آخر المستجدات
أبو عاقولة لـ الاردن24: أفرغنا جميع البضائع من مركز جابر الامن يعلن جملة إجراءات بالتزامن مع إعلان نتائج التوجيهي: منع التجمع والاحتفال الحوارات: الحسين للسرطان ليس بؤرة لكورونا.. وبعض المؤسسات تضرّ بسمعة المركز وزير التربية لـ الاردن24: دوام المدارس في موعده المقرر.. وبشكله الطبيعي تجار القرطاسية: عزوف عن التجهيز لعودة المدارس في ظل الاصابات الجديدة بفيروس كورونا الكلالدة يوضح حول شروط ترشح موظفي القطاع العام: الاستقالة أو التقاعد قبل 60 يوما النعيمي لـ الاردن24: نتائج التوجيهي لن تُعلن قبل العاشرة من صباح السبت الشياب لـ الاردن24: استئجار فندق في اربد لحجر العاملين في "جابر".. وننتظر نتائج 930 عينة عندما تحاول حكومة الرزاز امتطاء موجة الكورونا! الكباريتي: عودة النشاط الاقتصادي لم يكن سببا في تسجيل أية إصابة بالكورونا حكومة الرزاز بين الإهمال والتنصل من المسؤولية.. عندما تسخر الكورونا من عبثية الحظر! التعليم العالي يسمح بعقد الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا الصحة لـ الاردن24: زيادة اصابات كورونا محليّا مقلق.. لكننا سيطرنا على المصدر ونتتبع المخالطين تجار الألبسة يحذرون من العودة إلى الحظر: كارثة بكلّ معنى الكلمة متقاعدو الضمان الاجتماعي يشتكون وقف السلف والقروض.. والمؤسسة توضح الحكومة: توزيع أجهزة حاسوب على طلبة المدارس الفقراء خبراء يحذرون من "أخطر قرار" اتخذته حكومة الرزاز: أموال الضمان للأردنيين وليست للحكومة ارحيل الغرايبة: نواجه تهديدا ومخاطر حقيقية وظروفا تقتضي التهدئة الرزاز: نأمل أن يكون كل أردني مشمولا بالضمان الاجتماعي والتأمين الصحي الحكومة تقرر تمديد ساعات حظر التجول.. واعادة الانتشار الأمني أمام المنشآت الحيوية

نقيب المهندسين: نطالب بالافراج الفوري عن أحمد يوسف الطراونة.. ونريد أن نكون دولة قانون ومؤسسات

الاردن 24 -  
طالب نقيب المهندسين الأردنيين، المهندس أحمد سمارة الزعبي، بالافراج الفوري عن نقيب المقاولين الأسبق المهندس أحمد يوسف الطراونة، وتفعيل الأنظمة والقوانين الأردنية ليكون الأردن دولة مؤسسات وقانون.

وقال سمارة خلال مشاركته اعتصاما حاشدا لمهندسين أمام مجمع النقابات المهنية تضامنا مع الطراونة: "نتوجّه اليوم إلى صنّاع القرار في الدولة الأردنية بضرورة تفعيل القانون والنظام وعدم التجاوز عليهما.. ولنفعل القانون".

وأكد نقيب المهندسين رفضه "تحويل المهندس إلى مشتبه به في كل المحافل ضمن ما يُسمى الأوامر التغييرية"، مشددا على أن "الأوامر التغييرية منصوص عليها في النظام والقانون وعقد المقاولة الموحد، كما أن القوانين والأنظمة الأردنية منذ تأسيس الامارة ولغاية اليوم أجابت على كل التساؤلات وعلى كل المشاكل، وهناك من المراحل التي نمر بها في معالجة كل الأخطاء التي تدور في المشاريع".

شاهد الفيديو..
 
 
Developed By : VERTEX Technologies