آخر المستجدات
السعودية : إعفاء نائب رئيس الاستخبارات العامة والمستشار سعود القحطاني - اسماء النائب العام: التحقيقات الأولية أثبتت وفاة جمال خاشقجي نتيجة شجار في القنصلية عودة ‘‘خجولة‘‘ للاجئين السوريين عبر ‘‘نصيب‘‘ بني هاني يكتب عن: اقتصاديات الإحباط والموت عاطف الطراونة ينتقد قناة المملكة بعد تحريف تصريحاته.. ويقول إنها لم تعتذر - صورة عاطف الطراونة يتحدث عن قانون الضريبة.. ويقول إن الفساد الاداري بوابة الفساد المالي عاطف الطراونة لـ الرزاز: إن كنت ترى المادة (11) من قانون الجرائم الالكترونية مصيبة فيمكنك سحب القانون السيارات السورية العالقة في الأردن تدخل معبر نصيب الحدودي لتسوية أوضاعها تصريحات الرزاز حول القانون المصيبة: احترم عقولنا يا دولة الرئيس النيابة التركية تستجوب موظفي القنصلية السعودية بشأن اختفاء خاشقجي السعودية تلغي رسوما فرضتها أخيرا على الشاحنات CNN: تركيا علمت بـ"مقتل" خاشقجي بعد ساعات من اختفائه.. وهكذا تحركت الاستخبارات وقف ادخال المركبات والمغادرين لمركز حدود جابر بحلول الساعة الثالثة عصرا مسيرة من امام مجمع النقابات: يا رزاز اسمع اسمع.. والباقورة لازم ترجع - فيديو وصور انقرة تنفي تقديم اي تسجيل صوتي متعلق بإختفاء جمال خاشقجي لـ بومبيو الصاغة يغلقون محالهم الأحد احتجاجاً على "رسوم الدمغة" نيويورك تايمز: أحمد عسيري "كبش فداء" محتمل في قضية خاشقجي أجواء خريفية معتدلةوفرصة متاحة لزخات من الأمطار في بعض المناطق ماكرون يعلق الزيارات السياسية الفرنسية للسعودية على خلفية اختفاء خاشقجي ترامب: يبدو أن خاشقجي مات وهذا أمر محزن
عـاجـل :

نيمار يستعد لموقعة مدريد "بالحبر الأسود"

الاردن 24 -  
أضاف نيمار مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي وشما جديدا إلى جسده المليء بالرسومات، لكن يبدو أن الأخير له علاقة باللقاء المرتقب لفريقه أمام ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
ورسم نيمار على ساقه صورة للكأس "ذات الأذنين" الخاصة بالبطولة الأوروبية المرموقة، مصحوبة بتاريخ 6-6-2015، يوم توج فريقه السابق برشلونة الإسباني باللقب على حساب يوفنتوس الإيطالي بثلاثة أهداف، آخرها سجله البرازيلي بنفسه.

ونشر نيمار (26 عاما) صورة التاتو على حسابه الخاص بموقع "إنستغرام"، قبيل الموقعة المرتقبة.

ويحل الفريق الباريسي ضيفا على ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، محملا بآمال إطاحة الفريق الملكي حامل اللقب في النسختين الأخيرتين من دوري أبطال أوروبا، على أن تقام مباراة الإياب بالعاصمة الفرنسية في 6 مارس المقبل.

ويعتقد على نطاق واسع، أن إدارة النادي الفرنسي قد تسمح لنيمار بالرحيل إلى ريال مدريد الموسم المقبل، فقط إذا قاد باريس سان جرمان للتتويج بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لأول مرة في تاريخه.

(سكاي نيوز عربية)