آخر المستجدات
القريوتي: زلزال شرق تركيا لم يؤثر على المناطق الأردنية وزير الصحة: لم تُسجل أي حالة كورونا في الأردن.. ونعمل بأعلى مستويات الجاهزية الاحتلال يعلن عن "النهر السري" منطقة عسكرية مغلقة رغم الظروف الجوية.. المعطلون عن العمل من حيّ الطفايلة يواصلون اعتصامهم أمام الديوان الملكي.. ويستهجنون الصمت الحكومي تضاعف قيم فواتير الكهرباء خلال الشهرين الماضيين يثير العديد من التساؤلات.. والحكومة تلوذ بالصمت! العمري يلغي قراره بمنع التكسي الأصفر من وصول المطار والمعابر - وثيقة الخارجية تدين اعتداء شرطة الاحتلال على مصلي الفجر في الأقصى: انتهاك لالتزامات اسرائيل! مسيرة باتجاه الكهرباء الوطنية احتجاجا على اتفاقية الغاز: ظلّك ادفع مليارات.. كلها عمالة وخيانات ‎المياه تعلن فيضان سد الوالة وسد البويضة في الرمثا - فيديو ترامب يستعد لإعلان صفقة القرن قبل الثلاثاء فيديو - قوات الاحتلال تقتحم الاقصى وتعتدي على المصلين قناة عبرية تكشف تفاصيل "صفقة القرن" صور- مستوطنون يحرقون مسجدا غرب القدس وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء ترامب ينفي تقارير تحدثت عن إعلان قريب حول "صفقة القرن" لبيب قمحاوي يكتب: إلغاء قرار فك الإرتباط.. الجريمة القادمة بحق فلسطين الضمان توضح حول قرار احالة من بلغت خدمته 30 عاما على التقاعد التعليم العالي يقر تعيين رؤساء جامعات خاصة.. ويوقف القبول في بعض التخصصات موجة قوية من الصقيع والجليد مساء الجمعة.. والحرارة تلامس الصفر الصحة تؤكد خلو الأردن من فيروس كورونا
عـاجـل :

نواب: التعديل الوزاري ترقيع بلا طعم أو لون والمطلوب رحيل الحكومة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ انتقد نواب التعديل الوزاري الذي أجراه د. عمر الرزاز على حكومته، واصفينه بأنه عبارة عن ترقيع دون لون أو طعم أو رائحة، وأن عمليّة الإختيار لم تخل من المجاملات.

وقال النائب حازم المجالي إن هذا التعديل لم يأت بأي جديد، ولم يحمل أي تغيير جوهري في طيّاته، وإنه استمرار لسياسة الترقيعات التي لا تغير شيئا.

وأكد المجالي لـ الاردن 24 إن سياسة الترقيع لن تجدي نفعا. وأضاف: "لا نعلم لماذا تم تغيير وزير النقل، سيما وأن الأمين العام للوزارة جديد في منصبه.. في كل تعديل يتم تغيير وزير النقل رغم الشكاوى المتكررة في هذا القطاع الحيوي".

ونوه بأن الفريق الوزاري السابق كان فيه نوع من التوازن. وتابع: " نشعر أن التعديل عبارة عن ترقيع للّعب على عامل الوقت، حيث ينطبق عليه المثل القائل تيتي تيتي مثل مارحتي جيتي".

وهذا ما أكده أيضا النائب صداح الحباشنة، الذي طالب برحيل الحكومة وتغيير النهج المتّبع في احتيار الوزراء، منتقدا في ذات السياق عدم وجود برنامج تسير عليه الحكومة.

واضاف الحباشنة لـ الاردن 24 بقوله: "حان وقت رحيل الحكومة بعد أن فشلت في كل شيء وحملت خزينة الدولة أعباء اضافية ولم تأت بجديد سوى اطلاق الوعود"
 
من جانبه قال النائب رائد خزاعله إن الرئيس أجرى أربعة تعديلات حتى الآن، دون أن يفلح بإيجاد فريق وزاري يستطيع قيادة الدفة. وأضاف في حديثه لـ الاردن 24: "إذا كان الأساس خطأ فلن تاتي الترقيعات التي يجريها الرئيس بأي جديد، ولذلك يجب اجتثاث الخلل من الاصل".

وختم بالقول: " مانريده هو أن تاتي حكومة تستطيع إعادة القطار الى السكة الصحيحة وقيادة الدفة بشكل سليم، وهذا مالم يقدر عليه الرزاز".