آخر المستجدات
شاهد كيف تحتسب قيمة فاتورة الكهرباء.. والمبالغ الاضافية التي يدفعها المواطن - فيديو زيادين يدعو الحكومة لوقف جولات تسويق تعديلات الضريبة على المحافظات.. ويطالب باعادة الاعفاءات الشيشاني لـ الاردن24: ضبط التهرب الضريبي يوفر المليارات.. ورد المحافظات واضح الرقب ينتقد اصرار الحكومة على اجراء جولاتها رغم قناعتها بالرفض الشعبي المطلق لقانون الضريبة الموت يغيب الكاتب والزميل خيري منصور امانة عمان تتعنت.. والشواربة يتمسك بالبقاء في برجه العاجي! الرواشدة يكتب: كشفتنا حوارات المحافظات.. تربية النواب تبحث شكوى انهاء عقود مدرسين في جامعة عمان العربية بطريقة "تعسفية" غنيمات لـ الاردن24: لا موعد محدد لاعادة فتح المعابر مع سوريا.. والاجتماعات مستمرة عامل وطن يثير مشاعر الاردنيين .. والوزير المصري يبدي امتعاضه ويطلب تكريمه! - صور ابو السكر: زيارة المصري كانت "ارضاء للرئيس".. والحكومة تخلّت عن أهل الزرقاء احالة 26 متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية الرزاز يعلق على احتجاجات المواطنين خلال لقاء الوزراء.. ويحمل النواب عبء تعديل "الضريبة" النواب يشترط خدمة الوزير 10 سنوات للحصول على راتب تقاعدي استمرار مشكلة حجز مركبات المغتربين الاردنيين في المملكة.. والخصاونة: نريد الحفاظ على القطاع الحكومة: هامش المناورة وامكانية التعديل على قانون الضريبة يكاد يكون معدوما مدعوون للامتحان التنافسي لوظيفة معلم - اسماء على وقع الاحتجاجات.. انسحاب الفريق الوزاري من لقاء أهالي الزرقاء بينو لـ الاردن24: مكياج قانون الرزاز لم ينطلِ على الاردنيين.. والحكومة تغامر بسمعة مجلس النواب الكباريتي لـ الاردن24: الرزاز ألغى ميزات وضعها الملقي في قانون الضريبة.. ولماذا الفوترة والاعفاءات ملغاة؟!

نقيب المحامين لـ الاردن24: سنطعن بقرار ترامب الباطل.. وتوقف المحامين عن العمل الاحد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد نقيب المحامين الاردنيين، مازن ارشيدات، أن قرار الرئيس الامريكي دونالد ترامب باطل قانونا ومنعدم ويخالف كلّ القرارات الدولية، مشددا على امكانية أن تطعن الحكومة الاردنية به بكلّ سهولة أمام المحاكم الدولية.

وأضاف ارشيدات لـ الاردن24 إن نقابة المحامين وبالتعاون مع اتحاد المحامين العرب تعتزم الطعن بالقرار امام المحافل الدولية أيضا.

وقال ارشيدات إن الكيان الصهيوني محتل ولا يجوز أن يعتدي على الأراضي الفلسطينية، سواء القدس أو غيرها، ولا يبرر ذلك قرار رئيس دولة كبرى أو غيره، مشددا على أن القانون الدولي والقرارات الدولية هي من يحكم في هذا الموضوع.

وشدد ارشيدات على موقفه وموقف النقابة الثابت باعتبار القدس عربية، شاء من شاء وأبى من أبى، واعتبارها عاصمة لدولة فلسطين.

ولفت ارشيدات إلى أن قرار الرئيس الامريكي يُعتبر "كاشفا وليس منشئا"، أي أنه موجود من السابق ولم يتخذه ترامب، لكن الأخير تجرأ على انفاذه، مشيرا إلى أن القنصلية الامريكية في القدس أكبر بكثير من السفارة الامريكية في تل ابيب.

واعتبر ارشيدات أن الولايات المتحدة عمدت إلى الهاء الشعوب العربية بالربيع العربي ومحاولات انشاء كيانات اسلامية من أجل التمهيد لاعلان نتنياهو دولة يهودية في فلسطين المحتلة.

وأشار ارشيدات إلى دعوة النقابة جميع المحامين التوقف عن الترافع وتنفيذ اعتصامات في محاكم المملكة في تمام الساعة 12 من ظهر يوم الأحد القادم.