آخر المستجدات
مصادر عبرية: توقعات بإعلان نتنياهو ضم غور الأردن رسميا خلال ساعات الاردن: الاعلان الأمريكي حول المستوطنات يقتل حل الدولتين النواصرة يدعو المعلمين لاعتصام أمام قصر العدل في الكرك للافراج عن اللصاصمة والعضايلة وذنيبات البدء بتصفية مؤسّسات الإستنزاف.. خطوة جريئة ولكن أميركا.. قتلى في إطلاق نار بمتجر شهير قرارات الحكومة ستخفض أسعار المركبات (1500- 2000) دينار إطلاق حملة شهادتك وعالمحافظة في مواجهة محتكري الوظائف المعلمين تحذّر الحكومة من الانقلاب على الاتفاق.. وتلوّح بردّ حازم من الكرك سوريا تفرج عن مواطنين أردنيين كانا معتقلين لديها توقيف رئيس فرع نقابة المعلمين في الكرك قايد اللصاصمة ومعلمين آخرين التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الجامعية الطفايلة يساندون المتعطّلين عن العمل أمام الديوان الملكي.. ودعوة لتنسيق الاحتجاجات لا مساس بحقوق العاملين في المؤسسات التي جرى دمجها.. ومساواة رواتب موظفي الهيئات بالوزارات العام القادم تخفيض الضريبة الخاصة على مركبات الكهرباء إلى (10- 15)%.. واستبدال ضريبة الوزن بضريبة 4% الرزاز يعلن دمج والغاء (8) مؤسسات: الارصاد وسكة الحديد وسلطة المياه وهيئات النقل والطاقة هل ترفع الحكومة سعر الكهرباء في فصل الشتاء؟ الحريات النيابية تطالب بالافراج عن المعتقلين ووقف الاعتقالات عشيرة الملكاوي تطالب وزير الداخلية بمحاسبة رجلي أمن اعتدوا على أحد أبنائها الحكومة تتجاهل خسائر مزارعي الأزرق من السيول: المياه جرفت وأغرقت مزارع كاملة الأشغال تؤجل تنفيذ تحويلات على اتوتستراد عمان-الزرقاء

نهائي دوري الأبطال خارج أوروبا في 2024؟

الاردن 24 -  
كشفت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية عن أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" يبحث إمكانية إقامة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا خارج القارة "العجوز" لأول مرة في تاريخ المسابقة، وهناك محادثات جدية لإمكانية حدوث ذلك.

وأشار التقرير، الذي نشرته الصحيفة البريطانية، إلى أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تحدث مع شركاء تجاريين من أجل دراسة إمكانية إقامة نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة خارج القارة وتحديداً الولايات المتحدة الأميركية في 2024.

ووفقاً للتسريبات، فإن ملعب "ميت لايف" في مدينة نيوجيرسي هو الأقرب لإستضافة المباراة بحسب المفاوضات، التي ما زالت في بدايتها، كما نوه التقرير، خصوصاً أن الاتحاد الأوروبي اختار مدينة ميونخ لنهائي عام 2022، ومدينة لندن لنهائي عام 2023.
العربي الجديد


ورغم الانتقادات التي تعرض لها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم سابقاً، عندما حاول إقامة نهائي دوري الأبطال خارج القارة، إلا أن التقرير أكد وجود مفاوضات جدية مع الشركاء التجاريين في محاولة لإقامة النهائي الأوروبي الكبير في أميركا لأول مرة في التاريخ.

ويأتي اهتمام الشركات التجارية الأميركية في ظل اهتمام القنوات الرياضية الأميركية بنقل مباريات دوري أبطال أوروبا في السنوات الماضية، وبالتالي ستكون استضافة نهائي دوري الأبطال بمثابة حدث كبير لكل جماهير كرة القدم في أميركا.