آخر المستجدات
العثور على جثة شقيق نائبة داخل بركة مياه بدير علا العثور على جثة مواطنة اردنية في اسطنبول.. والخارجية تتابع الأردن يدين نصب الاحتلال لأعمدة وهياكل قرب حائط البراق بالأقصى بعد دور مجموعات هادئ.. الإثارة الحقيقية تبدأ مع الأدوار الإقصائية في كأس آسيا 2019 تفاصيل المباحثات اليمنية في الأردن وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء وزير الاوقاف يوعز باتخاذ اجراءات قانونية بحق شركات عمرة الارصاد الجوية تحذر من طقس الجمعة التلهوني لـ الاردن24: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم رسميا: تحديد مواجهات دور ال ١٦ في كأس آسيا.. الأردن يلاقي فيتنام الحياري: بيع أكثر من 149 ألف اسطوانة غاز خلال يوم واحد الاردنيون يتندرون على خفض ضريبة السلاحف والثعابين.. وعتب على عدم شمول الفئران! طهبوب تحرج الوزيرة زواتي على تويتر سلامة العكور يكتب: ترامب يؤجج الصراعات في شمال سورية قطيشات لـ الاردن24: تراجع مبيعات الهايبرد بنسبة 80% منذ بداية العام.. والتخليص شبه متوقف! نقابة المهندسين تستهجن مشاركة الاردن في تحالف "غاز" مع اسرائيل ترفيعات واسعة في وزارة الصحة - اسماء متى كانت الثعابين والسلاحف والجمال وغيرها سلعا غذائية اساسية على موائد الاردنيين؟! البيت الأبيض يعلق على تسريبات "صفقة القرن": أربعة فقط يعرفون تفاصيلها الحموي ل الاردن٢٤: الطلب على الخبز ارتفع للضعف.. وبعنا نحو ١٨ مليون رغيف
عـاجـل :

نيمار يستعد لموقعة مدريد "بالحبر الأسود"

الاردن 24 -  
أضاف نيمار مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي وشما جديدا إلى جسده المليء بالرسومات، لكن يبدو أن الأخير له علاقة باللقاء المرتقب لفريقه أمام ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
ورسم نيمار على ساقه صورة للكأس "ذات الأذنين" الخاصة بالبطولة الأوروبية المرموقة، مصحوبة بتاريخ 6-6-2015، يوم توج فريقه السابق برشلونة الإسباني باللقب على حساب يوفنتوس الإيطالي بثلاثة أهداف، آخرها سجله البرازيلي بنفسه.

ونشر نيمار (26 عاما) صورة التاتو على حسابه الخاص بموقع "إنستغرام"، قبيل الموقعة المرتقبة.

ويحل الفريق الباريسي ضيفا على ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، محملا بآمال إطاحة الفريق الملكي حامل اللقب في النسختين الأخيرتين من دوري أبطال أوروبا، على أن تقام مباراة الإياب بالعاصمة الفرنسية في 6 مارس المقبل.

ويعتقد على نطاق واسع، أن إدارة النادي الفرنسي قد تسمح لنيمار بالرحيل إلى ريال مدريد الموسم المقبل، فقط إذا قاد باريس سان جرمان للتتويج بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لأول مرة في تاريخه.

(سكاي نيوز عربية)