آخر المستجدات
خليل الحاج توفيق: الأسواق مجهزة .. وأيلول القادم سيكون الأصعب الاردنيون يولون تجهيزات المدارس على "العيد".. وتوقعات بالاقبال على الملابس بعد صرف الرواتب ابو صعيليك يدعو الحكومة الى اعادة النظر بضريبة المبيعات :"تؤثر على الغني والفقير" الحجاحجة : "أخشى أن يعود الحديث عن سحب الثقة بالحكومة واسقاطها الى الواجهة" الفلاحات: لا نملك عصا سحرية لتنفيذ مطالب وشروط الحكومة الاردنية السورية للنقل: تسلمنا مليون دينار.. وسنصرف مستحقات الموظفين الاحد احالات واسعة على التقاعد في التربية و مختلف الوزارات - اسماء مجمع اللغة العربية يحدد مواعيد امتحان الكفاية للمعلمين المرشحين للتعيين في وزارة التربية.. ويدعو للتسجيل الناحجون في امتحان الكفاية في اللغة العربية - اسماء الشواربة ينفي احالة عطاء على شركة حديثة التسجيل.. ويقول إنها عملية تحديث بيانات العمل: 136 ألف أردني يتنافسون على وظائف قطر.. وسنبدأ عملية فرز وتحليل البيانات الطويسي لـ الاردن24: لم نخضع مدرسي الجامعات لامتحان الكفاية، وسيكون الزاميا في نظام مزاولة المهنة النقابات: الحكومة تكرر اخطاء سابقتها بشان مشروع "ضريبة الدخل" الرفوع يكتب: سقف الخلافات الامريكية-التركية إلى أين؟! عندما تصبح حرية الرأي والتعبير جريمة! متحدثون لـ الاردن24: امريكا تريد الهيمنة على طريقة "الكاوبوي".. وهناك حدود للعبة أونروا: مدارسنا في الشرق الأوسط ستفتح في موعدها التربية: فرصة أخيرة لطلبة الادارة المعلوماتية الاردن: الحدود مع سوريا ما زالت مغلقة.. ولم نتلقّ أي طلب بفتحها هميسات يستهجن بيان مجمع اللغة العربية.. ويوضح حيثيات اتخاذ قرار تأجيل امتحان الكفاية
عـاجـل :

نيمار يستعد لموقعة مدريد "بالحبر الأسود"

الاردن 24 -  
أضاف نيمار مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي وشما جديدا إلى جسده المليء بالرسومات، لكن يبدو أن الأخير له علاقة باللقاء المرتقب لفريقه أمام ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
ورسم نيمار على ساقه صورة للكأس "ذات الأذنين" الخاصة بالبطولة الأوروبية المرموقة، مصحوبة بتاريخ 6-6-2015، يوم توج فريقه السابق برشلونة الإسباني باللقب على حساب يوفنتوس الإيطالي بثلاثة أهداف، آخرها سجله البرازيلي بنفسه.

ونشر نيمار (26 عاما) صورة التاتو على حسابه الخاص بموقع "إنستغرام"، قبيل الموقعة المرتقبة.

ويحل الفريق الباريسي ضيفا على ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، محملا بآمال إطاحة الفريق الملكي حامل اللقب في النسختين الأخيرتين من دوري أبطال أوروبا، على أن تقام مباراة الإياب بالعاصمة الفرنسية في 6 مارس المقبل.

ويعتقد على نطاق واسع، أن إدارة النادي الفرنسي قد تسمح لنيمار بالرحيل إلى ريال مدريد الموسم المقبل، فقط إذا قاد باريس سان جرمان للتتويج بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لأول مرة في تاريخه.

(سكاي نيوز عربية)