آخر المستجدات
تحديد سقوف سعرية للوجبات الشعبية وسندويشات الفلافل والشاورما - تفاصيل الملك يؤكد على ضرورة دعم الأونروا لمواصلة تقديم خدماتها للاجئين ابرز تعديلات قانون نقابة المعلمين: انتخاب 10 اعضاء لكل فرع بالقائمة النسبية، وتمديد فترة ولاية المجلس المومني: الحكومة مستمرة بمعالجة مرضى السرطان في مركز الحسين معتصمون في السلط يهاجمون نهج الخصخصة وبيع الجنسيات، ويؤكدون على مطلب اسقاط الحكومة التربية : السماح لطلبة "التوجيهي" النظاميين اعادة الامتحان في المواد لغايات رفع المعدل الحكومة تقرر منح المستثمرين الجنسية الاردنية في عدة حالات - تفاصيل وفاة سوري أحرق نفسه ومنزل عائلته في الرمثا التربية: صرف مستحقات مراقبي التوجيهي غدا الثلاثاء المصادقة على موازنة البلديات بعد انتهاء تدقيقها نهاية الشهر الحالي وزير الداخلية العراقي من عمان: لم نطلب تسليم رغد صدام حسين هميسات: فرصة حصول الاردني على وظيفة حكومية ضعيفة، وندعو لتجميد بعض التخصصات مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في مختلف الوزارات- أسماء موظفون في امانة عمان يحتجون.. ويطالبون بعطلة السبت وراتب ثالث عشر - صور العرموطي يدعو صاحب القرار لالتقاط رسالة الأحد.. ويرفض التعديل الوزاري التربية توضح آلية حساب معدل التوجيهي - انفوغرافيك الخصاونة: تحديث شامل لأسطول النقل العام.. وباص عمان - الزرقاء السريع انهى مراحله الاولى أبرز عمليات الأردن لإحباط مخططات الإرهاب .. إنفوغرافيك أقلام سرطانية تغرس في لحم القارئ الامانة تنشئ شركة حافلات نهاية العام.. وتؤكد: تطوير النقل لا يخضع للربح والخسارة
عـاجـل :

نيمار يستعد لموقعة مدريد "بالحبر الأسود"

الاردن 24 -  
أضاف نيمار مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي وشما جديدا إلى جسده المليء بالرسومات، لكن يبدو أن الأخير له علاقة باللقاء المرتقب لفريقه أمام ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
ورسم نيمار على ساقه صورة للكأس "ذات الأذنين" الخاصة بالبطولة الأوروبية المرموقة، مصحوبة بتاريخ 6-6-2015، يوم توج فريقه السابق برشلونة الإسباني باللقب على حساب يوفنتوس الإيطالي بثلاثة أهداف، آخرها سجله البرازيلي بنفسه.

ونشر نيمار (26 عاما) صورة التاتو على حسابه الخاص بموقع "إنستغرام"، قبيل الموقعة المرتقبة.

ويحل الفريق الباريسي ضيفا على ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، محملا بآمال إطاحة الفريق الملكي حامل اللقب في النسختين الأخيرتين من دوري أبطال أوروبا، على أن تقام مباراة الإياب بالعاصمة الفرنسية في 6 مارس المقبل.

ويعتقد على نطاق واسع، أن إدارة النادي الفرنسي قد تسمح لنيمار بالرحيل إلى ريال مدريد الموسم المقبل، فقط إذا قاد باريس سان جرمان للتتويج بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لأول مرة في تاريخه.

(سكاي نيوز عربية)