آخر المستجدات
المعلمين لـ الاردن24: علاوة الـ 50% في نظام مزاولة المهنة خاصة بالمتدربين الوزير الغرايبة: العمل جار على حجب لعبة الحوت الأزرق ياغي: قرار الرزاز بخصوص مرضى السرطان قديم.. والمطلوب أكثر من ذلك قلق أردني بعد تصعيد النظام .. وإيران تتجاهل طلبات مغادرة الجنوب الكويت تعلن إلقاء القبض على "امبراطور مخدرات" أردني جمعة جديدة ضمن مسيرات العودة بغزة رغم تهديدات الاحتلال إخلاء محطة قطارات في لندن بعد أنباء عن وجود رجل على إحدى السكك بحوزته قنبلة ‘‘الأحوال المدنية‘‘ تنهي معاناة أردنية وأطفالها بتركيا الصحة .. منح موظفين راتب السنة والدرجة لعدد من الفئات .. "اسماء" الصقور: انزعاج نيابي جراء عدم التزام الرئيس بالتشكيلة .. ومشاورات ليلية حول "الثقة" المالية: مراجعة الضريبة على الهايبرد الاسبوع القادم "مركز الحسين" يعالج أربعة آلاف مريض بالسرطان سنويا مصدر يرجح انتحار فتاة في الزرقاء أسوة بصديقتها.. ويُرجِع السبب لـ‘‘الحوت الأزرق‘‘ الصيادلة تخاطب العمل والصحة لايقاف معاملات "دواكم" لحين دفع رواتب العاملين العثور على الفتاة المتغيبة عن منزل ذويها في حي نزال محللون يحذرون من أي تراجع في الموقف الأردني من القضية الفلسطينية.. وتأكيد على قدرة الأردن مجلس الوزراء يوافق على اعتبار جميع مرضى السرطان مؤمنين صحيا وتغطية نفقات معالجتهم بعد الحجز على أموال صابر.. عبدالله النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق بحملاته الانتخابية الطويسي لـ الاردن24: لم نتلقّ أية ترشيحات حول رئيس الاردنية.. وسيُعلن عن الشاغر قبل كل شيء الملك لـ ميركل: لا سلام ولا استقرار في المنطقة دون دولة فلسطينية عاصمتها القدس الشرقية
عـاجـل :

نقيب المحامين لـ الاردن24: سنطعن بقرار ترامب الباطل.. وتوقف المحامين عن العمل الاحد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد نقيب المحامين الاردنيين، مازن ارشيدات، أن قرار الرئيس الامريكي دونالد ترامب باطل قانونا ومنعدم ويخالف كلّ القرارات الدولية، مشددا على امكانية أن تطعن الحكومة الاردنية به بكلّ سهولة أمام المحاكم الدولية.

وأضاف ارشيدات لـ الاردن24 إن نقابة المحامين وبالتعاون مع اتحاد المحامين العرب تعتزم الطعن بالقرار امام المحافل الدولية أيضا.

وقال ارشيدات إن الكيان الصهيوني محتل ولا يجوز أن يعتدي على الأراضي الفلسطينية، سواء القدس أو غيرها، ولا يبرر ذلك قرار رئيس دولة كبرى أو غيره، مشددا على أن القانون الدولي والقرارات الدولية هي من يحكم في هذا الموضوع.

وشدد ارشيدات على موقفه وموقف النقابة الثابت باعتبار القدس عربية، شاء من شاء وأبى من أبى، واعتبارها عاصمة لدولة فلسطين.

ولفت ارشيدات إلى أن قرار الرئيس الامريكي يُعتبر "كاشفا وليس منشئا"، أي أنه موجود من السابق ولم يتخذه ترامب، لكن الأخير تجرأ على انفاذه، مشيرا إلى أن القنصلية الامريكية في القدس أكبر بكثير من السفارة الامريكية في تل ابيب.

واعتبر ارشيدات أن الولايات المتحدة عمدت إلى الهاء الشعوب العربية بالربيع العربي ومحاولات انشاء كيانات اسلامية من أجل التمهيد لاعلان نتنياهو دولة يهودية في فلسطين المحتلة.

وأشار ارشيدات إلى دعوة النقابة جميع المحامين التوقف عن الترافع وتنفيذ اعتصامات في محاكم المملكة في تمام الساعة 12 من ظهر يوم الأحد القادم.