آخر المستجدات
“الوطني لحقوق الإنسان”: اعتقال محتجي الرابع يمثل انتهاكاً لحق التجمع السلمي الرزاز: هناك فرق بين الفوضى وحرية الرأي.. ولن نقف عند عوني مطيع الاوقاف تعلن المرشحين لإشغال وظيفة مؤذن وخادم مسجد - اسماء عوني مطيع الأول رقميا بالأردن الملك يلتقي عباس ويؤكد تمسك الأردن بحلّ الدولتين ورفض الممارسات الإسرائيلية الأحادية ممدوح العبادي يتحدث عن عوني مطيع.. ويهاجم الرزاز والحمارنة.. ويوضح المقصود بـ "وزراء الشارع" الزعبي في اعتصام امام مجمع النقابات: السجون للفاسدين وليست للمطالبين بالاصلاح مداخلة النائب السعود تثير مشادة بين الحباشنة والشوابكة تحت قبة البرلمان خدام يطالب الحكومة بمخاطبة السلطات السورية واللجوء إلى المعاملة بالمثل العاملون في البلديات يلوحون بتجديد اعتصاماتهم.. ويتهمون المصري بالضغط على البلديات الرزاز: جهود ملكية استثنائية.. ومتابعة أمنية حرفية.. وتعاون تركي مثمر أدى للقبض على عوني مطيع مصدر حكومي: قانون الانتخاب بعد منتصف العام القادم.. وارساله للنواب في اخر دورة الخصاونة ل الاردن٢٤: حجب ٥ تطبيقات نقل ذكي.. وتحديد عدد المركبات لكل شركة مرخصة عند ٥٠٠٠ الطراونة يطالب بالكشف عن أعوان وشركاء عوني مطيع  تعيين 41 متصرفا وحاكما اداريا بالداخلية - أسماء التلهوني: عوني مطيع لن يكون مشمولا بالعفو العام الرزاز مغردا: عوني مطيع في قبضتنا وللحديث بقية الحباشنة: النواب لن يقرّ العفو العام كما يرده من الحكومة.. وسيوسع شريحة المشمولين به الحكومة تعلن تسلمها عوني مطيع من السلطات التركية مجلس الوزراء يوافق على الاسباب الموجبة لمعدل نظام نقل الركاب عبر التطبيقات الذكية
عـاجـل :

نقيب المحامين لـ الاردن24: سنطعن بقرار ترامب الباطل.. وتوقف المحامين عن العمل الاحد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد نقيب المحامين الاردنيين، مازن ارشيدات، أن قرار الرئيس الامريكي دونالد ترامب باطل قانونا ومنعدم ويخالف كلّ القرارات الدولية، مشددا على امكانية أن تطعن الحكومة الاردنية به بكلّ سهولة أمام المحاكم الدولية.

وأضاف ارشيدات لـ الاردن24 إن نقابة المحامين وبالتعاون مع اتحاد المحامين العرب تعتزم الطعن بالقرار امام المحافل الدولية أيضا.

وقال ارشيدات إن الكيان الصهيوني محتل ولا يجوز أن يعتدي على الأراضي الفلسطينية، سواء القدس أو غيرها، ولا يبرر ذلك قرار رئيس دولة كبرى أو غيره، مشددا على أن القانون الدولي والقرارات الدولية هي من يحكم في هذا الموضوع.

وشدد ارشيدات على موقفه وموقف النقابة الثابت باعتبار القدس عربية، شاء من شاء وأبى من أبى، واعتبارها عاصمة لدولة فلسطين.

ولفت ارشيدات إلى أن قرار الرئيس الامريكي يُعتبر "كاشفا وليس منشئا"، أي أنه موجود من السابق ولم يتخذه ترامب، لكن الأخير تجرأ على انفاذه، مشيرا إلى أن القنصلية الامريكية في القدس أكبر بكثير من السفارة الامريكية في تل ابيب.

واعتبر ارشيدات أن الولايات المتحدة عمدت إلى الهاء الشعوب العربية بالربيع العربي ومحاولات انشاء كيانات اسلامية من أجل التمهيد لاعلان نتنياهو دولة يهودية في فلسطين المحتلة.

وأشار ارشيدات إلى دعوة النقابة جميع المحامين التوقف عن الترافع وتنفيذ اعتصامات في محاكم المملكة في تمام الساعة 12 من ظهر يوم الأحد القادم.