آخر المستجدات
أصحاب مكاتب التكسي يطالبون الحكومة بحسم تمديد العمر التشغيلي لمركباتهم الخدمة المدنية يوضح مراحل عودة الموظفين إلى العمل طلبة الطب بالجامعات الأوكرانية يشكون عدم تمكنهم من تحقيق متطلبات إنهاء الدراسة محافظ العقبة يقرر اعادة توقيف الناشط صبر العضايلة إحالة قضيّة ثانية لتسريب وثائق إلى الجرائم الإلكترونيّة الزوايدة ينتقد التوسع في التوقيف بموجب قانون الجرائم الالكترونية الحكومة تحدد آلية الحظر يوم الجمعة.. وتعلن تسجيل اصابتين بالكورونا في الأردن الاعتقال السياسي بذريعة الكورونا السياحة تعمم بمنع الأراجيل والساونا والمسابح والحفلات في المنشآت الفندقية سن التدريس في الجامعات… قراءة مختلفة للمبررات هل يحتاج الرزاز إلى حجر الفلاسفة لحل طلاسم الواقع وكشف شيفرة التردي الاقتصادي العموش: إنتهاء العمل في الطريق الصحراوي بعد شهرين الخشمان يوضح حول تخريج مصابي الكورونا في مستشفى حمزة: ملتزمون بالبروتوكول المعتمد “هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن التربية لـ الاردن24: نجري تقييما لعملية التعليم عن بُعد.. ولن يكون بديلا عن التعليم المباشر اعتقال النائب السابق أحمد عويدي العبادي.. ونجله يحمّل الحكومة مسؤولية سلامته ذبحتونا تطالب التربية بإلغاء اعتماد الماسح الضوئي في امتحانات التوجيهي الاشغال: تحويلات ضمن مشروع الباص السريع بين مدينتي عمان والزرقاء العمل: عدم تجديد عقود العاملين “باطل” حسب البلاغ الأخير المعلمين لـ الاردن24: مدارس خاصة استغلت بلاغ الرزاز لانهاء خدمات معلميها

نهائي دوري الأبطال خارج أوروبا في 2024؟

الاردن 24 -  
كشفت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية عن أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" يبحث إمكانية إقامة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا خارج القارة "العجوز" لأول مرة في تاريخ المسابقة، وهناك محادثات جدية لإمكانية حدوث ذلك.

وأشار التقرير، الذي نشرته الصحيفة البريطانية، إلى أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تحدث مع شركاء تجاريين من أجل دراسة إمكانية إقامة نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة خارج القارة وتحديداً الولايات المتحدة الأميركية في 2024.

ووفقاً للتسريبات، فإن ملعب "ميت لايف" في مدينة نيوجيرسي هو الأقرب لإستضافة المباراة بحسب المفاوضات، التي ما زالت في بدايتها، كما نوه التقرير، خصوصاً أن الاتحاد الأوروبي اختار مدينة ميونخ لنهائي عام 2022، ومدينة لندن لنهائي عام 2023.
العربي الجديد


ورغم الانتقادات التي تعرض لها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم سابقاً، عندما حاول إقامة نهائي دوري الأبطال خارج القارة، إلا أن التقرير أكد وجود مفاوضات جدية مع الشركاء التجاريين في محاولة لإقامة النهائي الأوروبي الكبير في أميركا لأول مرة في التاريخ.

ويأتي اهتمام الشركات التجارية الأميركية في ظل اهتمام القنوات الرياضية الأميركية بنقل مباريات دوري أبطال أوروبا في السنوات الماضية، وبالتالي ستكون استضافة نهائي دوري الأبطال بمثابة حدث كبير لكل جماهير كرة القدم في أميركا.
 
Developed By : VERTEX Technologies