آخر المستجدات
اتهامات لأمانة عمان بتقسيم الاردنيين إلى "طبقات".. ومستثمرون يلوحون بالانسحاب من السوق التربية تقرر تعليق دوام مدارس عجلون ليوم الاحد نقيب الاطباء يترحم على والديه و يكتب "سنوات نقابية" بيان شديد اللهجة من عشيرة الزغول يطالب بالكشف عن قاتل ابنهم.. ونقل مديري الامن في عجلون الكرك: اعتصام في اللجون ضد التوطين.. وانتقادات لمحاولات "فلسطين النيابية" اربد: اعتصام يطالب بالاصلاح.. ويحذر من الانخراط في صفقة القرن اجتماع الأمن ووجهاء عجلون ينتهي دون نتائج.. والأمن يرفض طلب "عطوة الاعتراف" اعتصام في الزرقاء يطالب بمحاسبة كبار الفاسدين وتغيير نهج تشكيل الحكومات - صور الضريبة لـ الاردن24: تواصل ترتيبات استقبال طلبات دعم الخبز.. وطلبنا من المواطنين تحديث بيانات الأحوال هل تغلق"الجمل" مصانعها في الكرك وتلحق 1500 عامل بركب البطالة  مصدر عراقي: قوة أميركية تحاصر زعيم داعش قرب الحدود مع سوريا اعلان نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط) نتنياهو زار ٤ دول عربية لا ترتبط بعلاقات مع اسرائيل.. ووارسو يعدُ بالمزيد مشاريع زراعية ومائية في وادي الاردن لتحسين كفاءة مياه الري للمزارعين إعلان قائمة القبول الموحد للدورة الشتوية بعد ظهر اليوم واجراء المناقلات يومي الاحد والاثنين قبول معدلات 60 - 64.9 بالتوجيهي على البرنامج الموازي في 5 جامعات التعليم العالي: بدء تطبيق السنة التحضيرية لكافة التخصصات العام المقبل خبراء اقتصاديون ل الاردن٢٤:رفع اسعار الماء والكهرباء على اجندة الحكومة وصندوق النقد الشحاحدة ل الاردن٢٤: سنتعامل بالمثل ، وتسويق منتجاتنا الزراعية اولوية المعاني ل الاردن٢٤:ملف صندوق اقراض الطلبة لم يناقش بعد ،والتعديلات لمصلحة الطلبة
عـاجـل :

نقيب الصحفيين : قتل حتر تطاول على القانون وخروج عليه

الاردن 24 -  
دان نقيب الصحفيين الأردنيين طارق المومني، قتل الكاتب ناهض حتر، صباح الأحد أمام محكمة قصر العدل.

وقال المومني : ندين هذا العمل الجبان بأقسى العبارات، ونعتبره تطاولا على القانون وخروجا عليه، ولا يجوز أن يؤدي الخلاف في الفكر إلى هذه النتيجة.

وقتل الكاتب ناهض حتر بعد إصابة بـ 3 رصاصات، امام قصر العدل، صباح الأحد، وفق ما أكد مصدر امني لـ الرأي الإلكتروي.

وبين المصدر أن الأجهزة الأمنية، قبضت على القاتل، فيما نقلت فرق الإسعاف حتر إلى المستشفى، ليتوفى على الفور.

وقالت ادارة الاعلام الامني في مديرية الامن العام انه وصباح هذا اليوم الأحد اقدم احد الاشخاص على اطلاق عيارات نارية باتجاه الكاتب ناهض حتر بالقرب من محكمة قصر العدل في منطقه العبدلي اثناء توجهه لحضور جلسة لدى المحكمة.

واضافت ان وفور اطلاق النار تمكن رجال الامن العام المتواجدين على مقربة من الحادث من القبض على مطلق النار والسلاح الناري الذي كان بحوزته وبوشرت التحقيقات معه للوقوف على ملابسات الحادثه.

وقررت محكمة بداية عمّان الإفراج عن الكاتب ناهض حتر، الذي اوقف على خلفية كلام ورسومات مسيئة للذات الالهية نشرت على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

وأسند مدعي عام عمان الاول القاضي عبدالله أبو الغنم للمشتكى عليه ناهض حتر جرم إثارة النعرات المذهبية والعنصرية وفقاً لأحكام المادة 150 من قانون العقوبات الاردني وبدلالة المادة 15 من قانون الجرائم الالكترونية.