آخر المستجدات
الموافقة على تكفيل بشار الرواشدة نقابة المعلمين تلوح بالتصعيد لإنصاف الإداريين المحرومين من العلاوات “الأوقاف” توضح بشأن الأردنيين المتأثرين بقرار “تعليق العمرة” مزارعو الأزرق يحملون الأشغال مسؤولية مداهمة السيول مزارعهم.. ويطالبون بالتعويض - فيديو وصور لجنة التحقيق في فاتورة الكهرباء تضع الثقة بالمؤسسات الرسمية على محك الإختبار الكويت: ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى 43 شخصا الكيلاني لـ الاردن24: أربعة مصانع ستبدأ انتاج الكمامات.. والنقص عالمي السعودية: تعليق الدخول إلى المملكة لأغراض العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف مؤقتاً اللواء المهيدات يسلط الضوء على أحد رفاق السلاح لأربعة ملوك هاشميين: لم يلتفت إليه أحد - صور النواصرة يكشف آخر مستجدات اتفاقية المعلمين مع الحكومة: آذار شهر الحصاد - فيديو ذبحتونا: الحكومة لم تلتزم بوعدها.. وأكثر من 20 ألف طالب سيحرمون من المنح والقروض العضايلة: سنتعامل بحزم مع أي شخص يُطلق اشاعة حول الكورونا.. ومستعدون للتعامل مع الفيروس ناشطون يعتصمون أمام قصر العدل تضامنا مع المعتقلين - صور المستقلة تنشر سجلات الناخبين للانتخابات النيابية على موقعها الالكتروني اجراءات جديدة لمواجهة الكورونا: مستشفى ميداني في خو ومبنى مستقل في حمزة.. وانتاج كمامات على نطاق واسع القطيشات يكتب: توقيف الصحفيين في قضايا المطبوعات والنشر مخالف للدستور الملكية تعلق رحلاتها إلى روما وتلغي رحلات الى الشرق الأقصى وزارة الشباب تلغي انتخابات نادي موظفي أمانة عمان.. وتعين هيئة ادارية جديدة - اسماء تأجيل مريب لاجتماع لجنة التحقق من ارتفاع فواتير الكهرباء! حماد والتلهوني يبحثان وسائل توريط المواطنين بالديون..

تجار القرطاسية: تخفيض أسعار المواد المكتبية لن يلمسه المواطن في هذا الموسم.. والقرار صدر دون استشارتنا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ قال نقيب تجار القرطاسية أشرف قعوار إن الحكومة لم تستشر النقابة حول الأصناف والمواد التي يستفيد منها المواطنون بشكل مباشر، من أجل تخفيض أسعارها، مشيرا إلى أن القرار بحاجة الى تفاصيل لمعرفة قيمة التخفيض.


وأضاف قعوار لـ الاردن 24 إن المواد القرطاسية والمكتبية تخضع لخمسة أنواع من الضرائب تبدأ من 16% وتنتهي ب 5% وهناك عدة أصناف وتفرعات من أقلام الحبر الجاف وأقلام الرصاص والألوان  وغيرها، وكل نوع يرد في بند محدد ويحتاج الى توضيح من قبل وزارة المالية.

وقال إن الانعكاس المباشر لتلك التخفيضات سيشعر به المواطنون في الموسم القادم وليس الآن، نظرا لوجود بضائع تم التخليص عليها وفقا للقرارات السابقة، مشيرا إلى أن القرار جيد ولكنه غير مكتمل.


ولفت إلى أن هناك أصناف أخرى يحتاجها المواطنون إلى تخفيض أسعارها أكثر من بعض الأصناف الواردة، ولو تمت استشارتنا لأبلغنا الحكومة عنها.