آخر المستجدات
المملكة تتأثر الأحد بحالة من عدم الاستقرار الجوي العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا في المحاكم مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام السلط.. تأكيد على السلمية ومطالب اسقاط الحكومة والنواب والافراج عن المعتقلين جديد الملقي: حسان والصرايرة والفايز ومبيضين وابو البصل والرواشدة.. ونقل الغزاوي للمياه اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك توضيح من القوات المسلحة حول أراضي الخزينة المخصصة لها عمان: القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا الاحتيال بإيهام ضحاياهم أنهم من رواد الاعمال الخيرية نظام التوجيهي الجديد: يمكن للطالب أن لا يدرس مادتين "حسب التخصص الجامعي" ذبحتونا تحذر من محاولات تقسيم "طبقي" للجامعات! الامن يكشف ملابسات سرقة 171 ألف يورو.. حدث من العائلة ابو العز لـ الاردن 24: التعديل الوزاري الموسع بعد ثقة النواب ينتقص من قيمة المجلس! الاردن لم يُستمزج حول شخصية السفير الاسرائيلي الجديد علان: الحكومة تهدر 300 مليون دينار على الخزينة.. وموسم الملابس الماضي الاسوأ في التاريخ بعد واقعة صلاح العجلوني.. استياء في التلفزيون الاردني من مظاهر التمييز في العقوبات! الرزاز: 8 مواد في امتحان التوجيهي 3 منها اختيارية اعتبارا من العام المقبل "الوزارية العربية" تبحث "القضية الفلسطينية" في بروكسل الاثنين المزارعون يعودون للاعتصام المفتوح امام النواب الاحد.. وشركات تعطل اعمالها دعما للمطالب الحموري يحذر من الانحراف التشريعي .. ويقول: الفروة مخزوقة! فعالية غاضبة في السلط تستهجن الاستعراض الامني وتطالب بالافراج عن المعتقلين واسقاط الملقي
عـاجـل :

نقيب المحامين لـ الاردن24: سنطعن بقرار ترامب الباطل.. وتوقف المحامين عن العمل الاحد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد نقيب المحامين الاردنيين، مازن ارشيدات، أن قرار الرئيس الامريكي دونالد ترامب باطل قانونا ومنعدم ويخالف كلّ القرارات الدولية، مشددا على امكانية أن تطعن الحكومة الاردنية به بكلّ سهولة أمام المحاكم الدولية.

وأضاف ارشيدات لـ الاردن24 إن نقابة المحامين وبالتعاون مع اتحاد المحامين العرب تعتزم الطعن بالقرار امام المحافل الدولية أيضا.

وقال ارشيدات إن الكيان الصهيوني محتل ولا يجوز أن يعتدي على الأراضي الفلسطينية، سواء القدس أو غيرها، ولا يبرر ذلك قرار رئيس دولة كبرى أو غيره، مشددا على أن القانون الدولي والقرارات الدولية هي من يحكم في هذا الموضوع.

وشدد ارشيدات على موقفه وموقف النقابة الثابت باعتبار القدس عربية، شاء من شاء وأبى من أبى، واعتبارها عاصمة لدولة فلسطين.

ولفت ارشيدات إلى أن قرار الرئيس الامريكي يُعتبر "كاشفا وليس منشئا"، أي أنه موجود من السابق ولم يتخذه ترامب، لكن الأخير تجرأ على انفاذه، مشيرا إلى أن القنصلية الامريكية في القدس أكبر بكثير من السفارة الامريكية في تل ابيب.

واعتبر ارشيدات أن الولايات المتحدة عمدت إلى الهاء الشعوب العربية بالربيع العربي ومحاولات انشاء كيانات اسلامية من أجل التمهيد لاعلان نتنياهو دولة يهودية في فلسطين المحتلة.

وأشار ارشيدات إلى دعوة النقابة جميع المحامين التوقف عن الترافع وتنفيذ اعتصامات في محاكم المملكة في تمام الساعة 12 من ظهر يوم الأحد القادم.