريحة للقانون! معتصمو السلط: اقتصاد الأردن يتعرض لعملية تدمير ممنهجة يحدث في عهد الملقي: رجال أعمال يتداعون للاضراب عن الطعام والاعتصام احتجاجا على تعديلات الضريبة!
عـاجـل :

نيمار يستعد لموقعة مدريد "بالحبر الأسود"

الاردن 24 -  
أضاف نيمار مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي وشما جديدا إلى جسده المليء بالرسومات، لكن يبدو أن الأخير له علاقة باللقاء المرتقب لفريقه أمام ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
ورسم نيمار على ساقه صورة للكأس "ذات الأذنين" الخاصة بالبطولة الأوروبية المرموقة، مصحوبة بتاريخ 6-6-2015، يوم توج فريقه السابق برشلونة الإسباني باللقب على حساب يوفنتوس الإيطالي بثلاثة أهداف، آخرها سجله البرازيلي بنفسه.

ونشر نيمار (26 عاما) صورة التاتو على حسابه الخاص بموقع "إنستغرام"، قبيل الموقعة المرتقبة.

ويحل الفريق الباريسي ضيفا على ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، محملا بآمال إطاحة الفريق الملكي حامل اللقب في النسختين الأخيرتين من دوري أبطال أوروبا، على أن تقام مباراة الإياب بالعاصمة الفرنسية في 6 مارس المقبل.

ويعتقد على نطاق واسع، أن إدارة النادي الفرنسي قد تسمح لنيمار بالرحيل إلى ريال مدريد الموسم المقبل، فقط إذا قاد باريس سان جرمان للتتويج بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لأول مرة في تاريخه.

(سكاي نيوز عربية)